الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو افادتي ولكم من الدعاء ... طالب في امريكا

مساعدة ارجو افادتي ولكم من الدعاء ... طالب في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل الوهيداني
    فيصل الوهيداني

مبتعث مجتهد Senior Member

فيصل الوهيداني الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل الوهيداني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Healthcare Administration , بجامعة WKU
    • WKU
    • Healthcare Administration
    • ذكر
    • Bowling Green, KY
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 30th, 2011, 02:32 AM

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير ..

يا اخوان انا حاليآ طالب على حسابي الخاص في امريكا ومن الممكن لو ماحصل لي الحاق ها الشهرين الى نص شهر رمضان برجع السعوديه .. وبجلس هناك باذن الله من 7 الى 9 شهور وممكن اقل ع حسب الظروف ومن المحتمل اني ارجع لا امريكا مرافق

عندي كم استفسار الله لايهينكم ...

1_ هل ياثر بقائي في السعوديه المده هذي ع الفيزه او لآ

2_ لو فرضنا جات مكرمه وانا في السعوديه طبعآ الملحقيه ما بتدري انا وين هي ما تدري عن المبتعث كيف الي ع حسابه تشملني او لآ ..

3_ لو رجعت لا امريكا مرافق هل يحق لي الدراسه مثل المبتعث والملحقيه هي من يدفع عني او لآ

ارجو افادتي الله يجزاكم خير
  2. شوف انت خلك نظامي

يعني روح لمكتب الهجرة وبلغهم ان عندك ضروف وتبي ترجع بعد حل المشاكل

واذا جات مكرمة اقرب طيارة وروح بس حاول ماتتعدى ٦ ايام على بدا المكرمة

ولاتعتقد انهم بيلحقونك وانت بالسعودية لانهم بيراسلو معهدك وبيتاكدو انك موجود وتدرس وبيرسلو الضمان لهم فهمت !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحوالسماء
    شوف انت خلك نظامي

يعني روح لمكتب الهجرة وبلغهم ان عندك ضروف وتبي ترجع بعد حل المشاكل

واذا جات مكرمة اقرب طيارة وروح بس حاول ماتتعدى ٦ ايام على بدا المكرمة

ولاتعتقد انهم بيلحقونك وانت بالسعودية لانهم بيراسلو معهدك وبيتاكدو انك موجود وتدرس وبيرسلو الضمان لهم فهمت !
    شاكر لك ع الرد .. ماعلينا من الانظمام .. المشكله الفتره الي راح اجلس فيها في السعوديه .... شاكر لك
    7 "

4. 1_ هل ياثر بقائي في السعوديه المده هذي ع الفيزه او لآ
    سفرك خارج أمريكا أكثر من 5 شهور نعم يؤثر لكن ما اعرف كيف بالضبط لكن متأكذ أنه أي غياب أكثر من 5 شهور له عواقب لكن تتنكسل الفيزا او ما تتنكسل او يبغالك اي توني جديد الله اعلم المهم انها 5 شهور اقل من 5 شهور ما عندك مشكلة

2_ لو فرضنا جات مكرمه وانا في السعوديه طبعآ الملحقيه ما بتدري انا وين هي ما تدري عن المبتعث كيف الي ع حسابه تشملني او لآ ..
    صحيح الملحقية حاليا ما تدري عنك لكن لا جات "مكرمة" مع تحفظي على هالكلمة راح يطلبون منك صورة من كشف الدرجات والمواد الحالية وانت مو موجود يعني راح يكتشفون الموضوع لكن انت او ما تجي "مكرمة" على طول تقص تذكرة وتسافر اليوم الثاني عندك فيزا وامورك في السليم

3_ لو رجعت لا امريكا مرافق هل يحق لي الدراسه مثل المبتعث والملحقيه هي من يدفع عني او لآ
    لا ما تتكفل بدراستك فقط يصرفون لك مكافأة مرافق

ارجو افادتي الله يجزاكم خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الوهيداني
    الله لايهينك حبيب قلبي TGT بخصوص الدراسه لو كنت مرافق ... ولد عمي في كندا يدرس على حساب الملحقيه وهو مرافق ....

وش الفرق ..
    الملحقية تتكفل بدراستك في اللغة وتصرفلك راتب مرافق 952 يمكن ماني متاكدة بالزبط
    اذا خلصت لغة تكون من بدري مجهزلك قبول جامعه تقوم تطلب فصل بعثتك واذا وافقوا حتسير مبتعث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الوهيداني
    الله لايهينك حبيب قلبي TGT بخصوص الدراسه لو كنت مرافق ... ولد عمي في كندا يدرس على حساب الملحقيه وهو مرافق ....

وش الفرق ..
    اتوقع يدرس لغة في معهد ما اتوقع تدفع له مصاريف دراسة في الجامعة؟!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنننندن
    الملحقية تتكفل بدراستك في اللغة وتصرفلك راتب مرافق 952 يمكن ماني متاكدة بالزبط
    اذا خلصت لغة تكون من بدري مجهزلك قبول جامعه تقوم تطلب فصل بعثتك واذا وافقوا حتسير مبتعث
    الله يعطيك العافيه اخوي .. وغالبآ المرافق يلتحق بعد سنه او اقل ويعامل معامله مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.