الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم بحمد الله فتح صفحة ضد موظفي الملحقية ورونا الي يقول نبي نساعد وينهم!!!!

تم بحمد الله فتح صفحة ضد موظفي الملحقية ورونا الي يقول نبي نساعد وينهم!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    أتدري لماذ طلبت منك أن تبدأ بنفسك ؟ لأنني أعرف جيدا كما تعرف تماما أنك لن تستطيع لأن هدفك ليس الطلاب ولا غيره لذلك طلبت منك هذا الطلب لأكشف زيف قناعك
    وهل عرفت لماذا لم تستطع أن تذهب وتكتب بنفسك عن معاناتك كما تطالبنا؟
    لأنك ذنب ! وهدفك ليس النقد إنما تثبيط الأعضاء ومحاولة منعهم عن الكتابة
    أنا لست هنا لأثبت لك شيئا لأنك لاشيء .. الموضوع معروف ولو أنه أتاني من طالب لما كتبته ولكنه أتاني من شخص محسوب وكما في كل صحف العالم عندما تحصل على خبر لايريد مصدره أن تتم ملاحقته يكتب ( مصدر رفض ذكر اسمه .. أو مصادر الصحيفة ) ولكن يبدو أنك طفل لا تفهم لا أساليب الحوار ولا الأدب ولا الحد الأدنى من الرجولة وعزة النفس

زبدة الكلام .. لا تكثر هرج .. تستطيع إلغاء إعجابك بالصفحة
    ولكن تستطيع المشاركة في هذا الموضوع لسببين .. الأول أن تواصل كشف شخصيتك الحقيقية التي مع كل رد لك تتضح أكثر
    الثاني أن تبقي الموضوع مرفوعا ليطلع عليه أكبر عدد من الزوار

اخي الكريم ..

هــرجك كثير وهدفك التهرب ..

انا رجال اتكلم كلام رجال .... واسلوب الووورعنه حقك انت واللي معك مايمر على الرجال امثالي ..

تجيني تهايط باخبار مسوي فيها انك راعي سبق صحفي لا يابوي ..

انت تتعامل مع طلاب فاهمين ..

قد اكون لاشي في عينك لاني " فقعدتها " يوم بينت للجميع حقيقتك ..

الرجوله ياعزيزي ماهي بالمهايط من خلف الشاشات ..

عموما يكفيني اني اثبت للجميع انك كـــذاب والدليل واضح ..

عموما ...

الفشل حليفكم من البداية ..
    انتم ياعزيزي ماحد يوكلكم على " ثلاثه من الطليان " كيف بتقودون حملة ضد الملحقية ..

الحملات يبغى لها مثل رجال ميدان التحرير ... مايبي لها ورعااااان يلقطون اخبار مكذوبه ويوم طلبت مصدرها تفحطون لكم يومين مارديتوا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    واضح ان عقلك محدود اخي الكريم ..

كيف اكذب الطلاب وانا منهم ؟
    تقتبس ماتريد وتدع ماتريد ..

انا اقووول الطالب الصادق بيــذكر اسمه لانه يبغى موضوعه ينحل .
    وانت قلت لي الطالب بيسرق اسم ويالف قصة من الف ليله وليله على قولك .
    وانا رديت وقلت الطالب اللي له موضوع مابيروح يستعير اسم ويالف قصه على قولك ...

ان كنت رجل هات لي رد ذكرت فيه ان جميع الطلاب كــذابين كما تدعي علي هنا ..

كلامك كثير وزبدته معدومه ..
    تطبل لغيرك وغيرك مادراء عنــك..

اذهب واثبت صدق وهات الرد اللي كذبت فيه جميع الطلاب " ركز على كلمة جميع " ..
    انا ماجبت هالكلام من فراغ كله مقتبس من كلامك تناقض واضح وبعدين ارجل منك غصب عليك رضيت ولامارضيت شاطر من وراء الشاشة فقط وبعدين هذا كلامك انت الي كذبتهم مو أنا وقلت بالحرف الواحد (وبعدين ياخي لايجي في بالك ان جميع الطلاب صادقين)اذا ماتعرف عربي راح اعلمك اصول اللغة وماراح اتركلك اي حجة علي
    اولا انت قلت بالحرف الواحد لايجي في بالك ان جميع الطلاب صادقين وسكت بعدها صح ولا لا طيب انت قلت جميع الطلاب صادقين وسكت يعني خليت التأويل للقارء يأولها على كيفه يعني يمكن تقصد كلهم مو صادقين ويمكن تقصد نصهم مو صادقين ويمكن تقصد واحد صادق والباقي كذابين يعني كان وضحت كلامك وقلت(لايجي في بالك ان بعض الطلاب صادقين) مو تقول جميع الطلاب وتسكت أو تقول(لايجي في بالك ان جميع الطلاب صادقين يمكن بعضهم كذابين) بكيذا انا ما اقدر احكم عليك لأنك وضحت كلامك اما انك تترك التأويل للقارء وبعدين تجادله على حسب مافهم من كلامك هذا غباء واضح فاضح فياليت تثمن كلامك مرة ثانية قبل لاتقطه وعندك زر تعديل المشاركة اضغطه وعدل مشاركتك يابابا واستح على وجهك اعلمك اساسيات التعبير وانت في هالعمر واعتقد مافي كلام بعد هالكلام وأترك الحكم للقارئ ان كان أخطيت في حرف واحد من هالكلام الي قلته.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    انا ماجبت هالكلام من فراغ كله مقتبس من كلامك تناقض واضح وبعدين ارجل منك غصب عليك رضيت ولامارضيت شاطر من وراء الشاشة فقط وبعدين هذا كلامك انت الي كذبتهم مو أنا وقلت بالحرف الواحد (وبعدين ياخي لايجي في بالك ان جميع الطلاب صادقين)اذا ماتعرف عربي راح اعلمك اصول اللغة وماراح اتركلك اي حجة علي
    اولا انت قلت بالحرف الواحد لايجي في بالك ان جميع الطلاب صادقين وسكت بعدها صح ولا لا طيب انت قلت جميع الطلاب صادقين وسكت يعني خليت التأويل للقارء يأولها على كيفه يعني يمكن تقصد كلهم مو صادقين ويمكن تقصد نصهم مو صادقين ويمكن تقصد واحد صادق والباقي كذابين يعني كان وضحت كلامك وقلت(لايجي في بالك ان بعض الطلاب صادقين) مو تقول جميع الطلاب وتسكت أو تقول(لايجي في بالك ان جميع الطلاب صادقين يمكن بعضهم كذابين) بكيذا انا ما اقدر احكم عليك لأنك وضحت كلامك اما انك تترك التأويل للقارء وبعدين تجادله على حسب مافهم من كلامك هذا غباء واضح فاضح فياليت تثمن كلامك مرة ثانية قبل لاتقطه وعندك زر تعديل المشاركة اضغطه وعدل مشاركتك يابابا واستح على وجهك اعلمك اساسيات التعبير وانت في هالعمر واعتقد مافي كلام بعد هالكلام وأترك الحكم للقارئ ان كان أخطيت في حرف واحد من هالكلام الي قلته.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه .

والله وطيحك حظك الردي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

" اذا ماتعرف عربي راح اعلمك اصول اللغة وماراح اتركلك اي حجة علي " هههههههههههههههههه طيب تعال ياراعي اللغه تعال علمني ..
    هنـــا ياخي اوضحت انك تتكلم بما لا تفقه ..

(وبعدين ياخي لايجي في بالك ان جميع الطلاب صادقين) صحيح انا قلت هالكلمة واكررها " لا يجي في بالك ان جميع الطلاب صادقين " .

خلنــا في تفسيرك يامعلم اللغة ومحامي الدفاع عن الطلاب لدي الملحقية هههههههههههههههههههه .

يعني يمكن تقصد كلهم مو صادقين ويمكن تقصد نصهم مو صادقين ويمكن تقصد واحد صادق والباقي كذابين يعني كان وضحت كلامك وقلت(لايجي في بالك ان بعض الطلاب صادقين) مو تقول جميع الطلاب وتسكت أو تقول(لايجي في بالك ان جميع الطلاب صادقين يمكن بعضهم كذابين)

اولا :
    يمكن تقصد كلهم مو صادقين : لا يابطل هذا بفهمك يالجاهل .
    انا قلت لايجي في بالك ان " كل : الطلاب صادقين ..
    اللي دارس اللغة العربيه ليلي يفهم اني اقصد ان بعض الطلاب غير صادق ..
    وش دلائل اللغة يامعلمي اللي خلتك تقول انني ممكن اقصد " كلهم مو صادقين " ؟

ولكن جملتي يامعلم اللغة مـــافيه تعميم والا تواصل جهلك وتفكر الطلاب جهال زيك ههههههههههههههههه

عاد ننظر للطرف الاخر من حديث اللي بيعلمني اللغة ..
    ليتك تركت فهمك الخاطي بس .... الا جـــاي تعدل لي .. انظروا معشر القراء كيف عدل لي الاخ ..

كان وضحت كلامك وقلت(لايجي في بالك ان بعض الطلاب صادقين)

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هذا التعديل هههههههههههههههههههههههههه

اقــــول ... الله يــستر عليك كـــان جاي تعدل وهذا كلامك ...

كـــلامي ياولد واضح " لايجي في بالك ان جميع الطلاب صادقين " ..
    الفاهم في اللغة " مو انت " يفهم ان هالجمله توضح " ان السواد الاعظم من الطلاب صادق وشرذمه امثالك كــاذبين "
    افهم باللغة وبعدين تعال تكلم الله يصلحك ...

تثمن كلامك مرة ثانية قبل لاتقطه وعندك زر تعديل المشاركة اضغطه وعدل مشاركتك يابابا

تقطه ياراعي اللغة ههههههههههههههههههه

ياخوي والله انك ترعى على قولهم ...

رح يارجال الهرج مع مثلك ضياع ..

رغم اختلافي مع الاخ تفاكير الا اني اشوف معه مساحه للحديث اما انت تتكلم بشي انت نفسك ماتفهمه .
    7 "
  4. يا اخوان بالله لا تطلعوا عن صلب الموضوع

اما موضوع الاضراب والتاكد من صحته ارجعوا الى الملحقية لا تسوا قلق وتبعدونا عن هدفنا.

قلت في السابق واعيد واكرر مالمصدر الطلوب لاثبات الخبر.

مثلا تصريح مسؤول من الملحقية او الوزارة على صحة خبر الاضراب.

اجل انسى لن ولم نجد من يؤكد او ينفي الخبر.

الزبده عن نفسي اميل لصحة الخبر لما نجده من تجاهل لطلباتنا في الحكومه الالكترونية واتصالتنا سواء عن طريق الابريد الاليكتروني او الهاتف.

ارجو منكم وقف الجدال العقيم اللي ما راح يقدم ولا ياخر شيء في القضية.

اسال المولى عز وجل التوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !مستانسين!
    يا اخوان بالله لا تطلعوا عن صلب الموضوع

اما موضوع الاضراب والتاكد من صحته ارجعوا الى الملحقية لا تسوا قلق وتبعدونا عن هدفنا.

قلت في السابق واعيد واكرر مالمصدر الطلوب لاثبات الخبر.

مثلا تصريح مسؤول من الملحقية او الوزارة على صحة خبر الاضراب.

اجل انسى لن ولم نجد من يؤكد او ينفي الخبر.

الزبده عن نفسي اميل لصحة الخبر لما نجده من تجاهل لطلباتنا في الحكومه الالكترونية واتصالتنا سواء عن طريق الابريد الاليكتروني او الهاتف.

ارجو منكم وقف الجدال العقيم اللي ما راح يقدم ولا ياخر شيء في القضية.

اسال المولى عز وجل التوفيق للجميع

اقدر كلامك وردك الراقي ..

الموضوع مو موضوع خبر ..

الاخوان اخذوا ردي بشخصنه ..
    اللي يقول ان لي معارف بالملحقية واللي يقول سنكشف عن حقيقتك وخلوا الردود شخصية وبعدوا عن اجابة سؤالي ..

موفق اخوي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    اقدر كلامك وردك الراقي ..

الموضوع مو موضوع خبر ..

الاخوان اخذوا ردي بشخصنه ..
    اللي يقول ان لي معارف بالملحقية واللي يقول سنكشف عن حقيقتك وخلوا الردود شخصية وبعدوا عن اجابة سؤالي ..

موفق اخوي.
    فسر الماء بعد الجهد ماء
    ماجبت شي جديد بردك كلامي مكرر اللهم انك قلت وش دليلك اني اقصد جميعهم مو صادقين! طيب ماعندي دليل وانا اعترف بس انت شنو دليلك انك ماتقصد انهم جميعا موصادقين فسرها يابطل اللغة العربية ابي دليلك اذا قدرت اطلع دليل لأني زي ماقلت انت خليتها للتأويل كلن يأولها على كيفه مافيه شي أسمه دليل يابو الدلايل هههههههههههههههههه

الله يخلف عليك طيب أسأل مدرس لغة عربية وتعال ناقشني انا قلت بنهاية ردي اترك الحكم للقارئ لأني عارف ان الي على شاكلتك ماراح يعترف بالخطأ مستحيل انت في النهاية تعاند نفسك ماتعاندني الفاشل طول عمره يبقى فاشل ولايبي يتعلم اجلس على خطاك لاكن الي فاهم عربية ودارسها صح هو الي راح يفهم ام انت خلف الله الكلام معك ضايع انفخ بقربة مشقوقة.
    7 "
  7. يقول السواد الأعظم صادقين والشرذمة الاقل كاذبين طيب ليه تقول لايجي في بالك ان جميع الطلاب صادقين انت قلت جميع كلمة جميع مربط الفرس حط تحتها مية خط بعدين يقول السواد الاعظم صادقين خلاص ماعاد تترقع ابدا ابدا وارجع واقول اخلي الحكم للي دارس وفاهم عربي صح.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    يقول السواد الأعظم صادقين والشرذمة الاقل كاذبين طيب ليه تقول لايجي في بالك ان جميع الطلاب صادقين انت قلت جميع كلمة جميع مربط الفرس حط تحتها مية خط بعدين يقول السواد الاعظم صادقين خلاص ماعاد تترقع ابدا ابدا وارجع واقول اخلي الحكم للي دارس وفاهم عربي صح.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

تحسب كثر هرجك بيخلي الناس يصدقونك؟

لاتعصب يابووووي والا شي الاعضاء يقرووووون ويحكموووون خلك انت هادي بس ..
    7 "
  9. انا مادري وش سالفتكم بس اعرف ان الموضوع في محله
    الملحقيه يبيلها امرييكي يديرها عشان نشوف النظام
    لانه فساد بفساد ومظاهر وواسطات بالضبط زي اللي صاير يديرتنا
    الله يعين بس
    اليوم انا مسير عليهم ومعامله زي الزفت اللهم المشرفه حبيبه ولا الباقين يدربونها
    واللي قاهرني ان السعود اللي يشتغلون 20 بالميه يمكن لا وشايفين اعمارهم اللهم اثنين ثلاثه

يا راعين الحمله الموضوع زين بس كلامكم اللي ورا الشاشه ذا مب مقدم شي
    ما فيه الا انطلاق مظاهرات قدام المبني عاد قدام المبنى ساحه تكفي امه
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ScArFaCe
    انا مادري وش سالفتكم بس اعرف ان الموضوع في محله
    الملحقيه يبيلها امرييكي يديرها عشان نشوف النظام
    لانه فساد بفساد ومظاهر وواسطات بالضبط زي اللي صاير يديرتنا
    الله يعين بس
    اليوم انا مسير عليهم ومعامله زي الزفت اللهم المشرفه حبيبه ولا الباقين يدربونها
    واللي قاهرني ان السعود اللي يشتغلون 20 بالميه يمكن لا وشايفين اعمارهم اللهم اثنين ثلاثه

يا راعين الحمله الموضوع زين بس كلامكم اللي ورا الشاشه ذا مب مقدم شي
    ما فيه الا انطلاق مظاهرات قدام المبني عاد قدام المبنى ساحه تكفي امه
    الله يسعدك اخوي

اجل الملحقية يبيلها امريكي يديرها
    والتحميس للتفحيط في الساحة اللي تكفي امة

الله يوفقنا جميع
    7 "
12 من 15 صفحة 12 من 15 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.