الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممنوع التوظيف, والمكافأة ماتكفي؟ طيب تعال وشوف الحل "البديل"

ممنوع التوظيف, والمكافأة ماتكفي؟ طيب تعال وشوف الحل "البديل"


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali almutairy
    شكراً لكم جزيل الشكر على المشاركات وإبداء الرأي, وكلنا ثقة أن الاختلاف بالرأي لايفسد في الود قضية, وكلن له آراءه وظروفه اللي تكون هي أساس مُجريات الأمور له ولغيره.
    وبالنهاية كلنا اخوان ولايحق لي ولا لغيري أن ينُجبر الناس على رأي معين أو رؤية أخرى غير تلك التي يتعايش معها.


    كلام كليم
    أنا لم أعمم على الجميع أن المكافأة لاتكفيهم, ولكن انا أقصد من لم تكفيهم الإعانة أو يريدون مصدر دخل آخر حتى ولو لم يكن مضموناً ولكن على أقل تقدير يكون مصدر آخر لسد الحاجه أو للدلع الزايد p:
    وحنا مالنا حق اننا نحاسب الناس من اللي راح الولايات الغالية أو سكن بمكان غالي بالنهاية هم أحرار وكلن دماغه في راسه ولكن انا حبيت أعطي نصيحة او أشارك بفكرة في راسي مع الناس واللي حاب يطبقها يطبقها!
    وبالنهاية نبي الدعاء في ظهر الغيب حتى لو ما أفدت احد أو محد اقتنع بالفكرة .

    اخوي المطيري مافيه شك انه محد يعاف الفلوس ولو تحصل لي وظيفة ماعفتها ولا فوتها اصلا منها تكسب فلوس وتطور لغتك
    كلامك طال عمرك مسلّم به ولايقبل الجدل والله يجزاك خير على هالنصائح بالعكسس احنا نحتاج مثل هالنصائح.

    انا ما الوم احد في خياراته وكلن حر في نفسه لو يسكن في احد ابراج نيويوك... وعلى قولت المثل ( كلن بعقله راضي الا بماله لا)
    بس لما يجيني اي احد يندب حظه ويحمل الناس اخطاء مالهم ذنب فيها وقتها انا اذكره ان هذا خطأه .. انا والله ما اقصد اي احد ولكن اتكلم بشكل عام
    والله يا اخوي المطيري انا ساكن في مدينة تعتبر غالية نوعا ما ومطرب عمري لآخر حد بس فيما يرضي الله ولله الحمد وكل يوم مطعم وكوفي وساكن عند عائلة واحس ان الفلوس مكفيتني
    بينما ما راح اتكلم عن المنتدى بل سأتكلم عن زملاء لي بل مقربين لي يتحججون بإن المكافأة ماتكفي ولما رحت معهم عرفت ليه ماتكفينهم وعرفت لو انهم لو يستلموا 5 الاف دولار ماراح تكفيهم
    ما اشكك في اخلاقهم لا والله ومعاذ الله بل انهم من خيرة الشباب والصلاة ماتفوتهم وقمة الأدب لكن بعد احترامي لهم قليلين دبرة
    واحب اوضح لأخواني واخواتي المبتعثين ان لو الدولة تعطينا 4 الاف دولار لأنعدم الهدف من البعثة لأن الدولة هدفها من الدراسة والحصول على الشهادة لايتعدى الـ 15%
    وانما هدفها الكبير تعليم الطالب والطالبة الاعتماد على النفس واكتساب ثفافات جديدة وتعلم اللغة وتعلم مهارات اخرى وانت تعرف كثيرين تغيروا الى الافضل بعد ذهابهم الى هناك وصاروا اكثر تحملا للمسئولية واعتمادا على النفس طبعا نستثني اللي انحرفوا الله يهديهم وهذا الشي طبيعي اي بلد في العالم يصير فيه هالشي.
    ما ادعي اني الفاهم لكن على قولتهم كل طبيب نفسه وتحياتي للجميع

    مرة اخرى اقول اختلاف الرأي لايفسد للود قضية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali almutairy
    ^
    كلامك كلييييييييم وقمة الكلامة p:
    والله يجزاك خير عالإضافة .. الله يعين عاد أنا ناوي أروح وانا أحب أفسفس مطاعم وكوفي شوب وملابس .
    الله يسترها
    وانت كلامك احسن من الكلامة زاتها

    ادعس وطرب عمرك ياخوك ولكن نطرب عمرنا فيما يرضي الله عز وجل وعلى قولت الشاعر

    فل الحجاج وخل عنك الهواجيس*** كلن يموت وحاجته ماقضاها
    7 "
  3. كلام كليم الله يعطيك العافيهو ماقصرت على الكلام الحلووو .....

    هو القصد من الابتعاث الاعتماد على النفس وكيف التحمل والصبر على الغربه ....

    والله في الوقت الحالي كل شي سهل. يعني تبي مساعده تخش منتدى مبتعث او تبي حجز او سكن عن طريق النت ومساعدة الاخوان..


    انا رحت لامريكا للدراسه عام 1998 في الصيف والله مافيه اي شي يساعدك وتمرمطت الين قلت بس وانحاست السفره وعقبها جتني صدمه وجلست ثمان سنوات مااحب اسافر بلحالي. لاني مريت بمواقف خطيره واللغه اقل من الصفر والمشكله مالقيت احد يساعدني لا من صديق والادهى اذا صار قريبك جاحدك اهئ اهئ

    والحمدلله الصفره هذي عطتني دروس عديده...


    اسف غيرت الموضوع .. بس لب الموضوع ان المكافاه عندي احساس تكفي اذا احسن التصرف فيها المبتعث وخطط تخطيط سليم من ناحية المصاريف والابتعاد عن الكماليات الزايده



    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. مين اللي يقول المكافأة تكفي ؟

    أنا ساكنة في منطقة خايسة بغرفة نوم وحدة بـ1200
    والباض والمترو شهريا 400
    وقسما الله تمر علي أيام مافي الثلاجة ولا قطعة خبز

    حسبي الله ونعم الوكيل ... قال تكفي قال ؟؟ هذا واحد وراه ظهر يصرف عليه موب حنا اللي مالنا غير الله .
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.