الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الراتب نزل ناقص ....والباقي فين ممكن توضيح

الراتب نزل ناقص ....والباقي فين ممكن توضيح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHANEL ALLURE
    ليش يا خوك بأي حق تفرض رايك على بن سنيد bin senaid كلامه صح وما قصر
    ليش هالنفاق و انا اخوك يعني معجبتك 1850 دولار ؟؟؟ اذا انت ترقص فرحا عليها غيرك ما تكفيه حق ايجار شقه متواضعه
    و اقوول للاخ بن سنيد كلامك صح هالراتب مو بس مخيس الا يفشل ويقص الوجه وما يسوي شي
    * على فكره رواتب الطلبه الليبيين 2240 دولار بالشهر وانت مبسوط و تهاوش اخوك على 1850 مو عيب ؟؟؟
    جاك الثاني !!!
    كلامه موب صح ولا هو يم الصح
    اي عاجبتني المكافآه ونص و بعد والله لا يخلينا من ملكنا وحكومتنا ومكافآتنا
    يابوي احمد ربك لقيت حكومه تضفك وتوديك امريكا وتدرسك على حسابها
    وقصمن بالله انت في نعمه ما راح تحس فيها الا اذا شفت غيرك يتنمى نص الي انت تأخذه
    بعدين يوم انها ميب عاجبتك هالمكافآه وشوله متعني من اول ومقدم على البعثه؟!!!
    وبعدين جالس تكلمني على الطلبه الليبيين هههههههههههه ياخي حنا وش دخلنا في اليبيين !! ان شاء الله يعطونهم 100000 دولار انت وش عليك
    انا عمري كله ما شفت واحد على ذا الارض يقول شفت وشفت وشفت غير السعوديين !! انا ودي اعرف وش يملي عيونكم !!
    واولاً واخراً كانها ميب عاجبتك هالـ 1850 دولار افصل من البعثه وكمل على حسابك غيرك محتاج البعثه لاااا ويعرف وشلون يصرف فلوسه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف !
    جاك الثاني !!!
    كلامه موب صح ولا هو يم الصح
    اي عاجبتني المكافآه ونص و بعد والله لا يخلينا من ملكنا وحكومتنا ومكافآتنا
    يابوي احمد ربك لقيت حكومه تضفك وتوديك امريكا وتدرسك على حسابها
    وقصمن بالله انت في نعمه ما راح تحس فيها الا اذا شفت غيرك يتنمى نص الي انت تأخذه
    بعدين يوم انها ميب عاجبتك هالمكافآه وشوله متعني من اول ومقدم على البعثه؟!!!
    وبعدين جالس تكلمني على الطلبه الليبيين هههههههههههه ياخي حنا وش دخلنا في اليبيين !! ان شاء الله يعطونهم 100000 دولار انت وش عليك
    انا عمري كله ما شفت واحد على ذا الارض يقول شفت وشفت وشفت غير السعوديين !! انا ودي اعرف وش يملي عيونكم !!
    واولاً واخراً كانها ميب عاجبتك هالـ 1850 دولار افصل من البعثه وكمل على حسابك غيرك محتاج البعثه لاااا ويعرف وشلون يصرف فلوسه
    اقول بالله لا يكثر انت تعرف الحقوق تأخد ما تعطى هذا اولاً
    ثانيا هل هي جريمة اذا المواطن طالب بتحسين معيشته
    ثالثاً ليش احس ان البعض من الشعب يظن ان جنسيته البنقاليو او الباكستانية وش تسوي 1850
    طيب انت ارسلت طلاب يدرسون برا طيب وفر لهم سبل العيش الكريم خله يرتاح والي يلف ويدور وانا اقصد هنا المستوى الدراسي او مايخالف النظام العام في امريكا رجعه وحاسبة اما تعطيه 1850دولار وياخذ من هله 1000 او 1500 دولار بالشهر
    انا اتمنى من كل قلبي ان ربي يحاسبك على كلامك
    سؤال اخير انت كم عمرك؟
    شكلك اول مره تسافر
    الله يصلحك ويصلح المسؤلين يحسون في الطلاب المساكين وانت اولهم لان دراستك ما اظن بتفيدك بشي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.