الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عملية نصب..!

عملية نصب..!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. معوضين خير ان شاء الله
    وهذا درس لكم
    المهم الدنيا لسه بخير
    ولا تعمموا هالشئ على كل الناس
    اذكر اول ما وصلنا واشنطن وصلنا سواق التاكسي من الفندق للمول المهم وصلنا متاخرين على ما اكلنا الا قفل المول
    طيب احنا معنا رقم صاحب التاكسي بس مو عارفين كيف نتصل به
    وطبعا اللغة مو ذاك الزود المهم من هنا من هناك شفنا بنت شباب اسكيوزمي وبليز ومدري وشو
    هي حست اننا مضيعين وحالنا مو شي وبدا يدخل الليل سالت انتم من وين قلنا من السعوديه فقلبت عربي واخذت الرقم واتصلت بالسوق وجاء.

    يجزاها خير البنت المغربية ما قصرت معانا.

    في النهاية مو كل الناس نصابين ولو خليت عدمت

    بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. ياساتر هذا كلة شريحتين بالمبلغ المجنون ..

    الله يعوضكم خير ..

    انا الصراحه ما اثق في احد هنا ان كان سعودي امريكي مصري اي جنسية ما اثق فيه ..

    مع اني العرب الي قابلتهم طيبين لحد الحين ٣ من سوريا وواحد مغربي وواحد سوداني .. دايمن يخدموني ..

    حتى المغربي يوريني المساجد والجمعه ولو ابي اروح معاه ببلاش يوم الجمعه ..

    يعني الحمدالله ميسرة
    7 "
  3. اي االحرررررص واجب خصوصآ انهم ما خذين فكرة اننا اووك ماعانا ومرتاحين مادييييين
    امشواعلى المثل الي يقول حرررررررررررررررررص ولا تخووووون

    لكن سمعت عن المبالغ الخيالية الي يطلبوها من السعوديين حتى يخلصو لهم شغلهم من الشقة للعفش لفتح حساب البنك في حدود 300 او 600 دولار
    هو واحد جاب لنا مرتبة لسرير 2 واخذ 60 دولار ..لأنه دلنا وجابها بس
    لا وعييينه على الأثاث يسأل من وين جبتوووه... مايدري سبحان الله اني اشتريته بميئة دولار كله
    من طاولة طعام الى طولة مكتب وطاولة تلفزيون
    طبعآ مستعملة من نفس البناية الي ان فيها حصلت اعلان دقيت وشفت واشتريت
    فأنتبهوا على هالنقطة يمكن تحصلوا احد في نفس العمارة يبيع اغراضه وبسعر رمزي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعثة حلمي
    ياساتر هذا كلة شريحتين بالمبلغ المجنون ..

    الله يعوضكم خير ..

    انا الصراحه ما اثق في احد هنا ان كان سعودي امريكي مصري اي جنسية ما اثق فيه ..

    مع اني العرب الي قابلتهم طيبين لحد الحين ٣ من سوريا وواحد مغربي وواحد سوداني .. دايمن يخدموني ..

    حتى المغربي يوريني المساجد والجمعه ولو ابي اروح معاه ببلاش يوم الجمعه ..

    يعني الحمدالله ميسرة


    هههههههههههههه
    انا هنا عرفت العرب اكثر من الامريكان
    معنا في كل مكان ووقت
    سعوديين ومن كل الجنسيات العربيه
    بس للأمانه كثير منهم طيبين
    والنصابين من كل جنس
    ولا احد يزعل اذا قلت (خصوصا سعوديين)
    : (
    7 "
  5. dear students,
    Go to wall mart store and get the SIM card for $49 a month with unlimited calls and unlimited texts messages .My advice is you be careful from everyone, not just an Arab or an American. There are Americans who will take your money and laugh at you. Do not be naive. Ask before you make any decision.

    Guys contact me if you need help " fi sabili llah"
    hafid1980@yahoo.com
    I live in America and I work for Saudis Arabia and I will be able to help you for the sake of your Allah.

    Abdulhafid El idrissi
    7 "
  6. الملحقية تتعامل مع كمفورت ان والتاني دبل تري
    وتتعامل مع سائقين وتنصح الطلاب باستخدامهم منهم يوسف وهو مصري الجنسية
    وللامانة رااااائع وامين جداااااا
    الموضوع ليس بالجنسية
    تاني شي مو معقولة اي شخص يثق في شخص غريب ويدية 420؟؟؟؟
    ومافي جنسية معينة للثقة زي ماقالت
    اللي يبي شي يجيبة بنفسة وانتوا في امريكا يعني كل شي بفلووووووس حتى الهوا
    وسوري على كلامي بس انتوا اديتوها مجال
    هل شفتو بطاقة عملها؟ اخدتو منها ايصال بالدفع؟
    ان شاء الله ربي يعوضكم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.