الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(تحـديث)ندائي لاهل الخير والنخوه فقــــــــــــــــــــــط... اكثر من 17يوم في السيفس

(تحـديث)ندائي لاهل الخير والنخوه فقــــــــــــــــــــــط... اكثر من 17يوم في السيفس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لاتقلقين اختي الاي توني احيانا ياخذ مايقارب 40 يوم خصوصا فترة الصيف لكثرة الطلاب اللي يجووون يدرسون لغة ..
    وبعدين ماقصروا الخطاء زي ماذكروا انه خطاهم هم وصلوا معلومات غلط للاميقريشن " الجهه المسؤلة عن الاي توني " وبعدين رجعوا عدلوا البيانات بس وكلها تاخذ وقت بسيط ...

عموما طالما بيرسلونه لك مستعجل باذن الله ماتطول الامور ...

وبعدين للمعلومية " رقم السيفيس مايتغير حتى لو تغير الاي توني لاي سبب من الاسباب " ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    هلا أختي ،،
    خوفك ماله أي تبرير في نظري ،،
    يعني لو أنه استخرج راح يوصلك ،، يعني يا أمي لما يطلع لك آي توني جديد مو راح يحطونه في الدرج ويقولون مانبي نرسل !

يا حبي لك يابلاتو

تناديني أنا يا (عم) .. وتنادي الاكتفاء بالمزيد يا (أمي) ..... أنا بديت أحس بأن عمري تعدى الستين ^_^ وأنا أحسب اني 34 هههه

الإكتفاء بالمزيد ... راح تتيسر أمورك بإذن الله ... لا تقلقين وتوكلي على الله وكل أمورك ماشيه إن شاء الله

تحياتي لمن يقرأ الآن
    7 "
  3. http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread288203-3.html

لاهل النخوة ارجوكم ادخلوا الموضوع وساعدوني هههههههههه

ملاحظة: تم نسخ هذا الرابط في كل زاوية من زوايا المنتدى حتى على الباب والجدران والنوافذ والسقف والثريا

هههههههههههههههههه
    ومن يبي ملصقات للنشر وينشر معاي اكون له شاكرة

وربي امزح لاتجلديني الاكتفاء

الله يوفقك حبيبتي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.