الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد جامعة V.s معهد ELS , رأيكم ما الافضل للمبتدئ في اللغة ؟

معهد جامعة V.s معهد ELS , رأيكم ما الافضل للمبتدئ في اللغة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abo.Saqr
    Abo.Saqr

مبتعث مجتهد Senior Member

Abo.Saqr الولايات المتحدة الأمريكية

Abo.Saqr , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى fianance , بجامعة -
    • -
    • fianance
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

June 30th, 2011, 01:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مالكم بالطويلة ..
    خلصت الثانوية وبديت اجهز اوراقي وابحث عن جامعات للدراسة في امريكا ..
    لكن الشيء الوحيد الي ارهقني نوعا ما اهو اختيار معهد اللغه ..
    لانه حسب ما اعرف ان المعاهد الي تكون خاصة بالجامعات تجي بنظام كوارترات .. وما تنفع للمبتدئ في اللغه الانجليزية .. ما ادري هل الكلام صحيح او لا ؟
    اما معاهد ELS فتجي بمستويات عديده وتمشي مع الطالب من الـA ..

ياريت تعطوني ارائكم او تجاربكم ان وجدت .. لاني والله محتار بين الامرين هذي ..
  2. أنا مثلك تو خلصت الثانوية واليوم اختبرت تحصيلي لا بارك الله فيهم
    أخوي أحسن لك تدرس بمعهد جامعة لأسباب عديدة:
    الجامعات اللي لها معاهد خاصة ممتازة جدا، لأنها تكون تحت إشراف الجامعة نفسها، والدراسة فيها أكاديمية يعني هم عارفين ايش راح تدرس بالجامعة من مواد وايش راح تصادف من مصطلحات ويدرسوك على هالأساس، وغير كذا غالبية الجامعات اللي فيها معاهد إذا مو كلها .. توفر لك قبول مشروط يعني يا باشا خلص الانقليزي بمعهدهم ويالله تفضل الجامعة قدامك لا توفل ولا ايلتس ولا وجع راس.
    أما المعاهد التجارية على شاكلة ELS ابعد عنها وبتسلم، واسأل اللي تخرجوا من هالمعهد دورني لا لقيت أحد ينصحك تدخله.
    ونصيحتي لك ياخوي طالما لسى بأول الإجازة اشترك لك بمعهد انقلش هنا بالسعودية، والله يفيدك كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ر، منها تتعلم وتخارج نفسك لا وصلت أمريكا، ومنها توفر على نفسك دراسة ليفلات لا بديت دراسة هناك إن شاء الله.

بس بسألك، إنت ايش وضعك بتروح لمكتب يضبط أمورك؟ اذا كان ايه، ايش وضع هالمكتب كويس تنصح فيه؟
    7 "
  3. من الشي الي انا شايفة قدامي ...

معهدي ELS معهد ممتاز مافية شي ، و فية كثير يتذمروا منه ولما اقول لهم ليش ما تنقلوا ، اسمع ايجابات خرافية !! ، نسبة ليست بكبيرة نقلوا لمعهد USC او ucla و حججهم كانت واهيه و الحجه كانت ابي واحد يشد علي !؟!؟ يعني يمسك يدي و يمسكني القلم علشان اكتب !

ملاحظة : والله و الذي نفسي بيده ، ماشاهدت احد يتذمر منه غير السعوديين ( الشباب بالاخص ) اما البنات فهم ماشاء الله احسن مني بـ ١٠ مرات !!*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    من الشي الي انا شايفة قدامي ...

معهدي ELS معهد ممتاز مافية شي ، و فية كثير يتذمروا منه ولما اقول لهم ليش ما تنقلوا ، اسمع ايجابات خرافية !! ، نسبة ليست بكبيرة نقلوا لمعهد USC او ucla و حججهم كانت واهيه و الحجه كانت ابي واحد يشد علي !؟!؟ يعني يمسك يدي و يمسكني القلم علشان اكتب !

ملاحظة : والله و الذي نفسي بيده ، ماشاهدت احد يتذمر منه غير السعوديين ( الشباب بالاخص ) اما البنات فهم ماشاء الله احسن مني بـ ١٠ مرات !!*

اما ابي واحد يشد علي ! شكلهم من اهل ملخص الماده ورقتين ونص باخر السنة !

الله يعين ..
    شاكر لك مرورك اياد .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200
    معهد ELS كويس هو الشين فيه الادارة ولا المدرسين ولا احلى
    اللي يقول ELS تجاري صحيح كلامك 100% بس
    ميزة المعهد تقبلك اكثر من 500 جامعة بشهادة
    اللفل 112 او الآيلس او توفل
    يعني معتمد بامريكا وبكندا بعد
    حاجه كويسه انه معتمد ..
    افهم من كلامك انه لو درست في معهد الجامعه الفلانية وبغيت اخذ قبول من جامعه اخرى احتمال كبير انهم ما يقبلون شهادة الانجليزي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.