الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من يريد دعوة خالصة له فليتفضل ( أتمنى المساعدة )

مساعدة من يريد دعوة خالصة له فليتفضل ( أتمنى المساعدة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكله الماجستير فامريكا غالبا انه كلاسات كثيرة لاكن بريطانيا اتوقع اكثرة بحوث او اونلاين يعني ماراح تتضطر زوجتك انها تروح الكلاس كثير وتختلط ووو تقدر تسوي اغلب الشغل من البيت عالنت الا قليل
    فحاول تبحث اكثر عن دراسه (جامعه وتخصص) من دا النوع تكون اريح لها
    7 "
  2. والله يا خوي انا في اوريغن وزوجتي منقبه بس ما تدرس

صراحة الشعب هنا ماتحس اي عنصرية بالعكس يتعاملون باحترام معك ومع عيالك (زوجتك ) اما بخصوص الدراسة فانا ما ادري وش يقولون بس زوجتي تدرس في مدرسة لتعليم اللغة والظاهر انها في الاصل محو الامية لان كل اللي معها في الكلاس عجايز ههههههههههههه

لكن كتعامل في هذه المدرسة اللي تدرس فيها عاااااااادي تداوم بالنقاب ولا في اي كلام هذا من ناحية النقاب الاسود اما الملون فاعرف ناس يداومن حريمهم بالنقاب الملون في جامعة ال PSU

وخذها قاعدة يا خوي كل ماطلعت للشمال غرب قلة العنصرية وزادة الناس ثقافة وكل ما رحت للجنوب شرقي زادوا عنصرية في امريكا

طبعا هذا كلام عائلة عشت معها

وانا جربت العيشة في ساوث كارولينا في مدينة كولومبيا وشفت شوية عنصرية بس مو ذاك الزود
    7 "
  3. اخي الكريم ..
    بداية ياليت تعرف نقطه اولى وهي انك ستاتي الى شعب محترم وواعي ويحترم الاجانب ويعاملهم بذوق ..
    ثانيا \ النقاب هنا شي ملفت للنظر بمعنى ان الاخت المنقبه اذا مرت فالناس الموجودين بالمكان راح يطالعون فيها وممكن تسمع بعض التعليقات والاسئله وانا اشوف ان هاذي اشياء عاديه وليس لها اي تاثير لانها ماتضر صاحبها ابدا .. وهي اصلا ردة فعل طبيعيه بالنسبه لهم ..

تنسي هي اكثر ولايه فيها عنصريه في امريكا وصدرت فيها مذكره تطالب بالغاء الاسلام والمساجد والمدراس الاسلاميه ومع ذلك فيها نسبه مسلمين كبيره وفيها منقبات كثير ولاتعرضوا لاي نوع من المضايقات ولا حتى بالنظرات ..

توكلوا على الله وسوو اللي فيه مصلحتكم ولا تفكروا ولا تقلقوا لموضوع الحجاب وتعاملو وكانكم في دوله اسلاميه وعش حيث تشاء فيها فلن تجد غير مايسرك باذن الله ..

نصيحه اخي الكريم ..
    لاتصدق الاساطير التي تقراها وتسمعها من بعض الناس عن امريكا لانها كلها كذب ومبالغات عاريه من الصحه ..
    الظاهر بعض الناس يحب يألف افلام اكشن وبس بااختراعهم قصص وحكايا ماتدخل عقل احد ..

وحده الله يستر عليها ويهديها غير محجبه ودائما تردد قصه انها اذا تحجبت الناس يرمون عليها النفايات ويبصقون عليها ويرشونها بالماء ..
    استغربت من قصصها المستحيلة التصديق .. هنا دول تحاكم فيها من يرفع يده ويصرخ عليك فكيف من يسوي لك هالاشياء كلها ..

الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة american dream
    نصيحه لوجه الله......لا تروح...لاتروح...والله فيها تنازلات وايهانات...والدراسه والمستقبل موجوده هنا....سوف تدعيلي انشاالله اليوم وغدا بعد ما تتذكر كلامي....
    اخي اخالفك الراي ..
    قصدك بيلقى حقوق وكرامات لم يحصل عليها في بلده ..

المستقبل موجود والرزق موجود لكن الفائده هنا اكثر ..
    لاتخوف الاخ مو ناقص ولو فعلا على قولك هالشي موجود ماكان في امريكا اكثر من 20 الف سعودي ..!!؟
    ارجوكم لا تنظروا الى نصف الكوب الفارغ فقط ..

اخي صاحب الموضوع ..
    نصيحه اذا موضوع الابتعاث مهم عندك , اعمل جدول واكتب فيه الحسنات والسيئات للبعثه وقارن واختار الافضل ..

انا مستعده اساعدك على كل الايجايبات الموجوده هنا
    موفق اخي الكريم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.