الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى الامام ..الى الامام .. كـــورة كـــــورة كــــوووووورة!!!

الى الامام ..الى الامام .. كـــورة كـــــورة كــــوووووورة!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    ههههه اذكر مره فالجامعه لعبنا كـسعوديين ضد منتخب بنات الجامعه وجبت فيها هدفين وفزنا عليهم بـ ٣ــلا٣ــه صفر ههه

بالنسبه لموضوعك ياعسسل في كل جامعه تحصل مجموعه مهمته في رياضه معينه وراح تحصل مجموعتك
    أكييييييد ما فيه بوز !! ههههههههه
    7 "
  2. الرياضة شيء جميل ..
    وانا اشجعك على انك مــــــــــــا تتركها ..سوى بالسعودية او خارج السعودية
    واللي اعرفه ان اغلب الجامعات عندها برامج وانشطة رياضية ..فلا تقلق من هذه الناحية
    الجامعة اللي تختارها شيك على موقعها وشوف انشطتهم.
    موفق ياكابتن
    7 "
  3. والله حبيبي انا قبل ما أجي هنا كنت متحممس > كان في بالي ان راح يكون فيه لعب انترناشيونال .. ولما جيت هنا ( سياتل ) حصصلت ملاعب وكل شي يعجبك بس للأســف الناس هنا يلعبون كوره بس لتضييع الوقت والوناسه > وطبعا هذا الشي ما يصلح هههههههههه يعني اللعب أي كلام ..

ولكن الححين اسمع عن شباب برازيليين يلعبون بمنطقه ثانيه .. وانا الآن في طور البحث عنهم الحقيقه هههه > شرايك بـ ( في طور ) خخخ

يالــيــت تكثروون مواضيع الكووره اللي تفتح النفسس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma.sa
    الرياضة شيء جميل ..
    وانا اشجعك على انك مــــــــــــا تتركها ..سوى بالسعودية او خارج السعودية
    واللي اعرفه ان اغلب الجامعات عندها برامج وانشطة رياضية ..فلا تقلق من هذه الناحية
    الجامعة اللي تختارها شيك على موقعها وشوف انشطتهم.
    موفق ياكابتن
    يا سلااااااام .. الكل اجمع على وجود كورة في الجامعات.. بس عسى اللعب يكون زي اللي في بالي..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BeEeDoo
    والله حبيبي انا قبل ما أجي هنا كنت متحممس > كان في بالي ان راح يكون فيه لعب انترناشيونال .. ولما جيت هنا ( سياتل ) حصصلت ملاعب وكل شي يعجبك بس للأســف الناس هنا يلعبون كوره بس لتضييع الوقت والوناسه > وطبعا هذا الشي ما يصلح هههههههههه يعني اللعب أي كلام ..

ولكن الححين اسمع عن شباب برازيليين يلعبون بمنطقه ثانيه .. وانا الآن في طور البحث عنهم الحقيقه هههه > شرايك بـ ( في طور ) خخخ

يالــيــت تكثروون مواضيع الكووره اللي تفتح النفسس
    ههههههههههههههه.. والله انا زيك ما احب لعب اخوياك الأولين بالذات لا جاك الواحد منهم لابس بوت جري!! ومن مشيته تحس ان فردتين البوت كلها يمين!!

اهم شي دور على البرازيليين .. بس خوفك ما يطلع عندك سالفة جنبهم .. بالذات يوم تقول ( طور) لا يسمعونك البرازيليين تقولها .. بيقولون ذا دافور وما عنده سالفة.... ويحطونك ظهير ايسر وانت تلعب باليمين..
    هههههههههه.. بالتوفيق يا بطل.
    *
    7 "
  6. أنا ما لعت كوره صح إلأ لما كنت في امريكا وأصبحت شي أساسي في جدولي الإسبوعي في كل يوم جمعة نلعب في ملاعب الجامعة

ويوجد لعيبه على مستوى عالي واللعب بفن ومهاراه وخاصة الأمريكان البيض لا يعرفون شي إسمه عنف كروي أو تكسير
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.