الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهندس كهربائي يعود من جديد (رجعت لك يا احلى منتدى) :)

مهندس كهربائي يعود من جديد (رجعت لك يا احلى منتدى) :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس كهربائي
    مهندس كهربائي

مبتعث مستجد Freshman Member

مهندس كهربائي الولايات المتحدة الأمريكية

مهندس كهربائي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة UD
    • UD
    • طالب
    • ذكر
    • أمريكا, NEWARK
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2007
    المزيدl

October 1st, 2007, 09:03 PM

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
    تحيه طيبه و كبيره لاروع منتدى و اطيب ناس في أحلى أرض
    ارض المملكه العرببة السعودية:116::

انا مهندسكم الكهربائي>>احلف

لايكون نسيتوني بس!!!!

صحيح القطيعه شينه صارلي شهرين لكن والله لظروف غصب عني

ابشركم انا الان في امريكا بولايه michigan ادرس حاليا في جامعه Lawrance Tech

كان بودي اني اكون معاكم خطوه بخطوه من وصلت الى ان استقرت اموري على الاقل عشان يستفيدون اللي جايين في المستقبل

لكن للاسف الظروف جات ضدي>>هذا الشخض ما شرى له لاب توب من جا امريكا الا قبل اسبوعين و قاعد الحين يشخص به

الا اني شفت ان كثير من الاخوان ما قصرو بالذات في الوصف الدقيق و الدقيق جدا وعلى راسهم TRAVELER

بس مادام اني ودي اتكلم ما راح اخلي شي بخاطري وودي اقول حاجات ع السريع

_خط سير رحلتي من الدمام لندن واشنطن كان متعب جدا جدا جدا
    (نصيييييييييييحه) لازم الواحد ياخذ نوم كافي قبل الرحله الاني اذكر ذاك اليوم تعذبت عذاااب غير طبيعي و كنت ماني مركز في حاجات كثيره و كنت بجيب العيد في الجوازات

_اذكر >>شي لازم ينذكر اصلا
    اول ما وصلت كنت الوحيد (السعودي) اللي في الرحله على الطيران الامريكي من لندن لكن اول ما وصلت والاقي طياره سعوديه جايه من جده و اصله قبلي بدقايق مليااااااااااااااااانه طلاب..
    طبعا بحكم ان معاي (جواز اخضر) جلست معاهم في المطار اكثر من 6 ساعات

تخيلو و صلت الساعه 3 العصر و طلعت من المطار الساعه 10:30 الليل

والله العظيم جالسين في قسم داائره الهجره على الارض من التعب على الاقل اغلبنا شباب تقدر نتحمل بس مساكين اللي كانو جايين مع عوايلهم.. والله لو رايحين نحج اصرف

_المهم وصلنا سواق الملحقيه للفندق واليوم الثاني رحنا على الملحقيه و من كلام الملحق قالنا انتو اكبر دفعه جيتونا بوقت واحد وكان عددنا تقريبا 50 شخص.

_طبعا اول ما وصلنا لقينا تعامل اكثر من رائع من افراد الملحقيه و كانت كلمات الملحق خصوصا كلمات حلوه و مؤثره في النفس بصراحه حسسونا ان في ناس بالهلبد خايفين علينا و يهمهم امرناو اننا ما بعدنا عن اهلنا و عن بلدنا كثير.

_من الحاجات الحلوة اللي صارت في واشنطن الالفه و الاخوه بين الطلاب صحيح كنا متعرفين على بهض من يوم او يومين و يمكن بعضنا تعرف على الثاني من ساعات الا اننا كاننا زي الاخوان ساعدنا بعض..طلعنا و تمشينا مع بعض و انبسطنا مع بعض.. بصراحه كانت ايام اوقات حلوه مع انها قليله جدا الا انها صعب تنمحي من الذاكره.

_لا ننسى (ربعنا) :90: طلاب مبتعث

>>>قابلت كثار منهم في واشنطن

_اذكر مره كنا نسولف قدام بوابه الفندق ومادري ايش جاب طاري المنتدى..
    المهم طلع اغلب الموجودين مسجلين هنا خخخخخخـ
    كل واحد قال النك حقه اللي مسجل فيه بالمنتدى لقيت اغلب اللي كانو يردون علي موجودين قدامي

يااااااااااااهي ايام والله اني اذكر اني كنت غثييث و بثر و كثير الاسئله و الاستفسارات
    لكن الحمد لله ربي سهل اموري وهذا كله بتوفيق من الله ثم بوقفه اخواني الغالين علي كثير
    أعضاء منتدى مبتعث:116::

أحب اشكركم من كل قلبي على كل مساعده قدمتوها لي بصراحه استفدت ولا زلت الكثيير الكثيير الكثيير,,

الله يوفقكم و يحقق مرادكم و يسهل اموركم مثل ما سهلتوها علي..

والله اني كسبت الكثير من هذا المنتدى الرائع
    علم..نصائح..تنبيهات..أصدقاء

مهندسكم الكهربائي
    حب انه يستغل بعض من الوقت عشان يطل على اخوانه و اخواته و يسلم عليهم ويبارك لهم العشر الاواخر من رمضان,, نسال الله اللي بلغنا اوله يبلغنا اخره

تمنياتي بالتوفيق للجميع يارب,, في امان الله
  2. Meed
    الله يسلمك ان شا الله وتسلم على المرور,,,,
    البروتوكول
    لك وحشه اكثر يا الغاالي والله والله من زمان عنك و عن طلاتك الحلوة,, تسلم اخوي
    تراني حبيب
    الله يسلمك و يبارك فيك ومشكوووووووور بصدق على الدعاوي الحلوة و لك مثلها ان شا الله
    عسوله
    الله يسلمك والله,, ويوفقك والله يعطيك الف عافيه على الدعاوي الحلوة و لك مثلها ان شا الله ,, و عقبال الجميع يا رب
    مسافرة
    هلا و غلا بالغلا كله,, الله يسلمك والله ويبارك فيك.. (وش فالو عنك؟!!) وش بيقولون يعني؟
    انتي عاد ملح المنتدى بصراحه ما شا الله عليك احسدك على كثر الناس اللي يدعون لك
    ما شا الله تبارك الله,, تستاهلين والله

الله يعطيكم العافيه جميع على مروركم بصراحه قدركم عندي كبييير حيل,,,

والله يعيني ان شا الله اني اطرح المفيد للجميع باذن الله,, واتنمنى اني ارد الدين قد ما اقدر للمنتدى و اعضاءه الي ساعدني ونور طريقي
    7 "
  3. الف حمدالله عالسلامه

بس احلى حاجه ضحكتني لمن قلت قاعدين 6 ساعات في المطار لو تروح الحج كان اصرف

هههههههههههههههههههههههه

و الله بصراحه شي متعب !!!

بس ابغا اسالك هل صادفت ناس اتفتشت الاب توب و مسكو عليهم حاجات ؟؟؟

ابغا اعرف ايش الي بيصير بالضبط مع واحد جايب الاب توب حقو ؟؟

يقولو انهم يشيكو على الويندوز و البرامج و الصور و السيديهات و فيها سجن 6 سنوات و غرامات !! وللللللللللللللللللللل

الويندوز عادي نجيب نسخه اصليه و البرامج مو مشكله ننزلها مره ثانيه هناك بس المشكله في الصور و السيديهات يعني ايش دخلهم فيها !!!!
    7 "
  4. مرااحب

PRogrammer الله يسلمك ويبارك فيك,, مشكووور

Donya الله يسلمك,, اي من جد لو رايحين نحج اصرف من المعاناه اللي عانيناها والله العظيم حتى موظفين الخطوط السعودية كسرنا خاطرهم و جابولتا بقيه الوجبات اللي في الرحله
    ,,,بالنسبة للابتوبات و التقتيش.. والله ياصديقي انا واحد من الناس اللي ما جبت لاب توبي معاي بسبب اني كنت خايف من القصص اللي اسمعا عن التفتيش,, بس في ناس كثار كانو معانا و جابو لابتوباتهم وعاااادي ما فتشوهم ولاااااشي حتى ما سالو هذا لابتوب ولا ايش,, اذكر كان معاي واحد يقول و الله اتمنى احد يقولي جيب لابتوبك خليتا تفتشه وكان لما يمر عند تفتيش يقولهم ترا هذا لابتوب!! ما تبون تشيكون ايش فيه!!!
    و عموما ترا المساله على حسب المزااااج والله مرات يفتشون الجزمه و انت بكرامه ولا حتى يعطون خبر للاب توب .. بس اهم شي الواحد ياخذ احتياطاته يعني بالنسبه للبرامج طبعا احرص انها تكون اصليه اما السيديهات اللي فيها صور فاتوقع شي عاادي,, انا عن نفسي كان عندي فلاش ممري صغير وحاط فيه صور خاصه للاهل وكنت حاطه في الشنطه الكبيره حقت الملابس

بصراحه كنصيحه اخويه اشتري لابتوب من هناك احسن .. بصراحه الواحد الايام هذي ما يثق بشي
    تجربه شخصيه صارت لي مره شريت لابتوب من اكسترا و كان مضمون من اكسترا وان البرامج اصليه لكن بعدها اكتشفت انها ماهي اصليه,, فماهي حلوه تكون مطمن لشي و بعدين تنصدم و تنحط في موقف بااايخ انت في غنى عنه,,نصيحه اشتري بعد ما توصل واذا على الكي بورد العربي اشتري من اي مكتبه في السعوديه الاستكرات العربيه حقت الكيبورد ولزقها على حقك الجديد

اتمنى اني افدك اخوي و اسف على الطواله,.. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.