الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان في امريكا عند الوصول يفتشوا الابتوبات ؟؟؟

يا اخوان في امريكا عند الوصول يفتشوا الابتوبات ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yosef gari
    yosef gari

مبتعث جديد New Member

yosef gari الولايات المتحدة الأمريكية

yosef gari , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الغة , بجامعة معهد اللغة
    • معهد اللغة
    • الغة
    • ذكر
    • فيلاديلفيا, بينسيلفانيا
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 28th, 2011, 08:29 PM

يا اخواني ويا اخواتي ارجو الاجابة في المطار يقولولك طلع لابتوبك نفتشو ولا (لا)
    وبالنسبة لبرامج التشغيل km player و real playrer و win rar يعتبرو فري ولا لا
  2. نعم اخواني يفتشون اللاب توبات وبشكل عشوائي بسبب الزدحام ويتم التشديد اكثر في الرحلات الداخليه
    والمساله مسالة حظ فهناك من لا يتم تفتيشهم ولكن من باب الاحتياط ان تجعل اللاب توب نظيفا من البرامج المنسوخه لما يترتب عليه حين اكتتشاف ذلك خياران اما غرامه تقدر بالالف والسجن او الرجوع الى البلد الام دون الدخول الى امريكا
    7 "
  3. لا تفتيش ولا يحزنون الجمارك شغلته أمنية وليست فكرية وحفظ حقوق

يعني أنا لمن نزلت لأمريكا كان مع نزولنا عدة طائرات يعني لك تتصور العدد فوق الـ 500 شخص يتم توجيههم إلى كاونترات التختيم

من عدد من الموظفين زحمة ما تتصورها دخلت أمريكا ولا شفتهم فتشوا أي جهاز ولا قد سمعت شخصياً أو قرأت في أي منتدى بأنهم

فتشوا على جهاز او شيكوا برامجة والشغلة يبي لها مبرمجين مهب موظف تفتيش عادي.......... هذا بالنسبة لمطار العاصمة

مطار أتلانتا ........ اللي عديت من الطائرات اللي نزلت معنا في نفس الوقت حوالي الـ 9 طائرات يعني العدد مهب بسيط ومع ذلك ما فتشوا

ولا جهاز ولا طلبوا من أحد يفتح لهم شي حتى أني ركبت طائرة التحويل من اتلانتا بدون تفتيش ازيدك من الشعر بيت نظامهم في الطيران الداخلي

لا تفتيش ولا شيء بس المدن الرئيسية ما تطلع منها إلا منخول نخل ........ طبعاً أمنياً

تحياتي لك
    7 "
  4. يتم التدقيق بالرحلات الداخليه اكثر
    انا فتشوني بالرحله الداخليه وشغلو الابتوب وفتشو فيه
    فلذالك ياحبيبي الواحد يشتري راحت باله وذا خسرت لك لابتوب جديد ولا حاجه اتوقع انها سلامتك اهم من البرامج
    لذالك الواحد يحط وضعه بالسليم ويحط جميع الأحتمالات ويريح باله
    وش لك بالقروشه فتشو ولا مافتشو

اشتر راحت بالك وسلامتك بفلوس
    7 "
  5. لا مايفتشونها ..

انا لما وصلت المطار .. كان معي لابتوبي .. والله مانظرو فيه
    والمشكله كنت ماسح برامج وافلام .. وركبت نظام اصلي وكمان اوفيس
    خسرت فيها اكثر من ألف ريال

هو صح ممنوع البرامج المنسوخه ..
    لكن حط لابتوبك بالشنطه حقت العفش .. وماراح يعني تتفتش
    واذا كانت بيدك .. يدخلوها تحت اشعه بالليزر ..لفحص المتفجرات والاسلحه بس

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.