الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألحقوني قوام .. أنا ورطان

ألحقوني قوام .. أنا ورطان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا :تقبل وجهة نظري حرام عليك تكسب اثم احد الاخوااان وتحمله امانه عشان يرد على موضوعك

ثانياً:هذا مجرد استطلاع بس بتشوف ايش الاخوااان بيقولون لك يعني لو كلهم قالوا لك التدريس وانت في راسك البعثه اكيد بتطلع والعكس

ثالثاً: الاستخاره ثم الاستخاره ثم الاستخاره

رابعاً:تَقبل وجهة نظري بكل روووح رياضيه والاختلاف لايفسد للود قضيه

خامساً:الله يكتب اللى فيه الخير لي ولك وللمسلمين جميعاً

سادساً:ولا اقولك بلاش
    7 "
  2. اخي بارك الله فيك يجب أن تحسبها صح طير في اليد ولا عشرة على الشجرة ولقد كتبت هذا بعد تحميلك لنا الامانة في الرد
    ما شاء الله عليك معاك ماستر واستثمرت وقتك في التعليم بدل انتظار الوظيفة اهنيك على نجاحك وطموحك وهالحين ربي يسرها لك والحمدلله فلا تفرط في شيء ملموس وواقعي على امل الدكتوراة الي يمكن تكون من نصيبك او لا وفي هذه الحالة تخسر الثنتين
    وثانيا ياعزيزي أنت تحتاج الى دخل ثابت لمصروفك وزيادة خدماتك لأغراض التقاعد ولاتنسى عمرك هالحين كم واذا كان لك نصيب في الدكتوراة باذن الله تحصل عليها وانت على وظيفتك
    لا اوصيك اذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمة فإن آفة الرأي الترددا
    7 "
  3. جزاكم الله خير..

وأشكرك يبو فهد .. فالعزيمة موجودة .. لكن بيروقراطية وزاراتنا مطارقها من صُلب .. ومثل ما قال الكويكبي .. سمعة وزارة التربية معروفة في تطوير منسوبيها.

ولا تنس إن الدنيا فُرص.. والابتعاث ظل بابه مغلقاً من عهد جلالة الملك عبد العزيز ولم يفتح بابه إلا في عهد أبو متعب ( شف كم ملك جاء بعد المؤسس)..!!

هذا أمر محيّر فعلاً.. حتى صاحب العزيمة القوية سيتردد عنده كثيراً.. ولا سيما إن العالم العربي يعج بالبطالة.

ولن يأتيني كل سنة (بوعزيزي) يهز عروش ملوك العرب لينظروا لشعوبهم ويعطوهم حقوقهم.. من توظيف.. وإسكان.. ورواتب.. وخدمات صحية وكهربية وتعليمية.

فما تعليقك على ما قلته آنفاً.؟
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.