الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم بحمد الله فتح صفحة ضد موظفي الملحقية ورونا الي يقول نبي نساعد وينهم!!!!

تم بحمد الله فتح صفحة ضد موظفي الملحقية ورونا الي يقول نبي نساعد وينهم!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يا أخي أنا لي 6 شهور فقط بأمريكا ... والمشرف حقي هي سعاد محفوظ ( ونعم الإشراف) ... ساعدتني في كل صغيرة وكبيرة ... ومعي دائماً في كل خطوة وتحاول تساعدني بشتى الطرق ... إذا ارسلت لها إيميل ترد على في ثواني "هل تعتقد بأنه من الواجب بأن أقدم شكوى على المشرفين؟" ... أنا والله و بصراحه ودّي أكون بصفكم ومع الحق ولكن أنا ما شفت إلا كل خير من يوم جيب لأمريكا ...

الموظفه الل اسمها مها .. اللي على التعويضات حقت التوفل و و و ... كأنها تدفع من جيبها ... ما تعوضك إلا بعد شق الأنفس , ولكن ليست مشرفتي .. فهل يجب ان ارفع صوتي معكم؟
    وثقوا ثقه تامة بأن الملحق الثقافي د. العيسى قاعد يبذل قصارى لتسهيل مهماتنا , ولكن ما يدري عن الموظفين

تحياتي لكم جميعاً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Ibrahim@
    والله يا أخي أنا لي 6 شهور فقط بأمريكا ... والمشرف حقي هي سعاد محفوظ ( ونعم الإشراف) ... ساعدتني في كل صغيرة وكبيرة ... ومعي دائماً في كل خطوة وتحاول تساعدني بشتى الطرق ... إذا ارسلت لها إيميل ترد على في ثواني "هل تعتقد بأنه من الواجب بأن أقدم شكوى على المشرفين؟" ... أنا والله و بصراحه ودّي أكون بصفكم ومع الحق ولكن أنا ما شفت إلا كل خير من يوم جيب لأمريكا ...

الموظفه اللي اسمها مها .. اللي على التعويضات حقت التوفل و و و ... كأنها تدفع من جيبها ... ما تعوضك إلا بعد شق الأنفس , ولكن ليست مشرفتي .. فهل يجب ان ارفع صوتي معكم؟

وثقوا ثقه تامة بأن الملحق الثقافي د. العيسى قاعد يبذل قصارى لتسهيل مهماتنا , ولكن ما يدري عن الموظفين

تحياتي لكم جميعاً
    معاك اخوي ابراهيم

ان مو كل المشرفين سيئين ولكن للاسف كثير يصعبوا مهمة الطالب ولا يسهلوا له ويذللوا له مايصعب عليه ان كان مع الجامعه او في الملحقية

اما من ناحية الملحق اتمنى انه يتابع يتابع يتابع
    على الاقل يسوي استفتاء كل شهر عن اداء المشرفين
    يقوم به الطلاب وعلى اساسه يشوف
    من من المشرفين متعاون ومن السيء

في النهاية هو في منصب ومسؤول عن اللي يصير

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. كمان انت تطرقت لنقطة ثانية اخوي ابراهيم
    الا وهي بعض موظفي بعض الاقسام على سبيل المثال لا الحصر
    قسم التعويضات
    قسم المرافقين
    اتمنى ان الملحق يسوي شيء ويصحح الاخطا اللي حاصله
    في النهاية هم موجودين لخدمة الطالب وتسهيل اموره لا تعقيدها

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !مستانسين!
    اخوي القاعده العامة في مشرفي الملحقية الثقافية في امريكا
    الكسل
    التطنيش
    عدم الرد على الايميلات
    عدم الرد على المكالمات
    يجهلوا الانظمة
    يجهلوا الهدف من وظيفتهم
    يعني بصريح العبارة زيهم زي عدمهم
    والشواذ هم المشرفين المتعاونين
    من وجهة نظري الخطا مو خطائهم الخطا خطا اللي وظفهم
    اما يكون في متابعه ومحاسبه وتحمل مسؤوليته تجاه الطلاب
    او اخلاء المكان لناس على قدر من المسؤولية وتقدر تلبي احتياجات الطلاب

دمتم السالمين
    يانفسيه "معك مشكلة مع مشرفك رح وحلها معه ولاتجلس تحرض الطلاب وتسوي قلق هنا وعلى الفيس بوك"

الحقيقة مالوم مشرفك اذا سفهك او استلكع عليك ومارد على اميلاتك لأن الملاحظ لاعندك اسلوب ولا أدب ولا اخلاق تعرف تتعامل فيها مع الناس ياقليل الأدب .

لا وصرت تعطي نصائح وتوجيهات !! عندك حلول يعني !!!

حل المعضلة الي بنفسك يانفسيه بلأول ثم حاول تصلح الأخرين

تشوف اسم عضويتي زين ؟ احفظه لأني بقعد لك نشبه في حلقك هنا وبالملحقية وبكل مكان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسـعود
    يانفسيه "معك مشكلة مع مشرفك رح وحلها معه ولاتجلس تحرض الطلاب وتسوي قلق هنا وعلى الفيس بوك"

الحقيقة مالوم مشرفك اذا سفهك او استلكع عليك ومارد على اميلاتك لأن الملاحظ لاعندك اسلوب ولا أدب ولا اخلاق تعرف تتعامل فيها مع الناس ياقليل الأدب .

لا وصرت تعطي نصائح وتوجيهات !! عندك حلول يعني !!!

حل المعضلة الي بنفسك يانفسيه بلأول ثم حاول تصلح الأخرين

بادي ذي بدء شكرا على ادبك وحسن اخلاقك في التعامل مع الاخرين.

ثانيا جيب لي نقطه او مشاركه لي كان فيها قلة ادب كما تزعم.

ثالثا اشوف عضويتك زين بس لا تنشب لي ولا انشب لك اصلا وش بيني وبينك

بعدين هذا تهديد او وش بالضبط؟

ان كان هذا تهديد اقول لك اعلى ما في خيلك ...

في النهاية اسال التوفيق للجميع لما يحب ويرضى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثورهـ
    حملة طلاب كندا ...
    شوفو عددهم
    http://www.facebook.com/mshakl2011

الي خايف يطمن .. مو اول ناس تسوون حمله
    هذا ان دل انما يدل على ان اللي نطالب به صحيح
    ان كان عدد المشاركين في حملة كندا فاق ثمان الالاف فما بالك عن امريكا بعد شهر من الان؟
    في الاول والاخير نطالب الملحقية بالمتابعة وتحمل المسؤوليه.
    بدل من التسيب اللي حاصل.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسـعود

لا مانشوف إلا هياط بزر .. عطنا اسمك الحقيقي وفي اي قسم بالملحقية تعمل عشان نشوف قوتك بس!
    وبعدين حنا نبي نعرف شي واحد .. حنا قلنا معا ضد حثالة الموظفين في الملحقية .. وش محرق رزك وضارب فيوزك! يعني أنت من الحثالة مثلا!
    صدق مايمدح السوق إلا من ربح فيه

يالله ياجماعة فيه تقدم جيد للصفحة نبي العدد يطق فوق الألـــف في يومين .. لاتنسون مشاركة الأصدقاء ونشر الصفحة على الجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !مستانسين!
    اخوي القاعده العامة في مشرفي الملحقية الثقافية في امريكا
    الكسل
    التطنيش
    عدم الرد على الايميلات
    عدم الرد على المكالمات
    يجهلوا الانظمة
    يجهلوا الهدف من وظيفتهم
    يعني بصريح العبارة زيهم زي عدمهم
    والشواذ هم المشرفين المتعاونين
    من وجهة نظري الخطا مو خطائهم الخطا خطا اللي وظفهم
    اما يكون في متابعه ومحاسبه وتحمل مسؤوليته تجاه الطلاب
    او اخلاء المكان لناس على قدر من المسؤولية وتقدر تلبي احتياجات الطلاب

دمتم السالمين
    اتفق معك في كل كلمة قلتها ولاتشره على المدعو ابوسعود انت شفت شعار عضويته يعني مايحتاج أكثر من كيذا وللتوضيح ترى سبب عصبيته وأتهامه لك بقلت الأدب لأنه تحسس جدا من كلمة شواذ!! أخينا فهما غلط!! الله لايبلانا بس كماقال المثل الي على راسه بطحة يحسس عليها.
    7 "
  9. انا رجال عمري فوق الاربعين سنة مرمروا عيشتي حتى نزلت علاوة المرافق بعد الحاق ابنتي في البعثة !! و بعد إرسال كل الوثائق المطلوبة و هي موجودة اصلا في ملف الطالبة , أنزلوا في حسابي ما يساوي ربما 10% من مستحقاتي !! فتابعت معهم و بالارقام و الحسابات و بعد عدة اي ميلات حولوا الباقي !!!
    نشحذ احنا يعني من عند الفلسطينية او السورية او المصرية موظفة الملحقية ؟؟؟
    و في احدى المرات اوقفوا مكافأتي و طلبت مني الموظفة صور وثائق معينة فأرسلتها , و كلما تابعت معها بعد يوم او يومين تطلب مني نفس الوثائق !!! و استمريت معها على هذا المنوال حتى صار عدد نفس الاي ميل الذي واصلت في إرساله لها بنفس الوثائق هي هي في كل مرة ستة اي ميلات !!! في كل مرة استفسر عن الامر تطلب مني نفس الذي ارسلته لها !!!
    لعبة احنا عندهم مثلا ؟ !
    7 "
4 من 15 صفحة 4 من 15 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.