الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم بحمد الله فتح صفحة ضد موظفي الملحقية ورونا الي يقول نبي نساعد وينهم!!!!

تم بحمد الله فتح صفحة ضد موظفي الملحقية ورونا الي يقول نبي نساعد وينهم!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ScArFaCe
    انا مادري وش سالفتكم بس اعرف ان الموضوع في محله
    الملحقيه يبيلها امرييكي يديرها عشان نشوف النظام
    لانه فساد بفساد ومظاهر وواسطات بالضبط زي اللي صاير يديرتنا
    الله يعين بس
    اليوم انا مسير عليهم ومعامله زي الزفت اللهم المشرفه حبيبه ولا الباقين يدربونها
    واللي قاهرني ان السعود اللي يشتغلون 20 بالميه يمكن لا وشايفين اعمارهم اللهم اثنين ثلاثه

يا راعين الحمله الموضوع زين بس كلامكم اللي ورا الشاشه ذا مب مقدم شي
    ما فيه الا انطلاق مظاهرات قدام المبني عاد قدام المبنى ساحه تكفي امه
    اخوي الهدف من الحملة شي بسيط .. أولا عمل قروب بعدد كبير من الطلاب يظهر حجم المعاناة التي تحدث لكل هؤلاء
    بعد هذا العدد سنبدأ بمراسلة الصحف الرسمية والإلكترونية وكذلك صفحات الملحقية والوزارة الرسمية لتصبح القضية قضية مغتربين يعانون المــر في غربتهم من أناس يفترض أن يكونوا هم من يخففوا من حملنا لا أن يزيدوه
    أنا راسلت بعض الصحف قبل هذه المشكلة ولكن الصحف لاتريد شكاوي فردية .. ولو ارادت نشر شكاوي فردية تريد أدلة ملموسة ومستندات .. أنا كيف أثبت أن المشرف لا يرد!
    لذلك الدليل الملموس الوحيد هو عدد الطلاب والطالبات المشاركين
    لأن شخص أو 10 أشخاص قد يكذبون - من وجهة نظر الصحف - ولكن هل سيكذب أكثر من خمسة أو عشرة آلاف طالب تكبدوا العناء وشاركوا في الحملة؟
    دليلنا الملموس الوحيد هو أعداد الطلاب الذين يعانون
    أما الشكاوي الرسمية التي يتشدق البعض بأننا لانقوم بها فأود أن أقول أن شكواي الرسمية اسمي ورقمي وكل معلوماتي موجودة في إيميل الملحق ومساعده ومدير المنطقة التي بها ولايتي ولكن لاحياة لمن تنادي!
    نحن لسنا هنا كناكري للجميل فنحن أبناء الوطن ومشكلتنا نود إنهائها داخل أسوار الوطن بكل الطرق السلمية فلا مجال للمظاهرات أو غيرها
    كل مانريده هو تنظيف الفساد الإداري بالملحقية ومعاقبة كل متخاذل ... لو سألت البعض لقال لك أن الدراسة أسهل بكثير من التعامل مع الملحقية
    أستطيع الحصول على A بالمذاكرة لمدة سبع ساعات ولكنني لا أستطيع الحصول على ضماني المالي الذي هو مستحق لي إلا بعد أكثر من عدة أسابيع!!
    أستطيع كتابة مشروع في أربعة أيام ولكن لا أستطيع الحصول على تذاكري أو رد من المشرف بنفس المدة؟
    هل هذا معقول!!!

كما أود وأرجو من الإدارة أن تنتبه لبعض المحاولات التي تهدف لتخريب الموضوع والسعي في إقفاله .. نحن نحترم وجهات النظر ولكن لانحترم السخافة والجدل العقيم وأسلوب ( أنا قلت وأنا قوي وعندي قوة قوية )!
    في حالة أنهم لايعلمون .. هذا موضوع وليس شات !
    كما أنه ليس بالضرورة أن يكون آخر واحد يرد هو (أقوى واحد والفايز) .. نحن نخاطب مبتعثين هم صفوة البلد يعرفون الصادق من المنافق لذلك الكلام يقال مرة واحدة فقط والحكم للقاري والمتابع فلا تتعب نفسك أكثر من ذلك أخي متفائل

شكرا للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

تحسب كثر هرجك بيخلي الناس يصدقونك؟

لاتعصب يابووووي والا شي الاعضاء يقرووووون ويحكموووون خلك انت هادي بس ..
    انا معصب انا ابرد مني مافيه ليش اعصب على شي مايسوى وبعدين ليه الي يتكلم واجد يبي الناس يصدقونه انا واثق بكلامي وماقط كلمة الا مثمنها قبل لاكن انت اذا شاك بنفسك فهذا شي ثاني وكثر ضحك اضحك على خيبتك وافضل اننا ننهي الموضوع عند هذا الحد لأننا طلعنا برا الموضوع والقارئ هو الي يحكم وماراح ازيد كلمة وحدة على اي واحد يكتب رايه لأننا اخذنا مساحة غيرنا بموضوع ثاني واحتراما لصاحب الحملة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !مستانسين!
    ما باليد حيله

حتى مسؤول شكاوي المبتعثين
    الله يغفر له ويرحمه

مالك الا محمد الحمدان او العيسى

بالتوفيق لك
    لاتنسينا من الدعاء

هذا اللي سووويته !!!

((((حسبي الله ونعم الوكيل ....وبس ))))
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ScArFaCe
    انا مادري وش سالفتكم بس اعرف ان الموضوع في محله
    الملحقيه يبيلها امرييكي يديرها عشان نشوف النظام
    لانه فساد بفساد ومظاهر وواسطات بالضبط زي اللي صاير يديرتنا
    الله يعين بس
    اليوم انا مسير عليهم ومعامله زي الزفت اللهم المشرفه حبيبه ولا الباقين يدربونها
    واللي قاهرني ان السعود اللي يشتغلون 20 بالميه يمكن لا وشايفين اعمارهم اللهم اثنين ثلاثه

يا راعين الحمله الموضوع زين بس كلامكم اللي ورا الشاشه ذا مب مقدم شي
    ما فيه الا انطلاق مظاهرات قدام المبني عاد قدام المبنى ساحه تكفي امه

هههههههههههههههههههههههههه
    ان جابوا امريكي عدوووه ربعنا وعلموه اعلومنــا هههههههههههههههه

تحتاج سعودي يــخــاف الله ويتقيه ويتعامل مع الطالب اللي جاي يتعلم معاملة رجل لرجل ,,, واللي جاي ايتمشى يعطيه الحامي ...

مــوفق اخوي ..
    7 "
  5. الله يوفــقكم يا شبـاب وشابات

الله يا رب تسـهل أمورهم وتعذينا واياهم من جهد البلاء ، ودرك الشقاء ، وسوء القضاء ، وشماتة الاعداء

لا تــسرق ولا تخــاف

أخوي تفاكــير وفقك الله ، مع العلم في بداية الموضوع قبـل اسبوع أو اكثر حاولت ارسلك رسالة على الخـاص بس كان مسكـر

انت رجال ان شاء الله كـفو ، الصفحة تبيلهـا ترتـيب ودعاية أقوى وعلى فكـرة الحق أبلج والباطل لجـلج

أمورك بالسـليم ان شاء الله ومـثل ما قلت ( ليس صاحب الرد الأخير هو الفائز ) .
    7 "
  6. اخوي تــفاكير وجميع من حضر هنـــا ...

اولا : اقسم بمن رفع السماوات والارض لا هدف لي هنــا بتعكير جوء موضوعكم .... ولكن طلبت مصدر خبر وردودكم حولت الموضوع لحرب شخصية ..

عــمــومـــا ..
    لن يفيد كــثرة الحديث وتحميلي لك الخطاء او العكس ..

اتــقدم هنـــا بالاعتـــذار لك وللاخ مستانسين والاخ دائمــا متفائل ولكل من تحاورت معه او شاهد الموضوع...
    مني الخطاء او من احدكم لايهم ..
    ولكن مايهم هو " اطلب منكم السماح عمــا بدر من ردود غير مفترضه ..... وسامحكم الله جميعا " ....

وللاخ دائما متفائل : والله العظيم اني طالب مثلك ماعــندي والا واسطة في الملحقية وقد عــانيت اكثر مما عانيت انت وغيرك ,,

اخيرا :
    وفقكم الله جميعا لما يحب ويرضى ...

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    اخوي تــفاكير وجميع من حضر هنـــا ...

اولا : اقسم بمن رفع السماوات والارض لا هدف لي هنــا بتعكير جوء موضوعكم .... ولكن طلبت مصدر خبر وردودكم حولت الموضوع لحرب شخصية ..

عــمــومـــا ..
    لن يفيد كــثرة الحديث وتحميلي لك الخطاء او العكس ..

اتــقدم هنـــا بالاعتـــذار لك وللاخ مستانسين والاخ دائمــا متفائل ولكل من تحاورت معه او شاهد الموضوع...
    مني الخطاء او من احدكم لايهم ..
    ولكن مايهم هو " اطلب منكم السماح عمــا بدر من ردود غير مفترضه ..... وسامحكم الله جميعا " ....

وللاخ دائما متفائل : والله العظيم اني طالب مثلك ماعــندي والا واسطة في الملحقية وقد عــانيت اكثر مما عانيت انت وغيرك ,,

اخيرا :
    وفقكم الله جميعا لما يحب ويرضى ...

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
    ما وجهنا الا كل خير اخوي
    وصدقني ما اشوفكم الا اخوان لي واتعلم منكم
    في النهاية بالتوفيق للجميع
    واتمنى الملحقية تتابع موظفيها
    7 "
13 من 15 صفحة 13 من 15 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.