الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم بحمد الله فتح صفحة ضد موظفي الملحقية ورونا الي يقول نبي نساعد وينهم!!!!

تم بحمد الله فتح صفحة ضد موظفي الملحقية ورونا الي يقول نبي نساعد وينهم!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ابتعث علشان ابنتي الله يصلح لها حالها
    اخذت لها قبول في مركز متخصص بالتوحد في بوسطن وعندما وصلنا بوسطن رفض المعهد استقبالنا او حتي اعطأنا سبب الرفض
    عندها بحث لا ابنتي على مركز اخر في ولايه اخرى وغيرت المعهد طبعا المشرف كان معى خطوه بخطوه
    الى صار انه تغير المشرف (المشرفه الجديده ) الله لا يبارك فيها اعطتني انذار باني العب ومستهتره
    طيب وششلون وانا لسه ما درست اصلا وانتم عندكم سبب تغير المعهد وتم ارسال ضمان مالى للمعهد الجديد ولا كمان وقفت مكافئتي لمده 3 شهور
    ولما اشتكيت عليها عند رئيسه القسم تخيلو ايش قالت
    احنا ما لنا علاقه بمرض ابنتك
    طيب كيف انا ادرس وابنتي في البيت هي تحتاج رعايه خاصه الكل يعرف اطفال التوحد كيف هما متعبين الله يصلح لهم حالهم
    لكن مع الاسف لا توجد لديهم ايه انسانيه ..كانها تقول لى انتي ظروفك هذي ما تنفع انك تدرسين ارجعي اصرف
    رسلت كمان رساله بانها لاتريد اي احد من الطلبه ان يتصل عليها اكثر من مره وسوف يحصل على انذار
    هذي المشرفه المحترمه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stranger14
    انا رجال عمري فوق الاربعين سنة مرمروا عيشتي حتى نزلت علاوة المرافق بعد الحاق ابنتي في البعثة !! و بعد إرسال كل الوثائق المطلوبة و هي موجودة اصلا في ملف الطالبة , أنزلوا في حسابي ما يساوي ربما 10% من مستحقاتي !! فتابعت معهم و بالارقام و الحسابات و بعد عدة اي ميلات حولوا الباقي !!!
    نشحذ احنا يعني من عند الفلسطينية او السورية او المصرية موظفة الملحقية ؟؟؟
    و في احدى المرات اوقفوا مكافأتي و طلبت مني الموظفة صور وثائق معينة فأرسلتها , و كلما تابعت معها بعد يوم او يومين تطلب مني نفس الوثائق !!! و استمريت معها على هذا المنوال حتى صار عدد نفس الاي ميل الذي واصلت في إرساله لها بنفس الوثائق هي هي في كل مرة ستة اي ميلات !!! في كل مرة استفسر عن الامر تطلب مني نفس الذي ارسلته لها !!!
    لعبة احنا عندهم مثلا ؟ !
    إن كان ما تقوله صحيح يا أخي الفاضل فإنه تبادر الى ذهني أمر ما أريد مشاركتكم به و أرجوا منكم ردعي (ردعي) إن كان ما سأكتبه ظلم و بهتان للملحقية لأنني أعترف أني لم أتعامل مع الملحقية السعودية أبدا و لست من بلدكم .... فبسم الله الرحمن الرحيم
    أريد أن أكشف لكم مخطط هؤلاء الموظفين في الملحقية , أنا لا أريد ظلما للعباد أو اثارة فتنة لكن لابد لكم من التقصي , هم ربما( ربما ) يأخرون مكافآت المبتعثين لاجل أن يستفيدوا منها في إستخراج الفوائد فكلما تأخرت المبالغ في البنك كلما رجعت لهم الارباح أكثر و العياذ بالله ( ربا) فإن كانوا بريئين منها فلا يضعوا أنفسهم محل هذه الشكوك
    أو( ربما ) هؤلاء المصريين أو الفلسطينيين أو ... او السعوديين ! الموظفين بالملحقية حاقدين عليكم لانكم أنتم أيها السعوديون المبتعثين لا تتعاملوا معهم باحترام ( تغركم نعم الله المسبغة عليكم و إمهاله لكم فتطغوا على عباد الله وتصبحوا على ما فعلتم نادمين بعد تعقيدهم لأموركم) ( مع العلم أن بعض السعوديين كما سمعت لا يحسنون التعامل مع الآخرين لا يوجد لباقة في حديثهم مثل كل البلاد التي فيها مثل هالفئات ) أو أنهم هؤلاء الموظفين يحقدون عليكم لان حكومتكم بقيادة ملككم صاحب القلب الرحيم على شعبه تصرف مكافآت معتبرة للمبتعثين فيشعرون بالغيرة .
    هذا كله تخمين و ليست بحقيقة إلتمستها فأنا لست من بلدكم كما ذكرت سابقا و لم أتعامل أبدا مع الملحقية حتى أكون منصفة و لكني أتمنى من الملحقية أن تقرأ ما كتبته حتى تعدل عن مخططاتها ان كان ما كتبته صحيح فيهم ,,, و أتقوا الله في هؤلاء المغتربين و لن أنسى تلك الفتاة السعودية إلتقيتها في أحد رحلاتي هي إلتمست عملا في كفاتيريا الجامعة لتحصل على مؤونة يومها حسبنا الله عليهم إن كانوا سببا في معاناتها

لذا أضم صوتي لكم نصرة لاخوتي المسلمين من أي بلد كانوا .
    فأرجوا منكم سرعة الابلاغ عليهم و هذه حقوقكم أيها السعوديون

اللهم إني اردت من هذا الحديث التنبيه و كشف الظلم ولم أقصد به الفتنة و أنت أعلم بما في الصدور
    أستغفرك ربي و أتوب إليك
    7 "
  3. ياجماعة الخير نبي هالأحداث الي صارت لكم تنكتب في الفيس بوك في الصفحة الي عملناها عشان نسوي لها ارسل للمسؤولين ووسائل الاعلام
    مانبي الا الحقيقة فقط تكلموا وقولوا الي بخاطركم
    قصصكم واقتراحاتكم وحتى دعواتكم
    تعبنا الله يتعبهم دنيا واخرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stranger14
    انا رجال عمري فوق الاربعين سنة مرمروا عيشتي حتى نزلت علاوة المرافق بعد الحاق ابنتي في البعثة !! و بعد إرسال كل الوثائق المطلوبة و هي موجودة اصلا في ملف الطالبة , أنزلوا في حسابي ما يساوي ربما 10% من مستحقاتي !! فتابعت معهم و بالارقام و الحسابات و بعد عدة اي ميلات حولوا الباقي !!!
    نشحذ احنا يعني من عند الفلسطينية او السورية او المصرية موظفة الملحقية ؟؟؟
    و في احدى المرات اوقفوا مكافأتي و طلبت مني الموظفة صور وثائق معينة فأرسلتها , و كلما تابعت معها بعد يوم او يومين تطلب مني نفس الوثائق !!! و استمريت معها على هذا المنوال حتى صار عدد نفس الاي ميل الذي واصلت في إرساله لها بنفس الوثائق هي هي في كل مرة ستة اي ميلات !!! في كل مرة استفسر عن الامر تطلب مني نفس الذي ارسلته لها !!!
    لعبة احنا عندهم مثلا ؟ !
    الله يعينك ويعين كل مبتعث ومرافق

اخي العزيز قسم المرافقين هذا مميز جدا في كيفية اذلال المرافق
    وكانهم يقولوا جالسين على كبدك عشان تطفش وتسحب انت ومن معك (المبتعث)
    وجد انواع التسيب والاذلال والاهانه وما اقول عنه اسوء قسم الا لانه فعلا اسوء قسم

اقولك على مثال
    تطلب ضمان مالي عشان تسوي نقل للاي توني من المعهد للجامعة
    يقولوا اول جيب الجدول الدراسي وبعدين نعطيك ضمان مالي
    طيب يا عبط الجدول ما يصير استلمه او اسويه الا بعد بداية الدراسه
    حاليا ابي انقل من المعهد للجامعة وعشان انقل لازم ضمان مالي جديد موجه للجامعة
    وبعد جهد جهيد ومطاردات وملاحقات فهموا ان الجدول الدراسي
    لا استطيع الحصول عليه الا بعد بداية الدراسة
    وعشان ابدا دراسة لازم اقدم للجامعة ضمان مالي
    قال ايش قال مشرفين اكاديميين
    والله بياع الفول يفهم احسن منهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى الحلوة
    انا ابتعث علشان ابنتي الله يصلح لها حالها
    اخذت لها قبول في مركز متخصص بالتوحد في بوسطن وعندما وصلنا بوسطن رفض المعهد استقبالنا او حتي اعطأنا سبب الرفض
    عندها بحث لا ابنتي على مركز اخر في ولايه اخرى وغيرت المعهد طبعا المشرف كان معى خطوه بخطوه
    الى صار انه تغير المشرف (المشرفه الجديده ) الله لا يبارك فيها اعطتني انذار باني العب ومستهتره
    طيب وششلون وانا لسه ما درست اصلا وانتم عندكم سبب تغير المعهد وتم ارسال ضمان مالى للمعهد الجديد ولا كمان وقفت مكافئتي لمده 3 شهور
    طيب كيف انا ادرس وابنتي في البيت هي تحتاج رعايه خاصه الكل يعرف اطفال التوحد كيف هما متعبين الله يصلح لهم حالهم
    لكن مع الاسف لا توجد لديهم ايه انسانيه ..كانها تقول لى انتي ظروفك هذي ما تنفع انك تدرسين ارجعي اصرف
    رسلت كمان رساله بانها لاتريد اي احد من الطلبه ان يتصل عليها اكثر من مره وسوف يحصل على انذار
    هذي المشرفه المحترمه
    الله يشفي بنتك وتتربي في عزكم وتشوفوها عروس ان شاء الله
    اختي دعوة المظلوم ما بينها وبين الله حجاب ادعي على من ظلمك
    في نفس الوقت لا تسكتي على الظلم مهما صار
    اتمنى كل من يواجه مشكله او تعقيد من موظفي الملحقية
    يقول لنا عن مشكلته على صفحة الفيس بوك
    مابتخسروا شيء فقط فضفضوا هنا
    http://www.facebook.com/photo.php?fb...type=1&theater
    في النهاية اسال المولى عز وجل التوفيق لما يحب ويرضى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى الحلوة
    انا ابتعث علشان ابنتي الله يصلح لها حالها
    هذي المشرفه المحترمه
    انا اموت وأعرف شالحقارة والدنائة الي فيهم الى هالدرجة وصلت فيهم المواصيل لاحشيمة ولاتقدير الي ذابحني وقاهرني ان الخياطة والبياعة والكوافيرة يتحكمون بمستقبل المواطنين السعوديين ابي أعرف بأي وجه حق يسوون كيذا يعني ماحصلو من يردعهم مسلمينهم الخيط والمخيط وربي شي يقهر والي يزودني قهر اننا حنا يالطلاب سبب أكل عيشهم حنا رزقهم حنا اولياء نعمتهم بعد الله وهم موجودين عشان خدمتنا اذا ماخدمونا يعني يستلمون رواتب بلاش يعني لو ماحنا موجودين يالطلاب كانو يطرون بالشوراع الحين بس حسبي الله على كل ظالم ولايقدر النعمة الي هو عايشها
    صدق من قال (اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا).
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسـعود
    يانفسيه "معك مشكلة مع مشرفك رح وحلها معه ولاتجلس تحرض الطلاب وتسوي قلق هنا وعلى الفيس بوك"

الحقيقة مالوم مشرفك اذا سفهك او استلكع عليك ومارد على اميلاتك لأن الملاحظ لاعندك اسلوب ولا أدب ولا اخلاق تعرف تتعامل فيها مع الناس ياقليل الأدب .

لا وصرت تعطي نصائح وتوجيهات !! عندك حلول يعني !!!

حل المعضلة الي بنفسك يانفسيه بلأول ثم حاول تصلح الأخرين

تشوف اسم عضويتي زين ؟ احفظه لأني بقعد لك نشبه في حلقك هنا وبالملحقية وبكل مكان
    اللي خلاه يحقد على "مستانسين" بالذات , لانه فضح المشرفين
    ووضح طريقة الاوت لوك ,وشرحها للاخوان , ههههههههه
    شر البلية ما يضحك , تراااب لك وللي رباك يا رخمه
    7 "
  8. نص رسالة رئيس الديوان الملكي

بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة والأخوات الكرام:
    تمشياً مع توجهات سيدي خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - وتوجيهه الكريم، بمتابعة هموم المواطنين من أبناءه وبناته في المملكة العربية السعودية، دون حواجز تمنع هذا أو ذاك من إيصال مظلمة، أو قضية لمقامه الكريم، فقد تواجدتُ بينكم ـ كما قلت سابقاً ـ من منطلق مسؤولية المؤتمن أمام الله ثم ولي أمره ومليكه، لإيصال صوت كل واحد منكم، سواءً عن طريق المقابلة بالديوان الملكي، أو إيصال ذلك برقياً، أو عن طريق البريد، أو التسليم مباشرة، أو التواصل المباشر من خلال هذا المكان لمن لم تصل مظلمته أو قضيته لسيدي ـ يرعاه الله ـ لسبب أو آخــر.
    ومن هذا المنطلق فتواجدي هنا يكمن في علاقة المسؤول في أي قطاع من قطاعات الدولة تجاه خدمة المواطنين، فهو مؤتمن على ذلك اتجاه من أوكل له المسؤولية والأمانة وأولاه الثقه سيدي خادم الحرمين الشريفين ـ يرعاه الله ـ، وفي ذات الوقت إحساسه بأنه مُحاسب من الله - جل جلاله - ثم أمام ولي الأمر عن أي تقصير، أو إهمال.
    ولذلك كله أحببت أن أنوه بالتالي:
    أولاً: عند إرسال مظلمة، أو طلب، أو نحوه، عن طريق الإيميل التالي thechief@royalcourt.me والخاص بأخيكم، فآمل أن يوجه الخطاب إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يرعاه الله -.
    ثانياً: آمل أن يذيل الخطاب بالأسم الرباعي لصاحبه، وكذلك رقم هاتفه، لإبلاغه بالتوجيه الكريم.
    ثالثاً: من كان لديه معاملة في الديوان الملكي، أو السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين، ولم ينتهي موضوعها خلال شهر كأقصى حد، فأرجو أن يضع رقم الوارد وتاريخه ليمكن الرجوع إليها.
    رابعاً: يُمكن في حالة الرغبة - وهو الأفضل - أن يقوم من يرغب بإرسال خطابه إلى السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين على الفاكس التالي: (4452899) و (2085697).
    خامساً: يُمكن الاستفسار عن أي مُعاملة، ومُتابعتها عن طريق السكرتارية، وعلى الأرقام التالية: (4936418) و (2926128) و (2926113) وخلال (24) ساعة.
    سادساً: في حالة وجود أي مُشكلة أو نحوها، أو تأخر في الإجراءات، فيُمكن التواصل معي من خلال الهاتف رقم: (0500881188). ويُرجى قبل الاتصال ارسال رسالة بالإسم الرُباعي.
    هذا وتقبلوا فائق تحياتي وتحيات إخوتكم في الديوان الملكي والسكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين. . آملين أن يُمكننا الله - جل جلاله - من تقديم الأفضل لخدمتكم.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
5 من 15 صفحة 5 من 15 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.