الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جريمة اختطاف

جريمة اختطاف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خربز ب حليب
    خربز ب حليب

محظور

خربز ب حليب الولايات المتحدة الأمريكية

خربز ب حليب , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Madicine , بجامعة نقول إن شاء الله
    • نقول إن شاء الله
    • Madicine
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 28th, 2011, 03:35 PM

سلام عليكم

( العضوية مستعارة )

حصلت لي جريمة خطف بل محاولة خطف
    قبل شهر عند الساعة 11 ليلاً وأنا رايح للسوبر ماركت
    صفط جمس فان كبير مضلل على الجمب وشوي يجرون علي 5 لابسين قناع ع وجيههم وكل واحد معه عصى
    قالولي اركب قلت ماني راكب وهجمو علي الخمس وقاومتهم وشوي ينزلون من السيارة مجموعة كبيرة يمكن 10 وقامو وضربو فيني
    والظاهر ان اغمى علي وخلوني بالشارع
    صحيت اليوم الثاني احصل نفسي بالمستشفى وجمبي عائلة امريكية وقالو احنا جبناك هنا وشكرتهم
    المصيبة ياشباب وجهي تعدم من إلى مقطع وفيه خط كبير تحت عيني واحد شخطني ب سكين
    ( شخطة مو محفورة حفر )

قبل ما أبدأ بالأسألة انا ذكرت القصة من باب العبرة ، حصلت لي ب مدينة سان دييغو ، انتبهو لنفسكم ياشباب ويابنات الله يحفظكم

بسالكم
    اقدر اروح عيادة جلدية ويشيلون الشخوط الي بوجهي ؟؟؟؟

مابي ارجع السعودية ويشوفوني اهلي بهالحالة والله ينخلعون مرررررررة ويمكن امي تصيبها جلطة وتموت لا قدر الله ؟؟؟؟؟؟؟
  2. وعليكم السلام

حمداً لله على سلامتك

وأسأل الله أن يحفظك بحفظه

أخي الكريم أعتقد عن طريق الليزر تستطيع إزالتها

وعليك بزيارة أخصائي لرؤية الجروح وتقييمها

والله يحفظك ويوفقك لكل خير

لا تنسى أذكار الصباح والمساء ودعاء الخروج من المنزل
    7 "
  3. الله يشفيك ويستر عليك انشاء الله
    اشوف انك تراجع عياده ليزر وتسألهم هل التأمين يغطي علاج هذه الجروح وبإذن الله يفيدونك اتمنى لك كل خير

والله يعينك على ردود بعض الاعضاء اقولها وانا اعرف الاطفال بالمنتدى كثير هالإيام
    7 "
  4. الحمد لله على سلامتك وانا خوك وان شاء الله هذي ترد اشياء اعظم واكبر واهم شي راسك وحياتك باقي بين جنبيك فالباقي سهايل وخفايف والدنيا درووس وعبر

وانتبه على نفسك مرة ثانيه وعسا ربك ينتقم منهم شر انتقام يارب والله حاس في موقفك ولكن ربك كريم

اكيد فيه اخصائيين للبشره وهم يدلونك على العلاج المناسب والملائم واذا شافوها الاهل عاد اقرب مخرج ترا 24 يمدحونه ولا 13 خريص
    7 "
  5. يالله! مهما يقولون على مدينة بأنه آمنه يظل فيها نسبة خطر.. خصوصاً ليالي الجمعة والسبت.. اللي تكثر فيها المشاكل..

مرة كنا خارجين من وال مارت الساعة ١١ الليل.. ونشوف أشكال الناس ما تعجب.. وسيارة الشرطة موجودة.. فقلنا تووووبة نروح في هذا الوقت مرة ثانية..

سلامتك أخوي ما تشوف شر.. ويا رب تلقى علاج ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.