الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادخل ولك دعوه صادقه بخصوص تغير الفيزه اذا غيرت المعهد !!

ادخل ولك دعوه صادقه بخصوص تغير الفيزه اذا غيرت المعهد !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رجيتك يارب
    رجيتك يارب

مبتعث مجتهد Senior Member

رجيتك يارب الكاميرون

رجيتك يارب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى hdfgdddf , بجامعة ddggf
    • ddggf
    • hdfgdddf
    • ذكر
    • i dont now, d
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2011
    المزيدl

June 26th, 2011, 12:08 PM

السؤاله سؤال احد زملاء ماعنده عضويه في منتدى مبتثعث

سؤاله
    هل لآزم اغير الفيزه اذا غيرت المعهد وانتقلت الى اكثر من معهد في امريكا لإني طلبت تحويل من المعهد وانا في السعوديه قالي جدد فيزه مع العلم بأن صار له في السعوديه 2 شهرين فقط ودراسته راح تبدا في رمضان والمعهد قاله قدم على فيزه جديده ؟

اتمنى اشوف ردود
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshary11
    بسيطه جدا
    طلعت الفيزا ب أي20من معهد وبعدين جاك قبول من معهد ثاني قدم على فيزا من جديد وغير اسم المعهد لا تدفع رسوم سيفس بيغيرون الفيزا لك وما تطول الفيزا
    وبالتوفيق
    الله يعافيك ويسلمك ويدخلك جنات النعيم
    بس ماقلت وشي الطريقه لإني لو جيت بسجل موعد مع سفاره من ضمن الخيارات تسديد رسوم الفيزه !! واذا خليته فاضي ماقدر احجز موعد ياليت توضح لي طريقه ؟ وهل انت جربت قبل كذا وطلعت لك الفيزه بسرعه
    7 "
  3. وش هالخربطه وعوار الراس

خلي الفيزا تطلع عادي وبعدين اول ماتجي امريكي تطلب نقل وانت تفتح ملف في الملحقيه اطلب تغيير
    انا هذا الي سويته والحمدلله جاني التغيير اليوم اللي بعده هي اجرائاتها طوييله وبتجلس بالملحقيه من الصبح الى الساعه 5
    بس ان شالله تتسهل

بس جيب معك عذر قوي انك تبي تنقل بسببه
    اذا كانت ولايه غاليه قول مااقدر على المعيشه فيها
    او قول اهلي موجودين في الولايه اللي انت تبيها ومااقدر اخليهم لوحدهم بدون رجال خالة امك جدة عمتك اي شي

وان شالله امورك تتسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.