الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللهم لك الحمد واخيرا تم تحويل بعثتي من بريطانيا الى امريكا.

اللهم لك الحمد واخيرا تم تحويل بعثتي من بريطانيا الى امريكا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmmed.
    اخوي انا انوي احول من امريكا الى بريطانيا ..

ممكن نعرف الاسباب اللي خلتك تنقل ؟

هل كان راتب الملحقيه يكفي؟ هل الاجواء اجواء دراسه ام سياحه؟
    والله ياخوك صعب تحول لأنهم موقفين الابتعاث عن بريطانيا بسبب تكدس الطلاب وثاني شي وشلك في بريطانيا احلا شي حصلي هناك هي العائلة الي ساكن فيها عشرة عمر سنتين مع عائلة وحدة ماغيرته هذا احسن ماحصلي هناك وبعدين بريطانيا تبي دراسة فيه تبي سياحة برضو فيه الاجواء حلوة لاكن انا عندي اسباب خاصة ومن ضمنهن الملحقية عزرت فيني لين قلت بس كرهتني بريطانيا بس موشرط يعزرون فيك هي انت وحظك مع الموظفين انا حظي طلع زفت ماشفت شي حلو وياهم هذا غير اكل حقوقي بس الشكوى لله والحمدالله على كل حال.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadah-25
    ماشاء الله ع البركه اخوي

طيب قولي انا ودي اكمل الماستر ببريطانيا وش رأيك ..؟ تؤيد ام تعــارض وقولي الاسباب ..؟ بغض النظر عن الملحقيه اللي غاثتنا في كل مكان ع قولت اخونا نبي نهج للمريخ

وشكــراً
    الله يبارك فيك اخوي
    والله ياخوك الدراسة هناك على حسب معرفتي انها صعبة بس انت وحضك مع الجامعة والدكاترة انا ما اقدر افيدك لأني بكالوريوس لاكن على ماسمعت انها حريقة وهذا من تجارب ناس اعرفهم ولا احد يطلعلي ويقولي الي يذاكر ويجتهد كل شي يتسهل انا معكم لاكن الي اعرفهم الجامعة البيت والعكس وشطار ونادر اواجهم بسبب مذاكراتهم ماشاءالله لاكن متعذبين ودائما يتذمرون لاكن هم منقسمين على جامعتين اما الجامعات الثانية الله اعلم يعني كل جامعة ومستواها هذا الي اقدر اقولك عليه غير كيذا ما اقدر افيدك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأخصائيهjoOolz
    اخوي انت كنت باي مدينه؟؟
    والله يوفقك قلي ليش الاسباب الثانيه غير الملحقيه؟؟غير صعوبة الجامعات لانه وربي مافي شي سهل
    الله يوفقكم اشرح لما ليش؟؟؟
    جزاكي الله خير ويوفق الجميع
    انا كنت بمدينة برايتون والشهادة لله مدينة الي يدخلها ماوده يطلع منها ابدا ابدا خاصة لو حصل عائلة مثل عائلتي لأنه الاستقرار مهم جدا
    المهم انه انا ما بغيت بريطانيا لأني زي ماقلت الملحقية وبعد انه معي نتيجة التوفل واقاربي كانو موجودين في بريطانيا وحولو لأمريكا فسألتهم وين الاحسن من ناحية الدراسة فقالولي امريكا لاكن اذا من ناحية الاستقرار انا افضل بريطانيا لاكن الدراسة اهم فبحثت بين الجامعات ولقيت جامعة حلوة في ولاية احلى وممتازة في تخصصي وفيها ناس اعرفهم يمدحونها لي ويدرسون نفس تخصصي وايظا راح ابدأ بكالوريوس مباشرة اما في بريطانيا لازم سنة تحضيرية الي هي فاونديشن يير فهذه كانت من ضمن الاسباب الي خلتني اشد الرحال والله يسهل ان شاءالله.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.