الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ستفسار يالربع لاهنتوا تكفون قبل موعدي بسفاره الرياض (وما اداراك مالسفاره ) اه ثم اه

استفسار ستفسار يالربع لاهنتوا تكفون قبل موعدي بسفاره الرياض (وما اداراك مالسفاره ) اه ثم اه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخصيه مستهدفه
    شخصيه مستهدفه

محظور

شخصيه مستهدفه السعودية

شخصيه مستهدفه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Accountancy , بجامعة MASsey
    • MASsey
    • Accountancy
    • ذكر
    • New Zealand, Oakland
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 29th, 2011, 02:22 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

شباب وبنات ...............الي رفضوا بسفاره الظهران او سفاره الرياض

عندي سؤال يالاخوان تكفون ريحوني قبل موعد مقابلتي الثانيه وهو قريب جداااااا

سبب رفضي الاول من سفاره الظهران

1)كشف درجاتي ضعيف
    2)العمر كبير على مرحله البالكوريس
    هذولا سببين مما ادى الى نقاش بيني وبين الموظف وبالاخير تم رفض الفيزا قالي درس بمعاهد السعوديه اخر شي
    --------------------------------------------

سؤالي هل هذا عائق راح يرفضوني بالرياض للمره الثانيه او راح تتسهل اموري

واذا جيت وقت المقابله قول للموظف ان تم رفضي بالظهران وانا مسر اني سافر الامريكا عشان درس للغه هناك

هل اذا شفوني مصر على الدراسه ومجتهد يتم الموافقه وماراح يرفضوني تكفون والله للي 4 شهور

وانا زهقت حس ومليت من هالانتظار والسهر والتفكير

الاكثر شي مطفشني الناس ذبحوني بالاسئله متى بتسافر ومتى رايح وانا مدري وش قولهم قولهم رفضت او رفضوتي

وربي تعبت نفسيتي قسم بالله مدمر نفسيااااا

انا متفائل خير بسفاره الرياض مع دعواتكم ودعواة الوالده ربي يحفظها هي الاكثر شي مصره على روحتي هناك
  2. انا من رأيي ما تقول لهم انك انرفضت من سفاره الظهران .. يعني لا تجيب لها طاري ..

ممكن اذا شافوا اصرارك على انك تبي تروح امريكا قالوا هذا عنده بلا هناك فالافضل تسكت ..

هذا اولا

ثانيا انا اخوي زيك

كشف درجاته ضعيف جدا جدا
    وكبير على مرحله البكالوريوس
    ومع كذا قبلوا فيزته ..

مدري يمكن عشان مقابلتي ومقابلته بنفس الوقت !!
    وعشانه قال برافق أختي وأدرس بنفس الوقت !!

الله يوفقك وتبشرنا بقبولك فيزتك يارب
    7 "
  3. لالالالالالالالالالالالالالالالالالا لاتسمع كلام الاخت حالمه السفاره يبين عندهم انك انرفضت من الظهران فنصيحه لاتسوي فاهم وتقول لهم اني اول مره اسوي مقابله

نصيحه خلك صادق معهم وان شاء الله يقبلونك في الرياض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد بن عبدالرحمن
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالا لاتسمع كلام الاخت حالمه السفاره يبين عندهم انك انرفضت من الظهران فنصيحه لاتسوي فاهم وتقول لهم اني اول مره اسوي مقابله

ياليت تركز بكلامي اكثر

انا ما قلت انكر انك انرفضت في سفاره الظهران

انا قلت " لا تجيب طاري لها "
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه ~
    انا من رأيي ما تقول لهم انك انرفضت من سفاره الظهران .. يعني لا تجيب لها طاري ..

ممكن اذا شافوا اصرارك على انك تبي تروح امريكا قالوا هذا عنده بلا هناك فالافضل تسكت ..

هذا اولا

ثانيا انا اخوي زيك

كشف درجاته ضعيف جدا جدا
    وكبير على مرحله البكالوريوس
    ومع كذا قبلوا فيزته ..

مدري يمكن عشان مقابلتي ومقابلته بنفس الوقت !!
    وعشانه قال برافق أختي وأدرس بنفس الوقت !!

الله يوفقك وتبشرنا بقبولك فيزتك يارب
    ان شاء الله يارب يقبوووولي بس دعواتكم تفكون

من ناحيه لاجيب طاري ماقدر اصلا الابلكشين حق السفاره بالرياض الثاني طبعته وكتبت اني رفضت بالظهران وحطيت الاسباب لازم قولهم الصراحه

يمكن الدعوه مزاجيه يالاخوااان كثير يقولون انهم مزاجين بالقبول او الرفض
    7 "
  6. احوي قول يارب وان شاء الله مقبول انذ ر انك تصوم وتواصل الى رمضان او انك تختم القران اكثر من الاستغفار
    وابيك تحط براسك شي ان الله مسير الامور وان الله ربك انت وربهم ورب القوه فقط استودع امر فيتك بالله واطمئننننن اهم شي الاطمئنان والسكينه واحسن الظن بالله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد بن عبدالرحمن
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالا لاتسمع كلام الاخت حالمه السفاره يبين عندهم انك انرفضت من الظهران فنصيحه لاتسوي فاهم وتقول لهم اني اول مره اسوي مقابله

الامين يارب وربي متفائل بالرياض بس خاف نصدم ورفض بعد وربي تعبت والنفسه دماااار
    حتى اني جايب ورقه من عملي بقولهم اني موظف ورايح طور نفسي بالانجليزي ماخذ خطاب بالانجليزي من الشركه اني بالاجازه وطالع درس بالامريكا للغه للتطوير نفسي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    احوي قول يارب وان شاء الله مقبول انذ ر انك تصوم وتواصل الى رمضان او انك تختم القران اكثر من الاستغفار
    وابيك تحط براسك شي ان الله مسير الامور وان الله ربك انت وربهم ورب القوه فقط استودع امر فيتك بالله واطمئننننن اهم شي الاطمئنان والسكينه واحسن الظن بالله
    الامين يارب وربي متفائل كثير هالمره خاصه ان الوالده تدعي للي لليل ونهار
    ذاك اليوم وربي قامت تبكي المسكينه يوم رفضوني سفاره الظهران قسم بالله شفت دموعها بعيونها وحبست دموعي وكتمتها من القهر قسم بالله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآيهاب
    فعلا لا تجيب طاري اما اذا سالوك لا جاوب بصراحه قلهم تم رفضي

وماراح يصير الا الي الله كاتبه لك والخيره فيما اختاره الله

موفق خير اخوي
    الامين يارب تكفون دعواتكم يالربع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.