الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اقدر ابتعاث وانا موظف في القطاع الخاص

هل اقدر ابتعاث وانا موظف في القطاع الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Badr_9
    Badr_9

مبتعث مستجد Freshman Member

Badr_9 الولايات المتحدة الأمريكية

Badr_9 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة UCSD
    • UCSD
    • MIS
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

June 28th, 2011, 09:58 AM

السلام عليكم
    انا قريت من ضمن شروط الابتعاث
    ان لايكون المبتعث موظف حكومي
    انا دوبي متخرج بكالوريوس وابغى اقدم ماجستير وزي ماتعرفون عشان الواحد يخلص اوراقه ويسافر يبغاله بالقليل 8 شهور
    فاقلت الواحد يستغله يتوظف منها خبره ومنها الواحد يشغل نفسه
    فا فكرت اتوظف في زين او موبايلي كول سنتر او اي شى يقبلني
    بس خايف انهم يرفضوني عشاني موظف هل هذا راح يأثر اني اشتغل في القطاع الخاص ام لا

2. وعليكم السلام......
    بالنسبة للموظف في قطاع خاص ما عنده أدنى مشكلة تقبلك البعثة لأنه ليس لديك قيد يمنع ذلك بالعربي محد داري عنك أنك موظف
    وياكثرهم اللي جوا وهم على رأس العمل حتى أنضموا للبعثة وقدموا استقالاتهم طبعاً موظفي القطاع الخاص
    اما موظفي الحكومة فالوضع صعب لأنه ما يفتح لهم النظام ملف إذا كان موظف دولة (( حسب علمي ))
    ومن اللي قايل لك أن القبولات تاخذ لها 8اشهر ياخي الأمر ما يتطلب شهر واحد بالكثير شد حيلك والحق بالركب
    إذا حددت الجامعة نزل موضوع واطلب مساعدة الدارسين في هذه الجامعة وارسل اوراقك له يخلصها لك بسرعة احسن حتى من المكاتب

تحياتي لك وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. لاتشيل هم وانا اخوك قدم استقالتك واخذ استقالتك معاك لانه لو بتقدم على السفاره راح يسآلونك وش اشتغلت وكل شي واهم شي تكون الاستقاله بالعربي والانجليزي انا كنت موظف 6 سنوات وقدمت استقاله وجيت على حسابي لكندا شهر ونص تقريبا واانا انقبلت على البعثه والموضوع ما اخذ مني 8 شهور قدمت على الفيزا يوم جاتني الفيزا قدمت استقالتي وجلست شهر الي هو شهر الاندار عقبها حجزت تذكره وتوكلت على الله لكندا وخليت القرعه ترعى في الشركه السابقه الي كنت فيها وكان شعاري هو رايح رايح والله لا يعوق بشر بالتووووووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.