الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار التأمين الصحي !!

استفسار التأمين الصحي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200
    * التأمين الصحي بــ أمريكآ هل يشمل تقويم الاسنآن أم لآ ؟

الجواب لايشمل:

اذا انت على حسابك الخاص وتبي تطلع امريكا سعر التامين هناك 130 دولار لشهر واحد
    لوجيت تحسبها وتاخذ تامين من السعودية دولي راح تشوف 130 دولار مسويتلك شهرين يعني فيه فرق

سولك تامين من التعاونية ب 350 مدة شهرين للطلاب ودولي
    او لمدة سنة ب 500 لكن عيبه تقعد شهرين وترجع وعلى نفس النظام والشيء متعب والاول افضلكـ

130 = 390 ريال تقريبا وشهر واحد
    350 بالسعودية شهرين
    وجميعهم مايشملون الاسنان

مشكور محمد بس جوابك مآ أفادني بشي يعني ما انحلت المشكلة .. كذا ولا كذآ التقويم مو داخل فيهـم .. فـ إيش الفآيده يعني ؟!!
    7 "
  2. طيب شسسمه مآفـي أحد مركب تقويم .. يعطينا الاسعار فيه .. مآقصر اخوي رجيتك الـنصراوي ,,

لـكن بعرف أكثر ومافي طريقة منا ولا منا يدخل من ضمن التأمين

يآكثركم يآ حقين التقويم ( اصدقائي ) :$ .. وينكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور الهلالي
    طيب شسسمه مآفـي أحد مركب تقويم .. يعطينا الاسعار فيه .. مآقصر اخوي رجيتك الـنصراوي ,,

لـكن بعرف أكثر ومافي طريقة منا ولا منا يدخل من ضمن التأمين

يآكثركم يآ حقين التقويم ( اصدقائي ) :$ .. وينكم
    الجواب طالع العنوان اللي حاطه

خل عنوانك ادق عشان ( أصدقاءك اللي مركبين تقويم) يعرفون ان الموضوع عن التقويم ويساعدونك بالإجابة على الأسئلة

بالتوفيق يا هلالي
    7 "
  4. التأمين الطبي يعطيك 5000 دولار للأسنان

انا عمري فوق الـ ١٩ ولكن حصلت دكتور وسوينا اتفاقيه وركب لي تقويم على التامين وشد مجانا لمده ثلاثه سنوات ,, واخوي مركب تقويم من السعوديه ويشدو له مجانا,, واذا خلص المبلغ بياخذ السنه الجايه

ولكن في عندنا بعض المستشفيات تسوي عقد معاهم لمده سنه تاخذ من ٧٠ إلى ١٠٠ دولار لعملية الشد الواحدة

وطبعا تختلف ولايه لـ ولايه ومن دكتور لـ دكتور

بالتوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    التأمين الطبي يعطيك 5000 دولار للأسنان

انا عمري فوق الـ ١٩ ولكن حصلت دكتور وسوينا اتفاقيه وركب لي تقويم على التامين وشد مجانا لمده ثلاثه سنوات ,, واخوي مركب تقويم من السعوديه ويشدو له مجانا,, واذا خلص المبلغ بياخذ السنه الجايه

ولكن في عندنا بعض المستشفيات تسوي عقد معاهم لمده سنه تاخذ من ٧٠ إلى ١٠٠ دولار لعملية الشد الواحدة

وطبعا تختلف ولايه لـ ولايه ومن دكتور لـ دكتور

بالتوفيق

حلو كلامـك .. يعني المسأله بالاول والاخير بترجع للدكتور ؟ طيب المشكله كيف تقنعه عشان يدخل شد الاسنان ضمن التأمين ؟

* العقد اللي تسويه ببعض المستشفيات وتدفع فيه 70 - 100 دولآر .. عشآن التقويم ؟ وكيف طريقته طيب ..,!

آتمنى توضح لي اكثر لآهنت
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.