الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بسافر على حسابي الخاص ( تكفوووووووون فزعتكم شباب )

بسافر على حسابي الخاص ( تكفوووووووون فزعتكم شباب )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تــآيــه
    تــآيــه

مبتعث جديد New Member

تــآيــه الولايات المتحدة الأمريكية

تــآيــه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟ , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • ؟؟
    • ذكر
    • ؟؟, ؟؟
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 28th, 2011, 10:15 PM

السسسلام عليكم ورحمة الله

شباب أنا توي متخرج من ثالث ثانوي مفكراسافر على حسابي الخاص لأمريكا

لاني قدرات تحت 80 بشوي يعني ماهم قابليني

ووبروح على حسابي

(( والله احس اني تآآآآآيه ))

ودي اسألكم كم المبلغ اللي لازم ادبره يعني لثلاث شهور ولا اربعه بأمريكا

وهل هي ضمي للبعثة لازم يكون تخصصي صحي ؟

وهل هو اكيد انهم بيضموني للبعثة لأني المبلغ والله متسلفه

وش تفاصيل البعثة يعني المعهد والجامعه إالخ ..

اللي عنده اي شي يفيدنا بالله روابط , مووضوع اي شي

تكفووون شباب
  2. اخوي بنسبه للقياس ماتوقع انه عائق انشاء الله بتحصل قبوووول لإنك انت بتدرس على حسابك الخاص لاتششيل هم بيجيك القبول بيجيك
    بنسبه للمبلغ الي يكفيك لين يضمونك انا احب اقولك ماحد يقدر يقولك متى راح تنضم للبعثه لإن قرار الملحقيه واضح وصريح خلص فتره اللغه وبدا دراستك الاكاديميه وراح نضمك للبعثه غير كذا ممكن تنضم في فتره اللغه بمكرمه ملكيه او تجيب معاك امر اركاب المبلغ الي يكفيك لمده اربع شهور تختلف على حسب الولايه والمدينه الي انت رايحها والمعهد كم ياخذ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجيتك يارب
    اخوي بنسبه للقياس ماتوقع انه عائق انشاء الله بتحصل قبوووول لإنك انت بتدرس على حسابك الخاص لاتششيل هم بيجيك القبول بيجيك
    بنسبه للمبلغ الي يكفيك لين يضمونك انا احب اقولك ماحد يقدر يقولك متى راح تنضم للبعثه لإن قرار الملحقيه واضح وصريح خلص فتره اللغه وبدا دراستك الاكاديميه وراح نضمك للبعثه غير كذا ممكن تنضم في فتره اللغه بمكرمه ملكيه او تجيب معاك امر اركاب المبلغ الي يكفيك لمده اربع شهور تختلف على حسب الولايه والمدينه الي انت رايحها والمعهد كم ياخذ
    الله يجزاك ألف خير اخووي

بس ايش معنى امر اركاب ؟؟ << عليمي الأخ خخ

وكم المدة كلها حقت استخراج الفيزا وطلب قبول من معهد االين ما اسافر ؟؟ << يعني ثلاث شهور تكفيني ازبط اموري واسافر ؟؟
    7 "
  4. امر الاركاب = عباره عن ورقه تاخذها من وزاره التعليم العالي في حي الغدير في شمال الرياض (( طبعاً ماتخذها الا بواااااسطه قووووويه )) اذا اخذت هذي الورقه يعطونك تذكره مجانيه من الرياض الى امريكا واول ماتوصل لأمريكا وتفتح حساب في الملحقيه وتعطيهم امر الاركاب يرسلون اوراقك الى الوزاره في الرياض وبالكثير شهر وانت منضم للبعثه لكن زي ماقلت لك جب لك ووووواسطه وحاول تطلعها ولا تطلع الا ومعاك امر الاركاب
    بنسبه للفيزه على حسب المواعيد الي تعطيك ايها السفاره وبعد ماتاخذ الموعد من سفاره وتسوي المقابله يمكن تجيك الفيزه بأسبوع ويمكن تجلس 6 شهور ماوصلت لك !!
    لكن بشكل عام الفيزه من شهر الى ثلاث شهر وتطلع لك

بنسبه للقبول معهد عن معهد يختلف وجامعه عن جامعه تختلف في سرعه القبول فيه جامعات تطلع لك القبول في اسبوع وفيه جامعات اسبوعين وفيه جامعات شهرين الى ثلاث شهر !!
    انا جلست اظبط اوراقي وخلص اموري تقريباً 8 شهور الى 9 شهور

يعني تعتمد على حركتك انت وشغلك
    لاتنسى تدعي لي
    7 "
  5. الله يجزاك ألف ألف خير ويحقق لك اللي تتمناه

(انا جلست اظبط اوراقي وخلص اموري تقريباً 8 شهور الى 9 شهور ) << والله مدة طويلة من جد

خصوصن اني خريج ثانوي ولا ودي تبدأ الدراسة السنة الجديدة الا انا ع وشك اسافر

<< تتوقعون امل !!

7 "
  6. اخوي ابي اقول لك شي ومهم اذا ما عندك واسطه تضمك اول ما تجي امريكااا يضبط او ان الحال الماديه عندك كويسه تجلس ع النطام لين انتضم

انا معي ربعي بكلاس انضموو وهوو باسبوع الاول يعني كانه مبتعث وانا شاء الله عقبالنا يعني اضبط امورك اول باول

بتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.