الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبتكم مساعده * تغير رقم السيفيس اش اسوي *

طلبتكم مساعده * تغير رقم السيفيس اش اسوي *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية glamor
    glamor

مبتعث جديد New Member

glamor الولايات المتحدة الأمريكية

glamor , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة -
    • -
    • computer science
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 29th, 2011, 02:59 AM

السلام عليكم

يا اخوان اخوي كان يدرس بامريكا وبعدها رجع للسعوديه وطول عندنا والمهم الحين خلاص يبغى يرجع سوى اي توني جديد طبعا لانه انتهى الاول

المهم الحين وصل الاتوني برقم سيفيس جديد ودفعنا سيفيس جديده ونفس الرجال حق المعهد قال عادي ارسل ايميل لتحويل الرقم وهذا امر سهل

المهم ارسل ايميل ل fm jfee.sevis)@(dh s.gov
    وبعدها ردو قالو لازم تدفع i-901
    We are unable to process your SEVIS fee transfer request because you have completed the program on your previous SEVIS record. You will need to pay the SEVIS I-901 fee under your new SEVIS ID number.
    ارسلتلهم قلت كيف ادفعه قال عن طريق الموقع المهم وكتب انه احتاج فيزا

بالله ردو عليا سفرنا بعد 12 يوم

نفسيتي تعبت من امريكا خلااااص اش اسوي يارب ارحمني
  2. ما اعرف بس اخويا كان يدرس ورجع وطلب اي توني يعني ما سوى جريمه

انا اللي ابغى اعرفه i-901 هوا مررره مهم لدخول امريكا يعني لو مو معاه ممكن يرجعوه ؟؟

هوا حيكون معاه السيفيس وكل الاوراق الايتوني الجديد والقديم وكل شي بالله ردووو
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي انا عملت مقابلتي من شهر تقريبا على فيزا اف ون ... وكتبت موضوع وتكلمت على أن فيزتي تأخرت و قالولي الشباب اني ارسل ايميل و فعلا أرسلت ايميل وقالوا أنها لسا ما أصدروا شيء..

و بالغلط طحت على ورقة السيفس و توني انتبة ان كان فية خطأ فادح وقع فية المكتب الي حجز لي الموعد و سدد لي السيفس وهو أنة أخطأ في رقم omb (الي موجود بالاي توني غير الي بالسيفس) و طبعا المكتب غير آخر رقم فقط ..
    و في المقابلة ما طلبوا مني ورقة السيفس ... فأنا متأكد أن هذا هو سبب التأخير ..

فأيش أسوي وكيف أعلمهم اني سددت ؟
    تكفى أبي حل والله ما أنام الليل من كثر التفكير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.