الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممنوع التوظيف, والمكافأة ماتكفي؟ طيب تعال وشوف الحل "البديل"

ممنوع التوظيف, والمكافأة ماتكفي؟ طيب تعال وشوف الحل "البديل"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ارفض استغلال ابن البلد ..تترزق من ولد ديرتك بالغربه قمه اللعانه وقله الشهامه والله يامره واحد عطيته 100 دولار حتى اسم قبيلته مايقدر يعطيني ياه لاانه مقتنع انها ماهي رجاله .واحد جايك من السعوديه محتاج وحالته حاله وتسكنه بفلوس ؟؟ عيب وربي
    7 "
  2. هلا عزيزي ،،
    انا تبقى من مكافأتي وتزود بزياده 500 دولار في اسوء الحالات ،،
    الملحقيه ما قالت الله يرضى عليكم روحوا لكالفورنيا ولا فلوريدا ولا أسكنوا في افخم سكن ولا تاكلون الا من مطاعم الفايف ستارز ،
    وابشرك انا عندي موهبة الكي ،، اللي يبيني اكويه يرسل لي على الخاص ،، لأني فاتح فرع الصمعاني في امريكا ،،
    7 "
  3. شكرا لإثرائكم الموضوع بمشاركاتكم, والله يعطيكم العافية.

NORTHy

لامانع من خدمة أهل البلد بمقابل من المال, يعني مو كل سعودي بيجيني بعطيه مية دولار ولا 50 وهلم جر!
    الكرم والشهامه من شيمتنا وأخلاقنا ونسمو فيها, ولكن مو معناته ان أقعد أصرف على كل شخص يجي بحكم انه "ولد ديرتي"
    أنا أبي الأجر نعم, أبي الثواب نعم, أبي أسوي خدمة جليلة نعم, ولكن لو هالخدمة شملت كم هائل من الطلبة, أو نقول كم كبير, راح أتعب واصرف عشان اسويلهم خدمات.
    وطبعا اذا قلنا عن شخص, شخصين اوكي ..
    إذا محتاج, اوكي .
    لكن أنا اللي جايك وعارض خدماتي لك, وانت مو محتاج, وين المشكلة اني ان يكون في مقابل من المال جراء خدمة؟

عموما, الله يوفق الجميع, والشغل موعيب مهما كان سواء بفلوس أو بدون .
    بكل الحالتين انت ماخذ أجر + دعاء عن ظهر غيب .

عبدالرحمن العمري
    ممتاز!
    استغل الفرص واسأل وتعرف على ناس مهتمين بالتصوير الفوتوغرافي لأنهم عارفين المعارض والأشياء هذي, واسأل الجامعه اللي انت فيها اذا في activities متعلقه بالتصوير أو الفن بشكل عام.
    وان شاء الله بتلقى الفرص بإذنه تعالى .

شكرا جميعا على ردودكم والله يجزاكم خير ويوفقكم ان شاء الله .
    7 "
  4. طيب شباب ..
    الحيين انا شغـّال في الميديا من زمآن .. ولو جاني مشروع من السعودية يحتاج انفذه ..
    عادي انفذه بامريكا أو صعبة =\ خاصة انو يتطلب اضاءات وطاقم ..
    يعني هل يعتبر عقد رسمي هذا مع اني انا اللي دافع لهم ^^
    تحياتي ..
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أشكركم على هالموضوع أنا لدي موضوع مشابه لهذا تفضلوا بارك الله فيكم , و ذكرت فيها تجربة حية لفتاة قابلتها مؤخرا في أحد الدول الغربية لها قصة تستحق التقدير
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread288336.html
    7 "
  6. أفكار جيدة أخوي علي .. إذا ما خاب ظني قبل فترة كأني قريت إن صح الوظائف ممنوعة لكن بداخل حرم الجامعة مسموحة بموافقة المشرف الأكاديمي، واللي عنده علم يأكد لي هالشي؟؟
    دخلت على الفلكر تبعك أخوي، ما شاء الله تبارك الرحمن صور مميزة جدددددددددددددددددددا
    7 "
  7. فكره مخططه لها من زمان ..جزاك الله خير على النشر والتوعيه

الله يكثر من امثالك وان شالله نشوف كثير مبدعين ومبدعات يستغلون الفرصه الكبيره الي بين يديهم وينجزون الي مايقدرون عليه في بلدنا

الله يوفقكم أجمعين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    هلا عزيزي ،،
    انا تبقى من مكافأتي وتزود بزياده 500 دولار في اسوء الحالات ،،
    الملحقيه ما قالت الله يرضى عليكم روحوا لكالفورنيا ولا فلوريدا ولا أسكنوا في افخم سكن ولا تاكلون الا من مطاعم الفايف ستارز ،
    وابشرك انا عندي موهبة الكي ،، اللي يبيني اكويه يرسل لي على الخاص ،، لأني فاتح فرع الصمعاني في امريكا ،،
    ههههههههههههههههه
    في الثمانيات
    اخوي بلوتو اذا تبيني اشتغل صبي عندك اقرب الأسياخ تكويهم ترا ماعندي مانع ولا حتى اخوه دواس وشغلني بدون راتب
    يا أخوان .. زملاءنا اللي كان يدرسون والمكافأة 1300 دولار كان يقولون انها تكفي وزيادة .. اي والله مثل ماقال اخوي بلوتوا محد قال لبعض الناس تهايط وتروح للولايات الغالية .. مد لحافك على قدر رجليك

طبعا ردي هذا ليس اعتراض على كاتب الموضوع بل بالعكس كلامه جميل بخصوص المشاريع اللي تدر على صاحبها مبالغ طيبة الله يجعل ماكتب من مشورة في ميزان حسناته ... لكن اختلف معه بخصوص ان المكافأة ماتكفي
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.