الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم بحمد الله فتح صفحة ضد موظفي الملحقية ورونا الي يقول نبي نساعد وينهم!!!!

تم بحمد الله فتح صفحة ضد موظفي الملحقية ورونا الي يقول نبي نساعد وينهم!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير

بما أنه من الواضح جدا بحسب مشاركاتك في مبتعث أنه لك صلات بالملحقية وهذا الشي الي خلاك تغتاظ من وجود الصفحة
    لا تجعل غضبك وردة فعلك على الملحقيه تسيطر عليك وتفقدك الكثير..
    هوّن عليك عزيزي ليس لي شأن لا من قريب ولا من بعيد مع ملحقيتكم...

ودّي..
    7 "
  2. الأخ العزيز أنا لم أقصدك بحديثي وإنما قصدت المدعو son of his father
    وبالمناسبة حدة حديثي ليس لأنني وجدت معارضة .. ولكنها بسبب الطريقة التي انتهجها هذا الشخص من الغمز واللمز والاتهام بالكذب والهياط وغيرها من الألفاظ التي فضحت مشاعره الحقيقية
    الصفحة والموضوع بل وحتى شخصي محل انتقاد .. ولكن بطريقة محترمة
    شكرا للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    وجدت 70% من اخبار المجموعة مختلقة ..
    اخبار من اهواء القائمين عليها ..

المجموعة الصادقة تذكر الخبر بمصدره ..

متى ماوجدتنا المصداقية في الصفحه انضمينــا بدون دعوة ...

اذكروا حقائق الطلاب باسم الطالب ومشرفه حتى يكون للصفحة مصداقيه ..

من اخباركم المكذوبه " المشرفين يهددون بالإضراب عن العمل " !!!!
    اكثر من واحد يطلب المصدر وكلكم طنشتوه ومارديتوا عليه واراكم هنا تنتهجون نهج المشرفين في التطنيش !!!

لا نريد الكذب ..
    نريد مجموعه خبرها يقول " الطالب الفلاني بالرقم الفلاني يعاني من الظلم مع المشرف الفلاني او الموظف الفلاني والموووضووع هو ....... " ..
    اما اضراب ومظاهرات وهياط مكذوب مانريده والا حاجه لنا بالإثارة الكاذبه ..
    هههههههههه شيء مضحك جدا اول شي فيه ناس ماتبي المشاكل مع مشرفينه او مع الملحقية عشان مايستقعدون لهم ويعاندون وياهم اكثر وثاني شي وبكل بساطة وش مصلحة الطالب انه يكذب ويألف سوالف وقصص ويتعب مخه ابي اعرف لايكون غيران مثلا ويبي وظيفته او شي من هذا القبيل وثالث شي لو قلت اسمي وذكرت رقم ملفي واسم مشرفي والموقف الي صار هل راح تصدقني طيب ok امرنا لله راح اصكك بأسم من راسي ورقم ملف من راسي وطبعا هذه اسهل منها مافيه واذا على اسامي المشرفين موقع الوزارة يسلم عليك كل أساميهم موجودة وأنقي على كيفي وبعدها اعطيك قصة كيذا من كتاب الف ليلة وليلة هل راح تصدقني وكيف راح تتأكد ان كلامي صحيح يعني في النهاية راح ترجع لنقطة البداية وهي التكذيب ياعزيزي الا ان لم تكن لك يد في الملحقية أولك مصلحة أخرى في معرفة أسماء الطلاب وأرقام ملفاتهم يعني هدفك واضح من البدية لايهمك من يصدق او من يكذب المهم معرفة اسمه ورقم ملفه لشيء ماء في نفسك يعني كل هؤلاء كاذبون ولم يعجبوك لايهم صوت واحد لن يزيد ولن ينقص من أهمية هدفنا وهي غربلة شاملة للملحقية وصوتك للأسف لايهمنا أحتفظ فيه لنفسك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    الاخوان الذين انبروا للدفاع عن الملحقية
    عندما تم ذكر ان هناك اكثر من 100 خط هاتف فهذه معلومة صحيحة واذا لم تكن متأكد ادخل على موقع الملحقية ثم الى (دليل الموظفين ) لتعرف بنفسك
    اما من لا يردون انا بنفسي وقفت على هذا الشيء ولم اسمع ولم يقال لي
    بدلا من ان تنبروا للدفاع عن الظالم شاركوا المظلومين بتجاربكم او ندائاتكم وطلباتكم

اخيرا قصة الاضراب ذكرها لي مسؤول بنفسه وشخصيا
    ولم يتم ايرادها الا بعد ان اكدها اكثر من شخص بعضهم طلاب معنا في مبتعث واذا انت مو متأكد خل الشخص الي علمك بوفاة الحمدان (الله يرحمه) يعلمك هل المعلومة صح ولالا بما أنه من الواضح جدا بحسب مشاركاتك في مبتعث أنه لك صلات بالملحقية وهذا الشي الي خلاك تغتاظ من وجود الصفحة

لذلك الاخ الي يقول (كذب) و (هياط) لاداعي لتكشف نفسك اكثر مما كان الكلام هذا اكيد واحتفظ برأيك لنفسك لانه في تربيتنا نعرف جيدا أنه لايكذب الرجال الا (الكاذب) ولا ينتقص من الناس الا الشخص (الناقص)
    وتواجدك لا يزيد من شان الصفحة شيئا لأننا بغنى عن مثل هذه العينات .. التي إما أنها وحدة من اثنتين .. يامستفيدة ولها علاقة بمثل هذه الأشكال التي تذيق الطلاب المرارة والهوان
    أو إنها استحلت الظلم والذل والضرب على القفى

للرفع وللمزيد من الأصوات

ارد عليك باحترام رغم ان ردك كــان مجانب للاخلاق ..

اولا : نعلم ان في الملحقية فوق 100 هاتف انت ماجبت شي جديد .
    انا نقاشي كان حول انكم كاتبين " جميعهم مــايردون " لا تواجهني بشي لم اذكره ..

انتم قلتوا في الصفحة ان جميع الموظفين لايردون ..
    انا انتقدت الشمل والتعميم .
    " اعلم ان اغلب الموظفين لايردون ولكن انا ضد الشمل بالكلام خصوصا ان صفحتكم ترجون من خلالها الوصول للملحقية فالدقة هي مطلبي لا آآآآكثر "

خــذ وقفه معك :
    الاسبوع الماضي اتصلت بجميع موظفين السنترال للحصول على رقم الفاكس لكن ورب الكعبه لم يرد علي اي احد منهم ..

خذ وقفه ضدك :
    الاسبوع الماضي كلمة الدكتور محمد العيسى بنفسه وكلمتني ليلى دسوقي وحولتني له ..

" هدفي هنا تحديد القسم او الموظف بشكواكم حتى يعرف من يشاهد مطالبكم كيف يتحقق من صدقها "

ثــانيا :
    قصة الاضراب ..
    لايعنيك ياخي هل لي معرفة في الملحقية او لا فالواجب عليك ان تبتعد عن الشخصنه في حوارك ..
    والاهم هو :
    اذكر مصدرك في صفحتك اللي نشرت فيها الخبر .. لاتجيني هنــا تقول ذكر لي مسؤل .. انت انشات صفحة تنقل صوت الطالب ومشاكله ... اذكر مصادرك باي خبر حتى يصدقك الطلاب ..

انا هنــا لم اهاجم شخصك .. انا اذكر شي بديهي الجميع لايجهله وهو ذكر المصادر في وضع الاخبار ...
    ومن حقي ان اسالك عن اسم المصدر حتى اكون متاكد منه ياخي لاني ماعرفك والا تعرفني كيف اثق في كلامك ؟

بقية كلامك وسبك مردود عليك لا التفت له انا ..

واجهتك بالحجه والبرهـــان ... وانت تهاجم بكلام عامي وسب لايغني والا يسمن .
    وطالما هذا اسلوبك في النقاش اقول على الصفحة السلام ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    هههههههههه شيء مضحك جدا اول شي فيه ناس ماتبي المشاكل مع مشرفينه او مع الملحقية عشان مايستقعدون لهم ويعاندون وياهم اكثر وثاني شي وبكل بساطة وش مصلحة الطالب انه يكذب ويألف سوالف وقصص ويتعب مخه ابي اعرف لايكون غيران مثلا ويبي وظيفته او شي من هذا القبيل وثالث شي لو قلت اسمي وذكرت رقم ملفي واسم مشرفي والموقف الي صار هل راح تصدقني طيب ok امرنا لله راح اصكك بأسم من راسي ورقم ملف من راسي وطبعا هذه اسهل منها مافيه واذا على اسامي المشرفين موقع الوزارة يسلم عليك كل أساميهم موجودة وأنقي على كيفي وبعدها اعطيك قصة كيذا من كتاب الف ليلة وليلة هل راح تصدقني وكيف راح تتأكد ان كلامي صحيح يعني في النهاية راح ترجع لنقطة البداية وهي التكذيب ياعزيزي الا ان لم تكن لك يد في الملحقية أولك مصلحة أخرى في معرفة أسماء الطلاب وأرقام ملفاتهم يعني هدفك واضح من البدية لايهمك من يصدق او من يكذب المهم معرفة اسمه ورقم ملفه لشيء ماء في نفسك يعني كل هؤلاء كاذبون ولم يعجبوك لايهم صوت واحد لن يزيد ولن ينقص من أهمية هدفنا وهي غربلة شاملة للملحقية وصوتك للأسف لايهمنا أحتفظ فيه لنفسك.

هــونك يا اخي ومــا نصر الرســول الا حلمه ...
    لن اتواجد هنـــا لمواجهه شخصية معك او مع غيرك ..

هدفي كان واضح وابتعدوا عن الرد الطويل اللي مافيه ماينفع ..
    ردودكم 10 اسطر والا فيكم اللي اجاب على السؤال ..

اخي كن معي لحظات لتفهم مرادي بعدين سب انت واخويـــاك بكيفكم ..

تخيل انك مسؤل في الملحقية .
    وجاك خبر يوم انه فيه صفحة ضدكم بالنت ودخلت تشوفها ..

تشوف الاخبار :
    اول خبر يقول لك : في طالب المشرف حقه قال ......... الخ .

ماهو انطباعك وكيف بتتصرف مع موضوع لم يحدد مبتغاه بوضوح ؟
    كيف بتحل المشكلة؟

اذا كان الطالب صادق بيذكر موضوعه واسم مشرفه حتى يستطيع المسؤل حلها اولا ... وحتى يصدقه الطلاب ويقفون في صفه ..

وبعدين ياخي لايجي في بالك ان جميع الطلاب صادقين !

انا ما اقف في صف الملحقية ... وانا احد المتضررين منها .... ولكن انا ابحث عن حل والا ابحث عن طلقات طائشه ...

اما سالفة ان طالب يخترع اسم وقصة ومن هالكلام ... فلا مصلحة له ... وماهو غرضه من هالتصرف؟

عموما ..
    مازلت اقول كل خبر بدون مصدر هو خبر مكذوب وهذا ماوجدته في الصفحه ..
    الطالب لن يصدق اي خبر بدون مصدر .
    المسؤل لن يعي للصفحة اهتمام طالما ان اخبارها بدون مصادر وشكاوي الطلاب باسماء مستعاره او بدون اسماء ..
    الكلام العام لا يفيد وتحديد الجهات المعنيه بالشكوى هو الاكثر مصداقية والاقرب للمعالجه ...

واخيرا :
    تعلموا اداب النقاش ..
    وردوا بالحجة والبرهـــان والا تعتبروا من ليس معكم عدوكم ...

بحفظ البـــاري.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    جملة غريبة تظهر من شخص اتهمنا في أول رد له (بالكذب والهياط .. ) وغيرها من المصطلحات المبطنة

وجهة نظرك وصلت!

لم اتهمك والا اعرف من انت حتى اتبادل معك الاتهامات ..

كلامي واضح ومازلت اكرره
    " اي خبر بدون مصدر كـــذب "
    " اي كلام عام عديم الفائدة هيــاط " ..

ذكر اخطاء الصفحه هو السبيل الوحيد لرقيها ..
    لم ولن " اطــبل مع القوم وانا مادري وش السالفه " ..

اكــرر ابتعدووووا عن الشخصنة في الحوار .... والا كل من لايقف بجانبك يعني عدوك ..

تحيااااااااااتي ..
    7 "
  7. للامانه الموضوع في شد وجذب..

وانا لا استطيع اقيم ملحقيه امريكا .. لانني مازلت خارجها وسفرتي قريبه بعد شهر ونص. ولانني كنت في نيوزلندا للامانه لم اجد اي سلبيات وان وجدت فقد تكون الايجابيات اكثر من السلبيات فلذلك لا اذكر السلبيات
    لكن من وجهة نظري اللي اراه في امريكا كثير من الطلابه يشتكون من الملحقيه وتسلط المشرفية واستخفافهم بالطلابه.. هذه الحديث السائد فيها..

هذه غير الحسد وللاسف الشديد اغلب الموظفين تجدهم ليسوا سعوديين ومعروف حقد العرب علينا كـ سعوديين للخير اللي عندنا ومكارم ملكنا الغالي ابو متعب
    ولهذه المشكله اساسها لابد النظر للبنانيات وغيرهم من الموظفين بالملحقيه وهذه الحديث السائده ماسمعه من اصحاب مقربين لي.. ويجب بالاخير نقول شكرا لمن احسن من المشرفين وقام بواجبه ونقول يجب النظر للمشرف المتسلط واللي متكاسل ومتخاذل بعمله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    لم اتهمك والا اعرف من انت حتى اتبادل معك الاتهامات ..

كلامي واضح ومازلت اكرره
    " اي خبر بدون مصدر كـــذب "
    " اي كلام عام عديم الفائدة هيــاط " ..

ذكر اخطاء الصفحه هو السبيل الوحيد لرقيها ..
    لم ولن " اطــبل مع القوم وانا مادري وش السالفه " ..

اكــرر ابتعدووووا عن الشخصنة في الحوار .... والا كل من لايقف بجانبك يعني عدوك ..

تحيااااااااااتي ..
    اخي الكريم
    انا مرافق لابنتي و هذا يعني اني رجل ناضج عركته الحياة و عركها و لم تكن سفاسف الامور من اهتماماتي ابدا و لا اتهام الناس بالباطل من طبعي .
    تتخيل اني و بعد عشرين سنة عمل اتقيت فيها رؤساء خوف ظلمهم , تدور بي الايام فأحذر من موظفات الملحقية لاتقي شرهم !!
    لك أن تتصور اني ارسلت حوالي ستة اي ميلات للموظفة مرفقا بها كل الوثائق المطلوبة لتعيد الي مكافأة المرافق !
    أتعلم لماذا ستة اي ميلات ؟
    لانها بعد كل اي ميل بيوم اسألها عن المعاملة فتطلب مني إرسال نفس الوثائق !!!
    اضف اليه إضاعة اسبوعين قبلها تقريبا بزعم ان رقم الطالبة خطأ !!
    و بعد الاي ميل السادس او ربما السابع لفت انتباهها الى اني سأكتب شكوى الى رئيس القسم نتيجة لسلوكها الذي ذكرته , اتعلم ماذا حدث ؟
    بعد دقيقتين او ثلاث ردت علي بأني غادرت الى السعودية من الفترة كذا الى الفترة كذا و اني مدين للملحقية بمبلغ و قدره كذا !!!
    كيف عرفت ذلك ؟؟؟
    اتعلم لماذا لم أشتكيها بعد هذا التصرف مع انه فاضح جدا لتسيبها و استهتارها بالناس ؟!
    لاني لا اريد المزيد من الضربات و من التعقيدات في قادم الايام .
    هل تريد اسمي و رقمي لتصدق ام ستعتبرني كاذبا ؟
    7 "
  9. اخواني الاعزاء

ربما يعيب علينا عدم الترتيب والتنسيق وذلك لامور لا تخفى عليكم
    واهمها انشغالنا بالدراسة
    وكل اللي جمعنا هنا او بصفحة الفيسبوك هو شيء واحد ولا احد ينكره
    التسيب الحاصل في الملحقية من الكثير من الموظفين.
    اما موضوع الدقه في نقل خبر الاضراب ممكن نحن كطلاب نسال عن المصدر وفي النهاية لا يهمنا ان اضرب المشرفين او لا ما يهمني عندما نحتاج للملحقية نجد من يساعدني ويذلل المصاب امامنا.
    اما عن المسؤولين ان تنزلوا ودخلوا الصفحة فهم يعلموا تمام بالاضراب ولا يحتاجوا لمصدر.
    ولا اعتقد مثلا الملحقية او الوزارة ستعلن في يوم من الايام بان هناك اضراب حاصل في الملحقية الثقافية بواشنطن.
    على العموم اخواني هدفنا هو جمع اكبر حشد من المتضررين وان يقوم كل منا بطرح المشاكل التي تواجهه صغيرة كانت او كبيره من خلال تعاملاته مع موظفي الملحقية كل هذا بعيد عن الجدل فيما بيننا.

بالتوفيق للجميع
    7 "
10 من 15 صفحة 10 من 15 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.