الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

*** بخصوص عضوية فرسان الخطوط السعودية****

*** بخصوص عضوية فرسان الخطوط السعودية****

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راعي الشاذلية
    راعي الشاذلية

مبتعث مجتهد Senior Member

راعي الشاذلية الولايات المتحدة الأمريكية

راعي الشاذلية , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ترب , بجامعة ان شاالله
    • ان شاالله
    • ترب
    • ذكر
    • لسا الى الان ماتم شي, ان شاالله
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 26th, 2011, 10:06 PM

اخواني الكرام

انا عندي عضوية فرسان الزرقاء قدمتها بالنت قبل خمس سنوات

والرقم عندي بس لم احصل على البطاقة حتى الان ....... سؤالي ؟؟

اولاً: ابي اضم زوجتي واطفالي في فرسان علشان يزيد عدد الاميال من يعطيني الطريقة او يخدمني؟

ثانياً: هل الخطوط ترسل لي البطاقة الى امريكا؟
  2. مو لازم يكون عندك بطاقة بلاستك اهم شي عندك رقم العضوية

تأكد إنها ما انتهت لأنك تقول من 5 سنوات

وما يحتاج تضيف أسماء عائلتك كل اللي تسويه عند الحجز تعطيهم رقم الفرسان

او حتى قبل ما تقص البوردنغ يمديك تضيف رقمك لكل أفراد عائلتك

و بالمناسبة أخوي حاب أقولك شغلة لا تتحمس واجد على سالفة الفرسان لأنك ما راح تسافر تقريبا ألا مرة كل سنة أو بالكثيرة مرتين في السنة و الأميال صلاحيتها 12 شهر يعني نفس نظامك كذا ما تستفيد من الفرسان اذا مبتعث اللي يستفيد اللي دايم يسافر وخصوصا اللي يشتغلون في الشركات و غالبا تذاكرهم تكون مدفوعة من قبل شركاتهم ولكن تحسب لهم الأميال شخصيا

اللي نقدر نستفيد منه أنا وانت بالنسبة للفرسان الأولولية في الانتظار وزيادة العفش فقط لا غير اما الأميال ما راح تستفيد كثير
    7 "
  3. لاهنت اخوي انا توني جاي لاامريكا من شهرين وراجع ان شاالله برمضان وبسافر ان شاالله بالكرسمس

واحتاجها وبستفيد منهااا. تعرف احد يقدر يخدمنااا وابي اضم العائله علشان احصل ان شاالله على الفضية

واقل شي نستفيد منها واحنا بالمطار تقعد في صالة الفرسان وتتقهوى وتقراء الجرايد هههههه
    7 "
  4. الرقم يكفي تعطيه كاونتر لاجيت تقص بوردينق ترى ينكتب فيه الرقم يعني لا يخدعك

يارجال انا رحت في خلال شهر واحد رحلتين دوليتين ولا اضافوها لي رغم اني عطيتهم الرقم وارسلت البوردينق فاكس .. لكن خطوط فاشلة خسارة بس اني ضحيت بالرفاهية في خطوط اخرى عشانهم وعشان فرسانهم الي ماانحسب لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.