الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنهيت اللغه وطلبت تأجيل البعثه هل تصرف لي تذاكر؟

أنهيت اللغه وطلبت تأجيل البعثه هل تصرف لي تذاكر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النعووومه
    النعووومه

مبتعث مستجد Freshman Member

النعووومه الولايات المتحدة الأمريكية

النعووومه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علوم
    • أنثى
    • جده, ---
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 30th, 2011, 11:30 PM

السلام عليكم ورحمه الله...

بعد ما أنهيت اللغه طلبت تأجيل البعثه عشان ماأكون على الهولد وتمت الموافقه على التأجيل

قدمت طلب صرف تذاكر ذهاب فقط وطبعا ماجاني رد الى الان

واحاول اتصل فيهم ابغى احد يطمنني لكن طبعا لا حياة لمن تنادي

من خلال خبرتكم هل يصرفوا لي تذاكر ذهاب فقط مع العلم اني ماكملت 9 شهور راجعه من السعوديه؟؟؟
  2. الله يبشركم بالخير والله اني كنت خايفه مايصرفولي والمشكله انهم مايردوا حسبي الله عليهم

بالنسب لسؤالك يابرفيسور انا جبت درجة التوفل المطلوبه بس ماجبت قبول جامعه وفي كل لاحوال دراسه الجامعه باقي عليها 6 شهور وخلال هذه المده حكون هولد
    فانا طلبت من المشرف انه يوافقلي على التأجيل حتى لا تتحسب هذه المده من فترة البعثه ووافق
    وبكذه اروح اقضي 5 شهور في السعوديه بدل مااجلس هنا هولد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النعووومه
    الله يبشركم بالخير والله اني كنت خايفه مايصرفولي والمشكله انهم مايردوا حسبي الله عليهم

بالنسب لسؤالك يابرفيسور انا جبت درجة التوفل المطلوبه بس ماجبت قبول جامعه وفي كل لاحوال دراسه الجامعه باقي عليها 6 شهور وخلال هذه المده حكون هولد
    فانا طلبت من المشرف انه يوافقلي على التأجيل حتى لا تتحسب هذه المده من فترة البعثه ووافق
    وبكذه اروح اقضي 5 شهور في السعوديه بدل مااجلس هنا هولد

اهآ الله ينور عليك وييسر آمرك وصلت المعلومه ..

< سؤال مستحي منه :$ .. وشسمه الهولد آيش يعني .. إيقآف المكآفأهـ على حسب مآفهمت وإلأ ؟
    7 "
  4. المشرف ليس صاحب الصلاحية في الموافقة على التأجيل وطلبك بمجرد وصوله الى المشرف يفترض ان يحول الى لجنة متابعة المبتعثين ليصدر قرار فيه. وبصدور الموافقة على التأجيل, يصرف لك تذكرة اتجاه واحد فقط للعودة. وبعد الحصول على قبول ترفع بطلب لبدأ الدراسة الجامعية وطلب تذكرة للعودة.

وقت ماتصدر لك الموافقة, تروح الحكومة الالكترونية وتطلب تذكرة وفي المبررات تختار "تأجيل بعثة".

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.