الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من يريد دعوة خالصة له فليتفضل ( أتمنى المساعدة )

مساعدة من يريد دعوة خالصة له فليتفضل ( أتمنى المساعدة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما ادري وش اقول

الله يوفقك وييسر لك أمرك شاكر على مرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deema 2011

اخي صاحب الموضوع ..
    نصيحه اذا موضوع الابتعاث مهم عندك , اعمل جدول واكتب فيه الحسنات والسيئات للبعثه وقارن واختار الافضل ..

انا مستعده اساعدك على كل الايجايبات الموجوده هنا
    موفق اخي الكريم
    الأخت Deema 2011

والله إن كلامك طمني شوي , ((الله يكتب لك كل خير )) وكأنك لمستي الجرح اللي طفشني حيل وهو تضارب الاراء حول الموضوع وكلامك والله من جد واقعي إن بعض الناس اللي يسوي أفلام رعب واكشنات هدفه مو بالنصيحة بقد ما هدفة يكسب عذر لنفسه بسبب تركه لأشياء وخجله من تركها ,,, مع ان الامر عادي ما دام عمل الشخص اي شي بعد اقتناع مو مهم يرضي الناس ويقنعهم ويختلق قصص علشان يصدقووووه
    أنا واحد مرة قال لي أتوقع إنك ((( ستلقى حتفك هناك ))) قلت له ما شاء الله عليك يا عالم الغيب مسوي نفسك ملك الموت تر الآجال بيد الله وان كتب تموت لتموت لو تحت سرير غرفة نومك مو بامريكا ....

الاخت الفاضلة Deema 2011

اتمنى من جد مساعدتك لأني أشوف نظرتك للأمور واقعية وموزونة واعجبتني فكرتك بعمل جدول للايجابيات والسلبيات فكرة عملية توفر علي كثيرررررررر من الجهد والحث لذلك ارجو مساعدتك ولك خالص الشكر والدعاء

الاخ اكًتَوبٍرً

نصيحتك على راسي وتسلم يالغالي وبالتوفيق واسال الله لك التيسير
    7 "
  2. اسف على التأخير في الرد

الأخت ديما يا ليت لو تكتبي لي عن ابرز السلبيات والايجابيات في موضوعي ويكون من تفكيرك ومن خلال تجربتك لاني اشوف انك عايشتي اللحظات وشفتي بعينك وعلى ما يقولون ليس الخبر كالعيان وانا خبرتي بوضوع البعثات مستقيها من المواقع والمنتديات

اذا ما فيه كلفة بودي لو ترسلي لي بريد ابي اراسلك عليه بكل شيء يشكل علي وانت انشاء الله ما راح تقصرين ( حاولت ارسل خاص س رصيد المشاركات ما يساعد )

والسلام
    7 "
  3. و الله أخوي من قرأت عنوان الموضوع الى قبل أن تبدا بصلب الموضوع ، كنت أحسب الموضوع خطير و مهم و صعب و محير !
    لكني وجدته سهلا و بسيطا و لا يحتاج منك أنت التعنت أمام زوجتك !
    خلها تلبس نقاب و الله الحامي .
    أولا ، اللي تبيه زوجتك من الدين اللي تعودتوا عليه ، و الدين عبادة لله عز و جل و قناعة و إيمان .. إذن سيحميك رب الدين و رب العباد و رب الكون .
    ثانيا ، الناس هناك محترمة جدا - على العموم و الأغلب - و ميزتهم كل واحد في حاله .
    وفقكم الله للخير و الصلاح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ بـو بـد ر
    و الله أخوي من قرأت عنوان الموضوع الى قبل أن تبدا بصلب الموضوع ، كنت أحسب الموضوع خطير و مهم و صعب و محير !
    لكني وجدته سهلا و بسيطا و لا يحتاج منك أنت التعنت أمام زوجتك !
    خلها تلبس نقاب و الله الحامي .
    أولا ، اللي تبيه زوجتك من الدين اللي تعودتوا عليه ، و الدين عبادة لله عز و جل و قناعة و إيمان .. إذن سيحميك رب الدين و رب العباد و رب الكون .
    ثانيا ، الناس هناك محترمة جدا - على العموم و الأغلب - و ميزتهم كل واحد في حاله .
    وفقكم الله للخير و الصلاح

وفقك الله وحماك ورضي عنك والله يا اخوي مو تعنت بقد ما هو اهتمام من الاهل ومني بموضوع فقط فاذا كان في هالموضوع شر بلاشي منه اخذا بالاسباب

وربك ييسر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !مستانسين!
    اخوي شفت اخت مو من السعوديه ولا من دولة عربية امريكية افريقية منقبه.
    ابد كنت مع العائلة في مطعم وهي كانت جالسه قريب منا مع صديقاتها الغير محجبات واعتقد انهن مسيحيات.

بالتوفيق للجميع
    يا اخي انا معجب بك وبردودك ان ترد رد على قد السؤال لا تزيد ولا تنقص

تحياتي لك ووفقك الله ورعاك ويسر لك كل امر
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.