الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم بحمد الله فتح صفحة ضد موظفي الملحقية ورونا الي يقول نبي نساعد وينهم!!!!

تم بحمد الله فتح صفحة ضد موظفي الملحقية ورونا الي يقول نبي نساعد وينهم!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stranger14
    اخي الكريم
    انا مرافق لابنتي و هذا يعني اني رجل ناضج عركته الحياة و عركها و لم تكن سفاسف الامور من اهتماماتي ابدا و لا اتهام الناس بالباطل من طبعي .
    تتخيل اني و بعد عشرين سنة عمل اتقيت فيها رؤساء خوف ظلمهم , تدور بي الايام فأحذر من موظفات الملحقية لاتقي شرهم !!
    لك أن تتصور اني ارسلت حوالي ستة اي ميلات للموظفة مرفقا بها كل الوثائق المطلوبة لتعيد الي مكافأة المرافق !
    أتعلم لماذا ستة اي ميلات ؟
    لانها بعد كل اي ميل بيوم اسألها عن المعاملة فتطلب مني إرسال نفس الوثائق !!!
    اضف اليه إضاعة اسبوعين قبلها تقريبا بزعم ان رقم الطالبة خطأ !!
    و بعد الاي ميل السادس او ربما السابع لفت انتباهها الى اني سأكتب شكوى الى رئيس القسم نتيجة لسلوكها الذي ذكرته , اتعلم ماذا حدث ؟
    بعد دقيقتين او ثلاث ردت علي بأني غادرت الى السعودية من الفترة كذا الى الفترة كذا و اني مدين للملحقية بمبلغ و قدره كذا !!!
    كيف عرفت ذلك ؟؟؟
    اتعلم لماذا لم أشتكيها بعد هذا التصرف مع انه فاضح جدا لتسيبها و استهتارها بالناس ؟!
    لاني لا اريد المزيد من الضربات و من التعقيدات في قادم الايام .
    هل تريد اسمي و رقمي لتصدق ام ستعتبرني كاذبا ؟
    معشر المرافقين
    قمة المعاناة من موظفي قسم المرافقين بالملحقية الثقافية بواشنطن.
    الله يعين ويساعد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stranger14
    اخي الكريم
    انا مرافق لابنتي و هذا يعني اني رجل ناضج عركته الحياة و عركها و لم تكن سفاسف الامور من اهتماماتي ابدا و لا اتهام الناس بالباطل من طبعي .
    تتخيل اني و بعد عشرين سنة عمل اتقيت فيها رؤساء خوف ظلمهم , تدور بي الايام فأحذر من موظفات الملحقية لاتقي شرهم !!
    لك أن تتصور اني ارسلت حوالي ستة اي ميلات للموظفة مرفقا بها كل الوثائق المطلوبة لتعيد الي مكافأة المرافق !
    أتعلم لماذا ستة اي ميلات ؟
    لانها بعد كل اي ميل بيوم اسألها عن المعاملة فتطلب مني إرسال نفس الوثائق !!!
    اضف اليه إضاعة اسبوعين قبلها تقريبا بزعم ان رقم الطالبة خطأ !!
    و بعد الاي ميل السادس او ربما السابع لفت انتباهها الى اني سأكتب شكوى الى رئيس القسم نتيجة لسلوكها الذي ذكرته , اتعلم ماذا حدث ؟
    بعد دقيقتين او ثلاث ردت علي بأني غادرت الى السعودية من الفترة كذا الى الفترة كذا و اني مدين للملحقية بمبلغ و قدره كذا !!!
    كيف عرفت ذلك ؟؟؟
    اتعلم لماذا لم أشتكيها بعد هذا التصرف مع انه فاضح جدا لتسيبها و استهتارها بالناس ؟!
    لاني لا اريد المزيد من الضربات و من التعقيدات في قادم الايام .
    هل تريد اسمي و رقمي لتصدق ام ستعتبرني كاذبا ؟

محشــوم اخي لم اكذبك " ولكن انا قلت اني ضد الاخبار بدون مصدر ".
    انت هنا مصدر لتجربتك الشخصية ..

ولكن ما اعارضه انا هو " خبر بــدون مصدر لايفيد صاحب التجربه والا الصفحه "

ماتعانيه انت اخي عاناه الكثير .

ايضا المشكلة ليست مشكلة مشرف او مشرفه فقط ..

اتصل بقسم السنترال الان بالملحقية...
    اطلب جميع الارقام .
    اغلبهم موظفات سعوديات لايعرفون للادب الا اسمه .

ستقضي يومك بدون رد .
    وإن ردوا تكلمك كلمه وتضحك مع زميلتها بدون احترام وتقدير لك ولغيرك ..

انت هنا تكلمت عن تجربة شخصية .
    وانا اشرت الى الجهه المحدده من خلال تجربتي مع الجهه التي اريد اصلاحها وهي " جميع موظفي السنترال.... جميعهم بدون استثناء لاني اتصلت بجميع الارقام بدون رد " ...

اسال الله التوفيق للجميع ..

" واوضح ان هدفي ان تاتي الصفحه بالحجه والبرهان والقوة التي تثبت الصدق وتقفل باب التحايل "
    7 "
  3. الأخ الغريب وبقية الإخوان نرجو نشر قصصكم وآهاتكم في صفحة الفيس بوك حتى يطلع عليها أكبر عدد ممكن وإن خفتم من أن تتعرضوا لعقوبات فلستم مطالبين بنشر أسمائكم الصريحة أو أرقامكم
    ولا تلتفتوا لمثل هذه الأصوات الناعقة والتي تحاول استفزازكم وتثبيط هممكم
    الأخ يعتقد أننا تركنا أعمالنا واهالينا ودراستنا وتفرغنا لنشر أكاذيب عن ملحقيته فقط لأن لدينا وقت فراغ كبير .. ولم يعرف حتى الآن أننا مجرد بشر لديهم "كرامة" لاترتضي أن ترى بعض الحثالة يحاول انتهاكها بشكل مخجل والأكثر إخجالا أنها نفس الحثالة التي تتقاضى رواتبها بتوجيه من مليكنا لترعى مصالحنا

في أول رد لك قلت بالنص
    ( اما اضراب ومظاهرات وهياط مكذوب مانريده والا حاجه لنا بالإثارة الكاذبه ..)
    والآن يقول
    (أنا لم أكذبكم ولكن) ... !.
    ..
    يعني وش تبينا نقولك يابو حجة وبرهان وأنت مليء بالتناقض والتذبذب وفي الأخير يجيك يتقعر في الكلام ! ..
    ماودي أقول الله لايوفقك إن كان نيتك ماهيب صافية لأنك تعترض طريق ناس ذاقوا الظلم لكن بأقول .. شي واحد بسيط .. بدل النطنطة أنت تقول إنك بنفسك تعرضت لمواقف صح؟.. روح للصفحة وأبدأ بنفسك واشرح بالأسماء مالذي حصل معك بالضبط .. ارنا حسن نيتك .. ردة فعلك على هذ الطلب راح توضح أهدافك
    يعني باختصار مانبي نسمع انا قلت وانا قصدي .. الميدان ياحميدان مفتوح روح للصفحة وعبر عن اسلوبك الي تطالبنا فيه خلنا نشوف !!

..
    الصفحة تتقدم بثبات وبإذن الله ستتخطى حاجز الألف في وقت قريب .. فقط اعملوا على نشرها ودعمها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    هــونك يا اخي ومــا نصر الرســول الا حلمه ...
    لن اتواجد هنـــا لمواجهه شخصية معك او مع غيرك ..

هدفي كان واضح وابتعدوا عن الرد الطويل اللي مافيه ماينفع ..
    ردودكم 10 اسطر والا فيكم اللي اجاب على السؤال ..

اخي كن معي لحظات لتفهم مرادي بعدين سب انت واخويـــاك بكيفكم ..

تخيل انك مسؤل في الملحقية .
    وجاك خبر يوم انه فيه صفحة ضدكم بالنت ودخلت تشوفها ..

تشوف الاخبار :
    اول خبر يقول لك : في طالب المشرف حقه قال ......... الخ .

ماهو انطباعك وكيف بتتصرف مع موضوع لم يحدد مبتغاه بوضوح ؟
    كيف بتحل المشكلة؟

اذا كان الطالب صادق بيذكر موضوعه واسم مشرفه حتى يستطيع المسؤل حلها اولا ... وحتى يصدقه الطلاب ويقفون في صفه ..

وبعدين ياخي لايجي في بالك ان جميع الطلاب صادقين !

انا ما اقف في صف الملحقية ... وانا احد المتضررين منها .... ولكن انا ابحث عن حل والا ابحث عن طلقات طائشه ...

اما سالفة ان طالب يخترع اسم وقصة ومن هالكلام ... فلا مصلحة له ... وماهو غرضه من هالتصرف؟

عموما ..
    مازلت اقول كل خبر بدون مصدر هو خبر مكذوب وهذا ماوجدته في الصفحه ..
    الطالب لن يصدق اي خبر بدون مصدر .
    المسؤل لن يعي للصفحة اهتمام طالما ان اخبارها بدون مصادر وشكاوي الطلاب باسماء مستعاره او بدون اسماء ..
    الكلام العام لا يفيد وتحديد الجهات المعنيه بالشكوى هو الاكثر مصداقية والاقرب للمعالجه ...

واخيرا :
    تعلموا اداب النقاش ..
    وردوا بالحجة والبرهـــان والا تعتبروا من ليس معكم عدوكم ...

بحفظ البـــاري.
    انت عبيط ولا تستعبط من وين اجيبلك مصدر اذا حصل معي موقف مع المشرفة.... ابي اعرف طيب انت تقول ان فلان رد عليك طيب وين مصدرك اثبتلي انه ردعليك وبعدين اي حجة وبرهان الي قدمته لنا اي صح يمكن تسجيل فيديو انه كل مكالمة يردون عليها المشرفين!! او يمكن التسجيل صوتي ذاك صح!!! يارجل اتقي الله في عقولنا كل الي شفته مجرد كلام وين دليلك وحججك ماشوف شي مجرد كلام فارغ تبي نجيبلك دليل واثباتات وانت بدورك ماتقدم شي عجبى!! وبعدين نفرض قلنا المشرفة فلانة بنت فلان والموقف كذا وكذا ورقم ملفي كذا وكذا كيف راح يجيب حقي طيب راح يسألها هل المشرفة راح تعترف بدوره وتقول نعم انا اخطيت مع الطالب يعني هل تعتقد انها في هالدرجة من الغباء عشان تقطع رزقه بيدينه لا يحبيبي راح تنكر ولا راح اتعذر ضغط وما أدري ايش وراح تمشي عمره وبعدين الشغلة ماهي شغلة طالب ولا طالبين عشان تعترف بسهولة الدعوة فيها طلاب بالهبل يعني مش بوزك تعترف وفوق كيذا ياخي نبي السعودة بالعربي الفصيح نبي نسعود الملحقية مانبي اجانب اعيال بلدنا أولى فيه ناس اعلى منهم كفاءة وأقدر منهم على هالوظيفة يتحرون الاشارة ياخي نبي نخفض نسبة البطالة في السعودية هل عندك مانع يا أخ ولد ابوك هل انت ماتبي تخفض نسبة البطالة في بلدك طيب خل الكلام عن المشرفين انهم سيئين مع الطلاب ok هم حلوين معك طيب شي تمام بس وقف مع ابناء بلدك الي يدورون وظائف كل يوم بالسعودية من شارع لشارع الا ان كانك مضبط مشرف وخايف عليه لايطير او شي من هذا القبيل فعاد تحمل فراقه وحاول مرة أخرى ولاكن ليس على حساب الطلاب الأخرين وياليت بعد هالكلام ترتاح وتريحنا وياتضم صوتك معنا ولا توكل على الله ونقطنا بسكاتك ماهي واقفة عليك ولاهي نهاية الدنيا.
    7 "
  5. لا شوفو هالسطرين بنفس الرد من اخونا ولد ابوه يناقض نفسه بنفسه شي عجيب تحفه
    الاول:
    (اذا كان الطالب صادق بيذكر موضوعه واسم مشرفه حتى يستطيع المسؤل حلها اولا ... وحتى يصدقه الطلاب ويقفون في صفه ..)
    وهذا بعد..(وبعدين ياخي لايجي في بالك ان جميع الطلاب صادقين !)

الثاني:
    (اما سالفة ان طالب يخترع اسم وقصة ومن هالكلام ... فلا مصلحة له ... وماهو غرضه من هالتصرف)

اول شي يكذب الطلاب بعدين يقول مالهم مصلحة انهم يكذبون والمشكلة كلهن بنفس الرد.

وربي أنك تحفة.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    الأخ الغريب وبقية الإخوان نرجو نشر قصصكم وآهاتكم في صفحة الفيس بوك حتى يطلع عليها أكبر عدد ممكن وإن خفتم من أن تتعرضوا لعقوبات فلستم مطالبين بنشر أسمائكم الصريحة أو أرقامكم
    ولا تلتفتوا لمثل هذه الأصوات الناعقة والتي تحاول استفزازكم وتثبيط هممكم
    الأخ يعتقد أننا تركنا أعمالنا واهالينا ودراستنا وتفرغنا لنشر أكاذيب عن ملحقيته فقط لأن لدينا وقت فراغ كبير .. ولم يعرف حتى الآن أننا مجرد بشر لديهم "كرامة" لاترتضي أن ترى بعض الحثالة يحاول انتهاكها بشكل مخجل والأكثر إخجالا أنها نفس الحثالة التي تتقاضى رواتبها بتوجيه من مليكنا لترعى مصالحنا

في أول رد لك قلت بالنص

والآن يقول
    ..
    يعني وش تبينا نقولك يابو حجة وبرهان وأنت مليء بالتناقض والتذبذب وفي الأخير يجيك يتقعر في الكلام ! ..
    ماودي أقول الله لايوفقك إن كان نيتك ماهيب صافية لأنك تعترض طريق ناس ذاقوا الظلم لكن بأقول .. شي واحد بسيط .. بدل النطنطة أنت تقول إنك بنفسك تعرضت لمواقف صح؟.. روح للصفحة وأبدأ بنفسك واشرح بالأسماء مالذي حصل معك بالضبط .. ارنا حسن نيتك .. ردة فعلك على هذ الطلب راح توضح أهدافك
    يعني باختصار مانبي نسمع انا قلت وانا قصدي .. الميدان ياحميدان مفتوح روح للصفحة وعبر عن اسلوبك الي تطالبنا فيه خلنا نشوف !!

..
    الصفحة تتقدم بثبات وبإذن الله ستتخطى حاجز الألف في وقت قريب .. فقط اعملوا على نشرها ودعمها

اولا اخي الكريم ...
    تقيد باداب الحوار ... وترى اثبات الرجوله خلف الشاشات اسلوب مللته ومللت التعامل مع اصحابه ..

ارد عليك باحترام رد علي باحترام ..
    اعارضك او اكون لك من المؤيدين هذا مو الهدف ..

انا كلامي صريح وواضح لاصحاب العقول .. اما المتخلف اللي يجمع بين الردود ويفهم بطريقته هذا مايهمني فهمه ..

انا قلت " ما اكذبكم " في رد على اخ ارجع وانظر لكلامه ..
    وانا اقول مره وثنتين انا لا اكــذب الكل ...

ولكن الهياط والكذب اللي ذكرته هو اللي انت كتبته ووضحت لك سوال وشوفك من امس تفحط وتجي وترووح والا جاوبت ...
    قلت لك اذا كلامك صادق عن اضراب الموظفين اذهب واكتب المصدر عشان اصدق انا وغيري ..

تجي وتفحط انت واثنين او ثلاثه معك وتردون بردود طويله بهدف التهرب من الرد ..

سؤالي واضح والا احب تعميم الكلام ..
    اذا كنت انت اللي نزلت الموضوع اللي فيه اضراب المشرفين " فانت كذاب ومهايطي حتى تثبت مصدر ماقلته والا تعتقد ان الطلاب اغبياء يصدقون كل كلمه تكتبها " ..
    " كذاب لان امس مكلم مشرفي واليوم بعد مكلمه وينه عن الإضراب اللي عممته ياسيدي الفاضل ..

انت واشكالك لاترقى بان تكون مسؤل للدفاع عن الطلاب طالما هذا اسلوبك وهذا ردك ..

اذهب واكتب مصدر ماذكرته والا فانا والجميع نعتبرك كــــذاب ومهايطي بـــعد ...

وإن اتيت بمصدر فانت تظل كذاب لاني مكلم مشرفي امس واليوم فعليك توخي الدقه في كلامك ..

انا كــلامي واضح ... وانت اللي تتهرب وتجمع لك اثنين يقفون بصفك وتردون بما لايسمن والا يغني ..

لايهمني رايك عني انت واشكالك فالعلم عند العالم ..

ومتى ماوجدت ادارة تقود الصفحة بصدق فانا مستعد للتواجد والتعبير فيها باسمي الصريح ورقمي الطلابي ..
    ولكن لم اصل بالحماقه مايدفعني للتواجد في صفحة اول اخبارها كذب ويوم طلبت المصدر واجهتني باسلوب شوارعي انت واتباعك ..

للاعضاء عيووون يكتشفون بها مايدور ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    انت عبيط ولا تستعبط من وين اجيبلك مصدر اذا حصل معي موقف مع المشرفة.... ابي اعرف طيب انت تقول ان فلان رد عليك طيب وين مصدرك اثبتلي انه ردعليك وبعدين اي حجة وبرهان الي قدمته لنا اي صح يمكن تسجيل فيديو انه كل مكالمة يردون عليها المشرفين!! او يمكن التسجيل صوتي ذاك صح!!! يارجل اتقي الله في عقولنا كل الي شفته مجرد كلام وين دليلك وحججك ماشوف شي مجرد كلام فارغ تبي نجيبلك دليل واثباتات وانت بدورك ماتقدم شي عجبى!! وبعدين نفرض قلنا المشرفة فلانة بنت فلان والموقف كذا وكذا ورقم ملفي كذا وكذا كيف راح يجيب حقي طيب راح يسألها هل المشرفة راح تعترف بدوره وتقول نعم انا اخطيت مع الطالب يعني هل تعتقد انها في هالدرجة من الغباء عشان تقطع رزقه بيدينه لا يحبيبي راح تنكر ولا راح اتعذر ضغط وما أدري ايش وراح تمشي عمره وبعدين الشغلة ماهي شغلة طالب ولا طالبين عشان تعترف بسهولة الدعوة فيها طلاب بالهبل يعني مش بوزك تعترف وفوق كيذا ياخي نبي السعودة بالعربي الفصيح نبي نسعود الملحقية مانبي اجانب اعيال بلدنا أولى فيه ناس اعلى منهم كفاءة وأقدر منهم على هالوظيفة يتحرون الاشارة ياخي نبي نخفض نسبة البطالة في السعودية هل عندك مانع يا أخ ولد ابوك هل انت ماتبي تخفض نسبة البطالة في بلدك طيب خل الكلام عن المشرفين انهم سيئين مع الطلاب ok هم حلوين معك طيب شي تمام بس وقف مع ابناء بلدك الي يدورون وظائف كل يوم بالسعودية من شارع لشارع الا ان كانك مضبط مشرف وخايف عليه لايطير او شي من هذا القبيل فعاد تحمل فراقه وحاول مرة أخرى ولاكن ليس على حساب الطلاب الأخرين وياليت بعد هالكلام ترتاح وتريحنا وياتضم صوتك معنا ولا توكل على الله ونقطنا بسكاتك ماهي واقفة عليك ولاهي نهاية الدنيا.

لا تاتي ياخي تستخف دمك عبر الصفحات ..
    اما انك لا تفهم ... او انك تحاول تبعد الاعضاء عن الهدف ..

ماطلبت مصدر لما يدور بينك ومشرفتك .
    طلبت مصدر لخبر اضراب المشرفين اللي نزلتووه في الصفحه بدون مصدر ..

اما كــن رجل رد رد صريح او دور لك قسم العاب بمنتدى ثاني ضيع فيه وقتك ..

كلامك التافه لن اضيع وقتي في الرد عليه ..

اقول لك خبركم كذب وهاتوا مصدره انت وخويك .... وتقول لي شكلك مضبط مــشرف ههههههههههههههههههه

خل ردك في صلب الموضوع ..
    اما هات مصدر .. والا قـــول انا كــذاب وانتهت ماعليك مني مضبط مشرف والا غيره ...

هذا الاسلوب يشهد ان ادارة الصفحة لا تقوى على اثبات ماتدعيه للطلاب ... فكيف باثباته للملحقيه ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    لا شوفو هالسطرين بنفس الرد من اخونا ولد ابوه يناقض نفسه بنفسه شي عجيب تحفه
    الاول:
    (اذا كان الطالب صادق بيذكر موضوعه واسم مشرفه حتى يستطيع المسؤل حلها اولا ... وحتى يصدقه الطلاب ويقفون في صفه ..)
    وهذا بعد..(وبعدين ياخي لايجي في بالك ان جميع الطلاب صادقين !)

الثاني:
    (اما سالفة ان طالب يخترع اسم وقصة ومن هالكلام ... فلا مصلحة له ... وماهو غرضه من هالتصرف)

اول شي يكذب الطلاب بعدين يقول مالهم مصلحة انهم يكذبون والمشكلة كلهن بنفس الرد.

وربي أنك تحفة.

واضح ان عقلك محدود اخي الكريم ..

كيف اكذب الطلاب وانا منهم ؟
    تقتبس ماتريد وتدع ماتريد ..

انا اقووول الطالب الصادق بيــذكر اسمه لانه يبغى موضوعه ينحل .
    وانت قلت لي الطالب بيسرق اسم ويالف قصة من الف ليله وليله على قولك .
    وانا رديت وقلت الطالب اللي له موضوع مابيروح يستعير اسم ويالف قصه على قولك ...

ان كنت رجل هات لي رد ذكرت فيه ان جميع الطلاب كــذابين كما تدعي علي هنا ..

كلامك كثير وزبدته معدومه ..
    تطبل لغيرك وغيرك مادراء عنــك..

اذهب واثبت صدق وهات الرد اللي كذبت فيه جميع الطلاب " ركز على كلمة جميع " ..
    7 "

9. ومتى ماوجدت ادارة تقود الصفحة بصدق فانا مستعد للتواجد والتعبير فيها باسمي الصريح ورقمي الطلابي ..
    ولكن لم اصل بالحماقه مايدفعني للتواجد في صفحة اول اخبارها كذب ويوم طلبت المصدر واجهتني باسلوب شوارعي انت واتباعك ..

تماما كما توقعت

أتدري لماذ طلبت منك أن تبدأ بنفسك ؟ لأنني أعرف جيدا كما تعرف تماما أنك لن تستطيع لأن هدفك ليس الطلاب ولا غيره لذلك طلبت منك هذا الطلب لأكشف زيف قناعك
    وهل عرفت لماذا لم تستطع أن تذهب وتكتب بنفسك عن معاناتك كما تطالبنا؟
    لأنك ذنب ! وهدفك ليس النقد إنما تثبيط الأعضاء ومحاولة منعهم عن الكتابة
    أنا لست هنا لأثبت لك شيئا لأنك لاشيء .. الموضوع معروف ولو أنه أتاني من طالب لما كتبته ولكنه أتاني من شخص محسوب وكما في كل صحف العالم عندما تحصل على خبر لايريد مصدره أن تتم ملاحقته يكتب ( مصدر رفض ذكر اسمه .. أو مصادر الصحيفة ) ولكن يبدو أنك طفل لا تفهم لا أساليب الحوار ولا الأدب ولا حتى الحد الأدنى من الرجولة وعزة النفس

زبدة الكلام .. لا تكثر هرج .. تستطيع إلغاء إعجابك بالصفحة
    ولكن تستطيع المشاركة في هذا الموضوع لسببين .. الأول أن تواصل كشف شخصيتك الحقيقية التي مع كل رد لك تتضح أكثر
    الثاني أن تبقي الموضوع مرفوعا ليطلع عليه أكبر عدد من الزوار

7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    لا تاتي ياخي تستخف دمك عبر الصفحات ..
    اما انك لا تفهم ... او انك تحاول تبعد الاعضاء عن الهدف ..

ماطلبت مصدر لما يدور بينك ومشرفتك .
    طلبت مصدر لخبر اضراب المشرفين اللي نزلتووه في الصفحه بدون مصدر ..

اما كــن رجل رد رد صريح او دور لك قسم العاب بمنتدى ثاني ضيع فيه وقتك ..

كلامك التافه لن اضيع وقتي في الرد عليه ..

اقول لك خبركم كذب وهاتوا مصدره انت وخويك .... وتقول لي شكلك مضبط مــشرف ههههههههههههههههههه

خل ردك في صلب الموضوع ..
    اما هات مصدر .. والا قـــول انا كــذاب وانتهت ماعليك مني مضبط مشرف والا غيره ...

هذا الاسلوب يشهد ان ادارة الصفحة لا تقوى على اثبات ماتدعيه للطلاب ... فكيف باثباته للملحقيه ...
    يعني الحين حكمت على الطلاب انهم يكذبون بسبة هالخبر يعني كل هالزحمة مسويها عشان هالخبر ياخي الخبر منتشر في بعض المواقع وبتوتر ايظا رح كذبهم ياهيئة الدفاع عن الملحقية خليت هالمواقع كلها وجيت هالموقع الخبر نقل من توتر او من بعض المواقع رح اتبع مصدره بنفسك ما احد ملزوم يجيبلك مصدر وحتى لو كان اشاعة شالمشكلة يعني ماقالو مات احد ولا حترقت الملحقية كلها سالفة اضراب بسبب بعض المطالب ماكلينا حق احد حتى لو كان خبر مكذوب كل شي بيبين تالي ليش كل هالدفاع المستميت عن هالقضية بالذات وباقي قضايا الطلاب صفر على الشمال.
    7 "
11 من 15 صفحة 11 من 15 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.