الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا يمكن تعبئة نموذج DS-160 هذي اليومين

لا يمكن تعبئة نموذج DS-160 هذي اليومين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغازي_8
    الغازي_8

مبتعث جديد New Member

الغازي_8 الولايات المتحدة الأمريكية

الغازي_8 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جنوب الينوي
    • جنوب الينوي
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • كاربونديل, الينوي
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

June 28th, 2011, 11:36 PM

أعزائي أعضاء مبتعث ..
    أخوكم حاجز موعد المقابلة يوم الأربعاء الجاي بعد أسبوع تقريبا و أبي أعبئ استمارة DS-160 للأبناء .. المشكلة كل ما جيت أحاول يعطيني error في ثاني أو ثالث صفحة أحاول الاستعادة يرجع و يعطيني نفس الخطأ و الله حوسة و الواضح أنهم حدثوا بعض الصفحات في النموذج لكن الوقت قرب حتى الزوجة و الله أبي أعدل الابلكيشن حقها لأن أصدرت لها جواز جديد و قد سجلت معلومات الجواز السابق لأنه كان جواز عائلي و غيرته كل واحد له جوازه الخاص

اللي مار بنفس التجربة لا يبخل علينا لو عنده حل

و شكرا
  2. ارجو انكم تتابعون مواضيعي من اربع ايام وانا اكتب نفس الموضوع
    موعد اهلي قريب وانا جالس اعبي لهم
    وعلى حظي الحلو يوم جيت عند اخواني الصغار حدثو النظام ومن يومها كل ماوصلت لصفحه الجواز يعطيني ايرور ويرجعني للصفحه من جديد وش الحل تكفى اذا لقيتوه اسعفونا وغير كذا اذا رحتو للمقابله بحكم انكم قبلي قولو لي وش قالو لكم
    الله يعين وانشالله تنحل هاليومين
    7 "
  3. اذا كنت تدخل بمتصفح غير الاكسبلورر مثل الموزيلا فقد تحدث لك مشكلة , و اذا كانت المشكلة موجودة مع انك تستخدم الاكسبلورر فلا ادري اذا كنت تقوم بحفظ النموذج بعد كل صفحة تعبيها او لا ؟
    لانك اذا قمت بحفظ النموذج فسوف لن تبدأ من جديد و لكن من المكان الذي وصلت اليه و لكي تحفظ النموذج عليك بتخزين او تدوين رقم النموذج الذي يعطيك اياه في الصفحة الاولى لتتمكن من فتحه مرة اخرى و تكملته .
    7 "
  4. المشكله جربته بالانترنت اكسبلور وبالمززيلا وبقوقل شيرم وكل شي بس ماضبط هم عندهم تحديث واتوقع صار مشكله وكل ماوصلت عند صفحه بيانات الجواز يطلع لي هالانذار
    Application Error
    An unexpected error has occurred while processing your previous request. The error has been reported to the site administrator; no further action is required. To retrieve your DS-160 application, please enter your Application ID.
    7 "
  5. موظف انا كنت اعاني من نفس المشكله الي تعانيها وموعدي قرب يوم السبت الجاي اخر شيء رحت لمكتب اعرفه وعطيته 150 ريال وعبى لي الإبلكيشن وخلص اموري والله مارحت له الا وانا مرررره جربت كل شيء عشان كذا ريح راسك ورح للمكت واذا تبي رقمه ارسلي رساله لعلى الخاص اعطيك ايه
    7 "
  6. اخوي رجيتك ارسلت لك على الخاص
    بس انا عندي سوال وش عندهم زود هالمكاتب انا عبيت ابلكيشنات كثيره مرررره ولاعمره صار معي مشكله بس هالمره وانا اعبي للاهل ويوم وصلت لابلكيشنات اخواني الصغار علق معي وجلست انتظر ثم طلع لي صفحه جديده مره وعرفت انه تحديث للموقع وانتظرت ولكن للاسف كل ماوصلت لصفحه بيانات الجواز يرجع لي من اول شي ولاعرفت وش السبب ودي بس اعرف وش اللي يعرفونه زود هالمكاتب
    ياليت اذا احد من الاعضاء واجه هالمشكله هالاسبوع وحلها انه يعطيني خبر
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.