الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش تنصحوني اي ولاية؟ واي جامعة؟

وش تنصحوني اي ولاية؟ واي جامعة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ما ادري وش اقول
    ما ادري وش اقول

مبتعث جديد New Member

ما ادري وش اقول الولايات المتحدة الأمريكية

ما ادري وش اقول , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ما ادري , بجامعة بورتلاتد ستيت يونيفيرستي
    • بورتلاتد ستيت يونيفيرستي
    • ما ادري
    • ذكر
    • بورتلاند, اوريجون
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2011
    المزيدl

June 29th, 2011, 05:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال يا اخوان ويا اخوات

مثل ما تشوفون بالعنوان انا طالب مبتعث في ولاية اوريجون وبالتحديد مدينة بورتلاند المهم انا حصلت في الايلتس 6 في overall بس المشكلة عندي القراءة 5 طبعا حاولت في الجامعة وما وافقوا والحين ابغى انقل على الfall term بس ما ادري وين

ابغى ولاية حلوة اجواءها لاتكون باردة جدا ولا حارة جدا كبيرة او متوسطة بحيث اني اقدر اطلع اتحوط في الويك اندز

وكذلك ودي بجامعة حلوة يعني لاتكون شديدة جدا ولا تكون سايبة طبعا المدينه ابغاها لو تسمحون تكون مستوى المعيشة مثل بورتلاند اعلى شوي او اقل بس ما تكون غالية

طلبتكم تكفووووووون ردوا علي لاني حاولت اختار من المواضيع السابقة بس ما قدرت حسيت اني ملت شوي لفلوريدا لكن بعدين قلت لا لاني ما اعرف كيف سمعة الجامعات هناك وهل محلات الحلال متوفرة هناك؟

اييييه وفي نقطة بعد اللي هي نظام الجامعة يا حبذا لو يكون quarters لاني ارتحت لها النظام

تكفون ردوا واللي بايرد بيحصل دعوة طيبة ان شاء الله<<<
  2. أنت شكلك والله تبغالنا نفصلك مدينة جديدة مثلا ....
    وش المواصفات هذي والله أوديك .. والله مو عارف فين وين راح أدورلك ولاية ومدينة زي ما طلبت ... وش تحس فيه .... من جد وش تحس فيه .....ولايتك ومدينتك ما فيه أجمل منها وش تبي بعد تبي تجي ولايات فيها عبيد وغاليه ورطوبة وحر يقطعك تقطيع والا برد يجمدك ....
    والله مو عارف ايش أقولك ....
    7 "
  3. الاخ متخصص تاريخ المحترم ارجوا قراءة الموضوع بدقة قبل الرد لاني موضح انه غصبا علي بانقل من الجامعة وبعدين يا خوي لا قلت لك فصل ولا شي انا قلت اذا احد بينصحني بجامعة اخرى في مدينه حلوة ونظامها حلو با ادعي له

فرجاء كل الرجاء ان كنت لا تملك الاجابة لا تجلس تتقول علي ما لم اقله او تتهكم باسلوب غير لائق

تحياتي
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    والله يا اخوي بنسبة لامريكا كل شي ممكن بس المشكله المناطق الي يكون جوها معتدل حتكون غاليه انا من وجهت نظري شفلك ولاية في النص لا جنوب ولا شمال والجو عاده يكون في الشتى شديد البروده والصيف يكون الجو اقرب للإعتدال وغالبا ما تكون رخصيه مثلا شوف انديانا , اوهايو , تنسي , تكون المعيشه فيها جيده بسنبة للجامعات مافي شي اسمو متسيبه هذا الكلام مو في امريكا بس قبل لا تقدم على قبول جامعي احرص ان يكون القبول مشروط اي ان انك بعد ما تخلص اللغه تدخل الجامعه مباشره وتنفك من موضوع التوفل والمتطلبات الاخرى افضل شي تسوي تشوف ولاية في منتصف امريكا وتبدا تحديد الولاية ثما المدينه وحدد الجامعه وبعدها ابدا في موضوع الاستفسارات وما يمنع انك تحدد مدينتين او وكذا جامعه وتبدا بتحث عنهم عشان لا تتشتت وتضيع ابدا في تحديد وجهاتك والله الموفق
    تقبل مروري يوسف لبان ابو اسيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    والله يا اخوي بنسبة لامريكا كل شي ممكن بس المشكله المناطق الي يكون جوها معتدل حتكون غاليه انا من وجهت نظري شفلك ولاية في النص لا جنوب ولا شمال والجو عاده يكون في الشتى شديد البروده والصيف يكون الجو اقرب للإعتدال وغالبا ما تكون رخصيه مثلا شوف انديانا , اوهايو , تنسي , تكون المعيشه فيها جيده بسنبة للجامعات مافي شي اسمو متسيبه هذا الكلام مو في امريكا بس قبل لا تقدم على قبول جامعي احرص ان يكون القبول مشروط اي ان انك بعد ما تخلص اللغه تدخل الجامعه مباشره وتنفك من موضوع التوفل والمتطلبات الاخرى افضل شي تسوي تشوف ولاية في منتصف امريكا وتبدا تحديد الولاية ثما المدينه وحدد الجامعه وبعدها ابدا في موضوع الاستفسارات وما يمنع انك تحدد مدينتين او وكذا جامعه وتبدا بتحث عنهم عشان لا تتشتت وتضيع ابدا في تحديد وجهاتك والله الموفق
    تقبل مروري يوسف لبان ابو اسيل

شكرا اخ يوسف بس حبيت وضح لك نقطة القبول انا عندي ايلتس 6 اوفر اول بس القراءة ناقصة شوي 5

يعني مثلا جات في بالي اورلاندوا هل هي مدينة حلوة للدراسة او لا ؟
    7 "
  6. ماقلتلنا تبغى واجهة المدينة بحري ولابري؟
    اذا غاوي صيد نشوفلك بحري
    اما اذا غاوي قنص نشوفلك شي حول تكساس
    وكمان ياريت تحددلنا المساحه المفضلة ونسبة السكان
    تبيها زحمة ورجة ولا غاوي هدوء وروقان
    ترا كل هالمعلومات مهمة وتفرق

الله يهديك ايش ذا؟؟؟ تعبت وانا اقرى شروطك
    وترا مافي شي كامل
    تبي برد اطلع فوق
    تبي رخص روح في الوسط
    تبي حر انزل تحت
    تبي غلا روح يمين او يسار
    تبي جامعات قبولاتها سهلة في موضوع في المنتدى منزلها
    ومحلات الحلال ربي مكثر منها ماشاء الله مااروح مكان اللا القى منها
    استخيييييير وقدم في 20 جامعه واللي تجي خيرة ربنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما ادري وش اقول
    شكرا اخ يوسف بس حبيت وضح لك نقطة القبول انا عندي ايلتس 6 اوفر اول بس القراءة ناقصة شوي 5

يعني مثلا جات في بالي اورلاندوا هل هي مدينة حلوة للدراسة او لا ؟
    والله الكذب خيبه انا ما اعرف اورلاندوا لو تبغا تسألني عن ولايتي ممكن اعطيك كل التفاصيل لكن اني اعطيك معلومات مبنيه على معلومات غيري انا ما اشوف انها غلط وانا من الناس الي اضررت من هذي القضيه كل مين يقول فلان قال وفي النهايه تجي على راسك انتا اذا حبيت تسأل عن منطقه افضل شي تشوف النادي السعودي تبع الجامعه او من الاعضاء هنا يكون من نفس المنطقه بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.