الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضيحة التاجر السعودي في امريكا

فضيحة التاجر السعودي في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zyad-khaled
    الحل عندي وانا بوهندي

اسمع وانا اخوك العزيز

انا ولله الحمد صاحب خبرة وبحكم اني متخرج من كلية تقنية زيي زيك راح اعلمك وش تسوي بسم الله نبدأ :
    ترجم شهادة الثانوي وحسن سيرة وسلوك وخل معك شهادة مالية وتكون بمبلغ محترم ( 70 الف وفوق)وصور الجواز هذي الامور المطلوبة في البداية

نتروح للمكتب واذا انت حاب تعرف اسامي مكاتب راسلني على الخاص وابشر والله بالسعد

المكتب راح يسوي سكنر لكل الاوراق اللي انت مصورها وبيرسل للجامعه والمعهد
    بالنسبه للمعهد ماراح يطول بالكثير اسبوع وهو عندك وتقدر تقدم على الفيزا وتاخذ موعد على مايوصل القبول الجامعي

نصيحة اخوية : لا تطلع ولاتفكر تشبر قبل لايكون معك قبول جامعي
    نرجع لمحور حديثنا بعد مايجي القبول حق المعهد تعبي نموذج يقاله الـds160
    وهذا النموذج يسالك عن كل صغيرة وكبيرة يعني جهز كل شي حتى تاريخ ميلاد الوالد والوالدة الله يطول بعمر والدينا والديكم ويرحم اموات المسلمين يارب ؛<<<< قولو امين
    بعده راح تحجز موعد بالسفارة وتسوي المقابله لكن فية اشياء لازم تسددها قبل لا تروح المقابله وهي :

1- رسوم الفيزا = 523
    2- رسوم السيفس= 750 ريال تقريبا (200 $) دولار امريكي بالضبط
    3- رسوم المقابله في السفارة 45 ريال

وبكذا تكون هذي اغلب التفاصيل اللي تهمك

نصيحة اخوية :

حاول تفكر بالدراسة بـ ايرلندا لأنهم راح يعادلون لك الساعات كلها والكلام ثقه وتقدر تتأكد بنفسك ياغالي

واذا انت حاب تتدرس بامريكا حياك الله اخو عزيز وغالي وتحياتي لك

تقبل مروري القلق

يالبى قلبك ..... وربي انك وحش والوحوووش قليلا

على العمووم انت يبي لك جلسه

وهذا ايميلي براسلك او ارسل لي رقمك

qahtanihs@hotmail.com
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zyad-khaled
    الحل عندي وانا بوهندي

اسمع وانا اخوك العزيز

انا ولله الحمد صاحب خبرة وبحكم اني متخرج من كلية تقنية زيي زيك راح اعلمك وش تسوي بسم الله نبدأ :
    ترجم شهادة الثانوي وحسن سيرة وسلوك وخل معك شهادة مالية وتكون بمبلغ محترم ( 70 الف وفوق)وصور الجواز هذي الامور المطلوبة في البداية

نتروح للمكتب واذا انت حاب تعرف اسامي مكاتب راسلني على الخاص وابشر والله بالسعد

المكتب راح يسوي سكنر لكل الاوراق اللي انت مصورها وبيرسل للجامعه والمعهد
    بالنسبه للمعهد ماراح يطول بالكثير اسبوع وهو عندك وتقدر تقدم على الفيزا وتاخذ موعد على مايوصل القبول الجامعي

نصيحة اخوية : لا تطلع ولاتفكر تشبر قبل لايكون معك قبول جامعي
    نرجع لمحور حديثنا بعد مايجي القبول حق المعهد تعبي نموذج يقاله الـds160
    وهذا النموذج يسالك عن كل صغيرة وكبيرة يعني جهز كل شي حتى تاريخ ميلاد الوالد والوالدة الله يطول بعمر والدينا والديكم ويرحم اموات المسلمين يارب ؛<<<< قولو امين
    بعده راح تحجز موعد بالسفارة وتسوي المقابله لكن فية اشياء لازم تسددها قبل لا تروح المقابله وهي :

1- رسوم الفيزا = 523
    2- رسوم السيفس= 750 ريال تقريبا (200 $) دولار امريكي بالضبط
    3- رسوم المقابله في السفارة 45 ريال

وبكذا تكون هذي اغلب التفاصيل اللي تهمك

نصيحة اخوية :

حاول تفكر بالدراسة بـ ايرلندا لأنهم راح يعادلون لك الساعات كلها والكلام ثقه وتقدر تتأكد بنفسك ياغالي

واذا انت حاب تتدرس بامريكا حياك الله اخو عزيز وغالي وتحياتي لك

تقبل مروري القلق

يالبى قلبك ..... وربي انك وحش والوحوووش قليلا

على العمووم انت يبي لك جلسه

وهذا ايميلي براسلك او ارسل لي رقمك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !مستانسين!
    اخوي حسين الله يوفقك يارب

في البدايه قبل كل شيء ترجم شهاداتك الثانوية والكلية وسوي منها ما يقارب عشر نسخ وروح الكليه يختموا نسخ شهادة الكلية المترجمة ارفقها مع وصف المواد وكل نسخه في ظرف لوحده يعني عشرة ظروف يسكروه ويختموا عليه وادارة التعليم يختموا لك نسخ شهادة الثانويه المترجمة وفي ظروف تبع وزارة التعليم ويكروها ويختموها.
    بعدين شوف WES او ECE هذي افضل شركتين معادلة واطلب منهم معادلة course by course
    يوم تصير معك المعادلة والظروف المختومه من الوزارة والكليه بتكون انت جاهز للتقديم على اي جامعة في امريكا.

قدم على جامعة يكون فيها معهد اكاديمي نصيحة ادرس في المعهد التابع للجامعة بشرط يكون معهد اكاديمي مو معهد تجاري كل اللي يهمهم تجميع الدولارات
    واول المعاهد اللي تبعد عنها معاهد ELS
    لان طواقم التدريس عندهم يجيبوهم من الشوارع ولا يفقهوا في قواعد اللغة الانجليزيه شيء.

بالتوفيق لك اخوي واي استفسار حاضرين
    لا تنسانا من الدعاء

اول شي ..يالله يارب انك تنور درب اخونا مستانسين واخوانا المسلمين وتسهل له دربهم يارب العالمين...الله يجزاك خير

الله يعطيك العافيه اخوي مستانسين على المعلومات بس هل ياترى ..مخاطبة الجامعه احسن من مخاطبة الشركتين التي ذكرتها .
    من ناحيت معادلة اكثر ساعات...
    7 "
  4. ياشباب الكلام للجميع الي يدخل ويشاهد الموضوع

الله يرضا عليكم الي عنده اسم جامعه او ولايه سمع انها افضل معادله لطلاب التقنيه قسم ميكانيكا يفيدنا

يفيدني على طول والله ماراح تاخذ منك ولا دقيقتين وثلاطعش ثانيه

والله لا اخلي امي الحنونه تدعي له ترى مانجحني في الكليه من بعد الله الا امي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    ابي احد فاهم يرد علي ويقول لي وش لون اخاطب المعهد ويدلني على ولاية حلوة وابي يعادلوني معادلة حلوة

ادري ان شروطي كثيرةة بس تكفوون تححملوني امي مدلعتني من يومي صصغير

.......

" وش الخطوات الي ابدأ فيها من البداية "
    تجلب لك قبول مشروط جامعه +دراسة لغه انجليزيه معناه القبول المشروط ،،

وعلى شان اختصر عليكم الاموور بعطيكم وش اللي سويته وقولوا لي صح ولا لا

( ترجمة شهادة الثانوية والكلية وحسن سيرة وسلوك وختمتها من وزارة الخارجيه ومعها وصف المواد الكلية )
    جميل ،، يبقى انك تقدم على جامعه هناك بعد بحث وتتأكد انها مدينه وولايه تنساب رغباتك ،،

اللي يعرف مكتب بالخبر او له خبرة في هذه الامور يتواصل معي ولو على الجوال تكفووون ابي اروح بسرعة طابت الخاطر يلعن امها شهادة تعز الرجال...

فيه مكاتب كثيره ابحث عنها في قوقل ،، والتقديم الصراحه ليس بذلك الصعوبه لكن يأخذ وقت ،، فإذا عندك لغه تقدر تقدم بنفسك وبمساعدة مترجم قوقل ،، اضف الى ذلك يقدر يساعدك احد لغته حلوه ،،
    والله الي يفيدني لو يطلب عيوني لا اعطيه... << ادري قويةة شووي بس لازم نسسوي برستيج وخرابيط

واللي يبي شي من السعوديةة يقول لي اجيب له << جالس يسلك قالك التذكره في يده..

نبيك توصل سالم ،،

وللعلم رديت من باب إننا أخوهـ

.....على راسي ..
    Plato

تسلم لي عيونك ..... يالبى خوتك ..( مابعد البقس الى خققان)..واحد فاهم المثال غلط (مابعد الزعل الا ماحبه)...ههههههههههههههه

ياشباب يازقرتيه ..... بعد 3 اشهور او 4 بتبدا الدراسه في امريكا اتمنى اني اكون هناك والاورق جاهزه كلها وانا الحين راسل اوراقي لشركة المعادله وس واحتري الرد الشباب ماقصرو وبيض الله واجهم..... بس انا افك مخي واتوقع انكم مرت عليكم هاذي المرحله انا الحين رسيت على اني اسجل في معهد تبع الجامعه وانا الولايه ما تفرق معي والله لو..(ولاية الخرج)..LOOOOOOOOL..

بس ابي شرط تكون الجامعه حلوه والمعهد حلو جدا وماتفرق لو يكون صعب بس امهم فاهمي مو زي LES ابو طقه الي مااحد امدح..

يالله ياشباب ابي حماس رد سريع .... والي يرد له بطاقة سواء <<<< وش دعوه داخل شات صوتي ...LOOOOOOOOOOOOOOL

تكفوووووون
    7 "
  6. سلااامـ ياابو قحط

شف واناا اخوك ... هذا اخوي خريج دبلوم تقنية انتاج... وسجل في جامعه توليدو في اوهايو هندسة صناعية
    وابشرك عادلوا له يمكن 30 ساعه.. ع مااظن والامور سهالات في الجامعه والدكاتره متعاونين وابشرك الرجال تخرج وبيكمل ماستر
    يعني يبيلك نتعه شويه.. وانتقها بالثانية وتمشي .. خلص امورك سريع سريع وربي يوفقك...
    وين بطاقه السوا عجل علينا ارسلها لشغالتنا في الرياض...قبل تسافر اندونيسيا ...<والله من القعط في القحاطين هع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر امريكا
    سلااامـ ياابو قحط

شف واناا اخوك ... هذا اخوي خريج دبلوم تقنية انتاج... وسجل في جامعه توليدو في اوهايو هندسة صناعية
    وابشرك عادلوا له يمكن 30 ساعه.. ع مااظن والامور سهالات في الجامعه والدكاتره متعاونين وابشرك الرجال تخرج وبيكمل ماستر
    يعني يبيلك نتعه شويه.. وانتقها بالثانية وتمشي .. خلص امورك سريع سريع وربي يوفقك...
    وين بطاقه السوا عجل علينا ارسلها لشغالتنا في الرياض...قبل تسافر اندونيسيا ...<والله من القعط في القحاطين هع

ههههههههههههههههههههه

تسلم لي عيونك يابعدي.... بيض الله واجهك...والله انك احسن من الي يدخل ولا يفيدنا بشي ... بس مدري هو اذا الواحد افاد احد بشي بينقص منه معلومات من الكتب الي يدرسها والله مايلقي الا الدعاء والتوفيق ...

الي بقوله قول يالله ان الله يسهل دربك ويسهل امرك في دراستك وامور حياتك انت وكل من يجتهد ويفيد اخوانه المسلمين..

البطاقه
    948794871928479012374918274982749724907490

<< وش دعوه والله لو الرصيد الي فيها 13 مليون هههههههههههههههههههههه
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

...........
    ماابي منك مقال ابي منك كلمه ورد غطها وبيض الله وجهك على شان لا اكلف عليك واتعبك

اكتب اسم الولايه فقط

بلامانه الي يملك معلومات او مجرب فقط هو الي يختار ........ماابي كلمة( اتوقع)

فضلاُ وليس امراً
    ياشباب خلاص انا وصلت لدرجة اني الحست.....من كثر ماادور في الولاية

احترت بين:
    ولايه فلوريدا...تامبا....University of South Florida
    ولايه ديلاوير..نيوراك...University of Delaware
    ولاية اريزونا...Northern Arizona University
    طبعن الحيره بسبب:

1-نسبة السعودين في المعهد

2-مستوى المعهد هل هو قوي جدا................ بالهجتنا هل هو كفو ولا ابو كلب..

3-طبيعة المعيشه هل هي حلوه ولا ممله...وتوفر المستلزمات الخاصه بالشخص نفسه

ياربع انا اكبر همي اني اسس نفسي بالبدايه باللغه الانجليزيه واذا وفقني ربي ودخلت الجامعه هذاك الوقت ييسرها ربي ...ونشوف مكان الفله

ملاحظه:

الي عنده اي اقترح يظيفه يضيفها..
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

...........
    ماابي منك مقال ابي منك كلمه ورد غطها وبيض الله وجهك على شان لا اكلف عليك واتعبك

اكتب اسم الولايه فقط

بلامانه الي يملك معلومات او مجرب فقط هو الي يختار ........ماابي كلمة( اتوقع)

فضلاُ وليس امراً
    ياشباب خلاص انا وصلت لدرجة اني الحست.....من كثر ماادور في الولاية

احترت بين:
    ولايه فلوريدا...تامبا....University of South Florida
    ولايه ديلاوير..نيوراك...University of Delaware
    ولاية اريزونا...Northern Arizona University
    طبعن الحيره بسبب:

1-نسبة السعودين في المعهد

2-مستوى المعهد هل هو قوي جدا................ بالهجتنا هل هو كفو ولا ابو كلب..

3-طبيعة المعيشه هل هي حلوه ولا ممله...وتوفر المستلزمات الخاصه بالشخص نفسه

ياربع انا اكبر همي اني اسس نفسي بالبدايه باللغه الانجليزيه واذا وفقني ربي ودخلت الجامعه هذاك الوقت ييسرها ربي ...ونشوف مكان الفله

ملاحظه:

الي عنده اي اقترح يظيفه يضيفها..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.