الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من منكم يندم على وجوده في أمريـــــــــــــكا حاليا ؟؟؟

من منكم يندم على وجوده في أمريـــــــــــــكا حاليا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تندم على وجودك حاليا في أمريكا للدراسة؟

المصوتون
119. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

32 26.89%
  • لا

87 73.11%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخصص تاريخ
    خلونا من المشاعر والأحاسيس اللي ما لها لزمة وأدعس على قلبك ولا تتركله أي فرصة يتنفس . خل قلبك جامد .. وبعدين إذا دل يدل على الدلع والتربية اللي ما تخلي الواحد يصمل وقت الشدايد . .... شد نفسك وأدعس على قلبك ولا تشيل هم شي .
    أخوك عبدالرحمن .
    شدييييييد
    اصصصصصلي
    هذا الكلام الصح
    7 "
  2. السلام عليكم ،،
    موضوع رائع ،، في رأيي اللي يحس انه ندمان يفكر انه فيه مئات الألف سواء بالسعوديه او غيره يتمنون يحصلون ربع الفرصة الي انت حصلتها لتكملة تعليمك ،، وعندهم استعداد يضحون بكل شي عشان يحصلون عليها..واذا فكرت كذا متأكد بمشيئة الله إحساس الندم بيروح وبيعطيك دافع انك تصر على النجاح باكمل دراستك..

واحمد ربك انه عطاك الفرصه هذي وادعوه انه ييسر لك امورك..

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخصص تاريخ
    أبد يا أخوان والله أنا مو ندمان على جية أمريكا وإن كنت في البداية جيت مغصوب لأن بإمكاني أدرس بجامعات السعودية بس الحين خلاص . عاااااااااادي عاااااااادي جدا .
    وبعدين اللي يقولي مشتاق لأهله وإخوانه وأصحابه .. سلامات وش تحس فيه . .. والا أقولك نسوي قرار جديد مرافقين مع المبتعث( العايلة الكريمة / وإثنين من الأصدقاء ويا حبذا من عيال الجيران .....) .... سلامات .
    يا أخي هذه فرصة الحياة إستمتع بحياتك بعيد عن الأهل ووجع الراس والأصدقاء اللي من وجهة نظري ما لهم لزمة .... الأصدقاء راح تتعرف على أصدقاء جدد وهذه طبع الحياة ...
    أما بالنسبة لرمضان اللي يسمعك يقول كل النهار والليل صلاة وصوم . ... ما دروا أنك نايم النهار كله لا صلاة ولا هم يحزنون وما تقوم الا مع الفطور وبالغصب بعد .
    أما بالنسبة للعيد اللي يسمعك يقول العيد عندنا له شله ورنه وووناسة ترى الزبدة في العيد أول 3 ساعات في النهار وبعد كذا إنسى شي إسمه عيد وأصلا ما تحس إن فيه عيد أبد ... اللي يسمعك يقول ما تترك أحد الا تعيد عليه والا ما فيه أحد الا هو معيد عليك .... خلونا من المشاعر والأحاسيس اللي ما لها لزمة وأدعس على قلبك ولا تتركله أي فرصة يتنفس . خل قلبك جامد .. وبعدين إذا دل يدل على الدلع والتربية اللي ما تخلي الواحد يصمل وقت الشدايد . .... شد نفسك وأدعس على قلبك ولا تشيل هم شي .
    أخوك عبدالرحمن .
    اسمح لي .. انت قاسي
    اهلك .. وجع راس ؟؟
    لو طحت لو مرضت .. من بيوقف جنبك .. ليكون الامريكان ؟؟
    بعدين .. رمضان .. عندي غير
    انا من قبل مالبس العبايه .. مافطر غير بالحرم مسؤوله عن السفر انا وهلي انا غير حياتك .. وببكي كل صلاة مغرب عليهم
    اصلي التراويح اصلي التهجد كلها بالحرم .. انت تقضيها نوم مو كل البشر مثلك ..
    اما العيد .. يكفي .. اشم ريحت امي وعودة ابوي الله لا يخليني منهم .. مابي اعيد بس اشم ريحتهم بالصبح تكفيني ..
    هذا من غير بفوت الفطور الجماعي .. كل العيله من اصغرهم لكبرهم بيت جدي ..
    انا لسى بالسعوديه الا اني شايله الهم من الحين ..
    الله يصبري ع بعادهم ..
    اكثر حاجه تندم عليها اهلك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخصص تاريخ
    أبد يا أخوان والله أنا مو ندمان على جية أمريكا وإن كنت في البداية جيت مغصوب لأن بإمكاني أدرس بجامعات السعودية بس الحين خلاص . عاااااااااادي عاااااااادي جدا .
    وبعدين اللي يقولي مشتاق لأهله وإخوانه وأصحابه .. سلامات وش تحس فيه . .. والا أقولك نسوي قرار جديد مرافقين مع المبتعث( العايلة الكريمة / وإثنين من الأصدقاء ويا حبذا من عيال الجيران .....) .... سلامات .
    يا أخي هذه فرصة الحياة إستمتع بحياتك بعيد عن الأهل ووجع الراس والأصدقاء اللي من وجهة نظري ما لهم لزمة .... الأصدقاء راح تتعرف على أصدقاء جدد وهذه طبع الحياة ...
    أما بالنسبة لرمضان اللي يسمعك يقول كل النهار والليل صلاة وصوم . ... ما دروا أنك نايم النهار كله لا صلاة ولا هم يحزنون وما تقوم الا مع الفطور وبالغصب بعد .
    أما بالنسبة للعيد اللي يسمعك يقول العيد عندنا له شله ورنه وووناسة ترى الزبدة في العيد أول 3 ساعات في النهار وبعد كذا إنسى شي إسمه عيد وأصلا ما تحس إن فيه عيد أبد ... اللي يسمعك يقول ما تترك أحد الا تعيد عليه والا ما فيه أحد الا هو معيد عليك .... خلونا من المشاعر والأحاسيس اللي ما لها لزمة وأدعس على قلبك ولا تتركله أي فرصة يتنفس . خل قلبك جامد .. وبعدين إذا دل يدل على الدلع والتربية اللي ما تخلي الواحد يصمل وقت الشدايد . .... شد نفسك وأدعس على قلبك ولا تشيل هم شي .
    أخوك عبدالرحمن .
    ايش الحياهـ من غير اهل ومعارف واصدقاء ...؟؟!
    ولا بتعيش لحالكـ طوول عمركـ ...؟؟ الله سبحانه وتعالى ما خلق كل هالبشر لعبهـ خلقهمـ عششان نتعرف على بعض الرسوول صلى الله عليه وسلمـ
    وصى بصله الرحم والصحبه الصالحه والجيران تجي تقوول " وجع راس " معليش اخووي لكن تخيل 10 ثواني ايش كنت حتسوي لو ما عندكـ هالنعمهـ
    مهما كان الانسان شديد الا ما يجتاج بيومـ من الايام انسان يساعدهـ او حتى يتكلمـ معاهـ
    وزي ما قلت انا لو ما اهلي بالسعووديهـ ما كنت راح افكر ارجع ووبس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخصص تاريخ
    أخوك عبدالرحمن .
    ههههههههههههههههههههههههههههههه ياخي احسك زاحف من يوم ماقلت زواج الفرندلي واهم شيء اطعس ع قلبك قسم بالله ضحكتني بس جد كلامك فيه من الواقع
    7 "
  6. مني ندمآن , ولا فكرت في الندم بالعكس .. لو القى شغل هنآ بجلس !

احلى حاجة في السعودية امي وابويآ واهلي بس =)

اكثر من كدآ مافي احد , كل شي يتعوض هنآ , والحمدلله فيه سعوديين هنآ تقدر تلقى اصحآب وياكثر السعوديين اللي تحطهم ع الجرح يبراا ..
    7 "
  7. السلام عليكم.. يعطيكم الف عافية.. بصراحة ردود جميلة وقوية وتصل بعضها الى تحريك المشاعر.! وانا بصراحة بما اني لا زلت في المملكة تفتحت لي أمور كثيرة لازم أضعها في الحسبان ..
    لا أخفيكم أن الردود والاستطلاع كانت مخوفة بالنسبة لي!!
    لكنها تقوي من عزائمنا نحن المقبلون عالابتعاث وبالعامية " تصحصحنا على امور اكثر
    وهذا هو المغزى من الموضوع ..

الردود في المجمل اتضح ان الأهل والغربة كانت العائق الاكبر للمبتعثين ..

لا زلنا ننتظر مشاركاتكم إخواني وأخواتي المبتعثين ..
    ولي عوده مع بعض ردودكم .... بالذات أخونا الشديد !!ض1
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثورهـ
    اسمح لي .. انت قاسي
    اهلك .. وجع راس ؟؟
    لو طحت لو مرضت .. من بيوقف جنبك .. ليكون الامريكان ؟؟
    بعدين .. رمضان .. عندي غير
    انا من قبل مالبس العبايه .. مافطر غير بالحرم مسؤوله عن السفر انا وهلي انا غير حياتك .. وببكي كل صلاة مغرب عليهم
    اصلي التراويح اصلي التهجد كلها بالحرم .. انت تقضيها نوم مو كل البشر مثلك ..
    اما العيد .. يكفي .. اشم ريحت امي وعودة ابوي الله لا يخليني منهم .. مابي اعيد بس اشم ريحتهم بالصبح تكفيني ..
    هذا من غير بفوت الفطور الجماعي .. كل العيله من اصغرهم لكبرهم بيت جدي ..
    انا لسى بالسعوديه الا اني شايله الهم من الحين ..
    الله يصبري ع بعادهم ..
    اكثر حاجه تندم عليها اهلك ..
    هههههههههههههه ،، والله رد مضحك ،،
    باكلم ابوي كام وأخليه يحط صدره على الكام واشمشم الشاشه يوم العيد
    7 "
  9. والله انى ندمت جدا
    جدا جدا الى ابعد ماتتصورون
    اول لاسباب دينيه تمر ايام البيض
    ناسينها مانصوم يجى وقت الصلاه وانت بره
    تقضي حاجه مافي مكان تصلي
    والحين مقبل علينا رمضان الله يصبر
    قلب كل مبتعث بصراحه هذا شهر يمر بالسنه
    ورمضان في الواحد يستغله بعبادة ربه افضل له
    ومقوله ( استغلوا الفرص فأنها تمر مر السحاب )
    بدعى للكل رمضان الجاي ان شاء الله نكون عند اهلنا
    يلا عيدين انا ماراح اكون بالسعوديه الله يصبرنى
    على فطور العيد كبده وحركات والبخور والعيد
    والتهليلات
    طولت عليكم بس والله اتذاكر وابكى بعد شقول
    لو بلادي عطتنى وظيفه والله ماجيت بس مااقول
    الله حسبي على الواسطه الاعندنا
    7 "
  10. صراحه بالنسبه لي نص الاسبوع ندمانه
    والنص الثاني ماودي ارجع
    يعني من الاثنين الى الخميس
    كارهه امريكا ودي ارجع للسعوديه والشوق ذابحني
    وعلى السكايب اشوف اهلي
    واذا بدى الويكند صرت اموت على امريكا
    ولاارد على المكالمات
    لكن انا خايفه اذا رجعت السعوديه اشتاق لامريكا
    الله يستر
    7 "
3 من 9 صفحة 3 من 9 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.