الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألحقوني قوام .. أنا ورطان

ألحقوني قوام .. أنا ورطان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obaid28
    الاخ جزا تحيه طيبه
    اولا الارزاق بيد الله سبحانه وتعالى ، ولا احد يعرف الغيبيات
    وبما انك حصلت على الماستر بالسعوديه وجتك وظيفه بالبكالوريوس وارشدوك الى رفع اوراقك الى مرجعك للحصول على المستوى السادس فهذا شيء طيب .
    ولا اخبيك انو قبل تقريبا اسبوعين التربيه والتعليم اعلنت عن ابتعاث معلمين لمن يرغب ذلك ... وهذه فرصه ايضا .
    ارشدك اخي بصلااااه الاستخاره . وقدم اوراقك على الوظيفه .... وفكر بعدها في الذهاب الى البعثه عن طريق العمل او الاستقاله والابتعاث عن طريق التعليم العالي ..
    مع ملاحظه اذا قدمت على الوظيفه لا تستعجل في تغيير المهنه حتى تقرر قرارك النهائي . لا لو غيرت المهنه راحت عليك البعثه لا سمح الله ..
    اسال الله العلي القدير ان يوفقك الى اختيار ما يسرك ويسعدك في دنياك واخرتك ...
    تقبل مروري ..
    انا مع الأخ انقبل في الوظيفه وبعدين قدم ابتعاث والمستوى السادس حلو وراتبه ممتاز وترى الوظيفه افضل واضمن وتريحك نفسيا فلا تفرط فيها وأسأل الله لك التوفيق والسداد
    7 "
  2. هلا أخوي

تأكد بأنك مُسيّر من رب العالمين , ولازم تستخير دائماً

رأيي الشخصي: قدم على إجازة إستثنائية من وزارة الخدمة المدنية من أول يوم تباشر ... و أشرح وضعك لمدير اللي راح تباشر عنده عن اسباب هالإجازة بصراحه (بحيث يكون بينك وبين مديرك الجديدك فقط) ... إنت لمن تكتب إجازة استثنائية لازم تكتب لظروف خاصه ... وتوكل على الله بعد ما تستخير وكمل الدكتوراه , وهذا إذا كان وضعك المادي أنت وأهلك تمام ومستقر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.