الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(تحـديث)ندائي لاهل الخير والنخوه فقــــــــــــــــــــــط... اكثر من 17يوم في السيفس

(تحـديث)ندائي لاهل الخير والنخوه فقــــــــــــــــــــــط... اكثر من 17يوم في السيفس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاكتفاء بالمزيد
    الاكتفاء بالمزيد

عضو لجنة المسابقات

الاكتفاء بالمزيد الولايات المتحدة الأمريكية

الاكتفاء بالمزيد , أنثى. عضو لجنة المسابقات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • ..
    • أنثى
    • .., .....
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

June 29th, 2011, 10:04 PM

التحديث له يومين ومالقيت اجابه فاعذروني عالعنوان لاني تعبت انتظر والسفر قرب
    اخذت اكثر من 16 يوم وانا انتظر الاي توني او نسخه منه لاصدار قرار الابتعاث ولكن الى البارح نفس الرد انه في تاخير بسبب السيفس واول مايطلع الاي توني راح يرسلون لي الاي توني فورا
    فما ادري هل السيفس يتاخر كذا؟خايفه ان في اسباب ثانيه!!هل لخوفي مبرر؟وكم كحد اقصى يتاخر!!اي خطوه تفيدني ياريت تنوروني يرحم والديكم
    جزاكم الله خير وسخر لكم عباده
    ^
    ^
    لم اجد الاجابه بعد!!!!!!!!!!!

.................................................. ..........................................
    تمت الاجابه على السؤال
    V
    v
    v

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا على صدد اصدار قرار الابتعاث وانهيت امور الفيزا والاي توني منتهي فارسلت لهم انهم يجددون لي اياه بس ارسلو لي رساله لكن الي فهمته انهم طلعو لي بسيفس جديد او باقي يطلعونه مافهمت بالضبط وش يقصدون

I apologize for the delay in sending your I-20 to you. I realize that it
    is a huge inconvenience.

I have had to ask the main SEVIS office to make a correction on your SEVIS
    record, and it is taking longer than I expected. I have attached copies of
    the I-20 I created for you for the summer semester. I hope the Ministry of
    Higher Education will accept these copies, with the understanding that they
    will be updated within a few days.

Because of the delay, our office will pay the difference between the FedEx
    International Economy and the FedEx International Priority, so that when I
    do send the I-20, it will get to you as fast as possible.

I will send the I-20 as soon as I possibly can, and again, I apologize for
    the delay.

Best Wishes,

Susan Wynne
    AES
    جزاكم الله خيرا
  2. I apologize for the delay in sending your I-20 to you. I realize that it
    is a huge inconvenience.
    تعتذر عن التأخير الحاصل في إرسال الأي توني و إنها مقدرة إن الأمر مزجع جدًا

I have had to ask the main SEVIS office to make a correction on your SEVIS
    record, and it is taking longer than I expected. I have attached copies of
    the I-20 I created for you for the summer semester. I hope the Ministry of
    Higher Education will accept these copies, with the understanding that they
    will be updated within a few days.
    تقولك كان لازم عليها إنها تخاطب مكتب السيفس حتى يصححون سجلاتك والشي هذا أخذ وقت أكثر من المتوقع. تقول إنها أرفقت صور من الاي توني حق السمر في الايميل و تتمنى إن الوزارة تمشي معها الصور وتخلص أمورك مع الأخذ بالحسبان إن النسخة الأصلية حتوصل خلال عدة أيام

Because of the delay, our office will pay the difference between the FedEx
    International Economy and the FedEx International Priority, so that when I
    do send the I-20, it will get to you as fast as possible.
    بسبب التأخير اللي صار مكتبهم راح يرسل لك يرقون لك الشحن من عادي إلى مستجعل والمكتب راح يتكفل بفرق السعر.

I will send the I-20 as soon as I possibly can, and again, I apologize for
    the delay.
    الاي توني راح ترسل لك في أسرع وقت ممكن ويعتذرون لك عن التأخير

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1QhiPiOU2
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    الله يجزاكم خير وبيض الله وجهكم
    بس ايش قصة السيفس مافهمت قصدهم
    السفيس هذا النظام اللي يربط مكاتب الطلاب الدوليين ( الانترناشونال اوفيس) مع دائرة الهجرة الأمريكية والنظام هذا مرتبط مع الجوازات على الحدود يعني عند دخولك أمريكا يدخلون على هذا النظام ويشيكون على سجلاتك والجامعة كل سمستر تحدث معلوماتك من خلال هذا النظام حتى تثبت إن لا زلت تدرس وأمورك في السليم من ناحية وجودك في أمريكا
    7 "
  4. الله يجزاك خير يا اخ تي جي تي الله يسهل امورك يارب و بيض الله وجهك
    سؤالان اخيران وعذرا على الاطاله
    هل معنى كلامهم انهم قامو بدالي بمهمة التحويل لرقم السيفس لان رقم السيفس الموجود بالفيزا يختلف عن الاي توني الي ارسلوه بالايميل والي تاريخه انتهى من ست ايام بمعنى هل ماعلي شي اسويه
    السؤال الثاني
    في اثناء تعبئتي التعهدات الخاصه بقرار الابتعاث لقيت هذا التعهد

12. أتعهد بعدم المطالبة بتغيير قرار الأبتعاث وذلك فيما يتعلق بالتخصص والمرحلة وبلد الإبتعاث .

هل انا مجبره بتوقيع التعهد!!
    لاني ابي اغير التخصص بعد الذهاب
    7 "
  5. سوري ما اقدر افيدك الصراحة في آخر سؤالين ان شاء الله يساعدونك اللي عندهم خبرة بالموضوع

لكن بالنسبة للتوقيع انا اتوقع انه لازم توقعين يعني ما راح يقبلون اوراقك إذا ما وقعتي واصلا خلينا نكون واقعيين انتي بالسعودية خلينا نفترض انك تركتي الخانة فاضية ومشت عليهم وما انتبه لها الموظف، لمن تجين تطلبين تغيير التخصص راح يجون يقولون لك لا انتي موقعة انك ما تغيرين بتقولين لهم لا انا ما وقعت وجيبو المستندات وراح يطلعوها ويكتشفون انك ما وقعتي وذيك الساعة ما راح يقولون لك اي والل صادقة و اسفين على ازعاجك بالعكس راح يقولون تعالي وقعي على رقم 12 ولا امسكي الباب
    فهمتي وجهة نظري؟

لحظة ترا المثال اللي فوق بس عشان اوضح لك المخ والأنظمة السعودية لكن ما راح يصير ان شاء الله كل العالم تغير تخصصات وراح يوافقون لك بإذن الله ولهم شروط في تغيير التخصص أنا أضفتها في أحد المواضيع بحاول أجيبها مرة ثانية
    يعني بالمختصر المفيد وقعي على رقم 12 هذا ومشي امورك بس وبعدين فيها حلال
    7 "
  6. بالنسبة لسؤالك الأول أقترح تسووين رد (Reply) على نفس الايميل اللي جاكي فوق وتقولين لهم

Thank you for bringing the good news. I understand now my new I-20 is ready and it is on the way. I still have a question about the SEVIS number does my I-20 have a new SEVIS number other than what I have on my VISA? If yes, how this is going to affect my entry to the United States and do I have to contact the US embassy to get a new VISA with the new SEVIS number on it?
    Thank you.

ترجمة الرسالة اللي فوق
    شكرا على الأخبار السارة. فهمت من ايميلك ان الاي توني الجديدة جاهزة وحيتم ارسالها لي. باقي عندي سؤال بالنسبة لرقم السيفس هل الأي توني الجديدة فيها رقم سيفس جديد غير عن اللي في الفيزا؟ اذا الجواب نعم كيف هذا الشي راح يؤثر على دخولي للولايات المتحدة وهل يجب علي سؤال السفارة في السعودية عن هذا الموضوع للحصول على فيزا جديدة برقم السفيس الجديد ولا ما يحتاج؟
    شكرا
    7 "
  7. ضوابط تغيير التخصص
    1- تقديم طلب تغيير التخصص لطلاب البكالوريوس خلال السنة الاكاديمية الثانية كحد اقصى.
    2- تقديم طلب تغيير التخصص لطلاب الدراسات العليا خلال السنة الاكاديمية الاولى كحد اقصى.
    3- يكون تغيير التخصص من الأقل إلى الأفضل و يمنع العكس.
    4- أن تقبل الجامعة الجديدة على الأقل 75% من المقررات المحولة.
    5- أن يكون التخصص الجديد من ضمن التخصصات التي حددها برنامج خادم الحرمين الشريفين.
    6- الا يترتب على تغيير التخصص تمديدا للبعثة و أن يتعهد الطالب بذلك.
    7- تغيير التخصص يكون مرة واحدة خلال البعثة الدراسية.
    Change of major requirements
    1- Submit a request to change of major for undergraduate students within the second academic year maximum.
    2- Submit a request to change of major for graduate students within the first academic year maximum.
    3- Changing of major should be from the least to the best and not the opposite.
    4- To accept the new university at least 75% of the transferred courses.
    5- The new major should be within one of the majors that are identified by the program of the Custodian of the Two Holy Mosques.
    6- The change of major will not require an extension of the scholarship and the student should undertake to do so.
    7- The major could only be changed once during the scholarship.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.