الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ادخللو بسسرعه تكفون ضروري :( + اللي رحلاتهم من 16-24 جولاي الى واشنطن يدخلون

مساعدة ادخللو بسسرعه تكفون ضروري :( + اللي رحلاتهم من 16-24 جولاي الى واشنطن يدخلون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركـي الشمري
    تركـي الشمري

مبتعث مستجد Freshman Member

تركـي الشمري الولايات المتحدة الأمريكية

تركـي الشمري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزيه , بجامعة جامعة ديبول
    • جامعة ديبول
    • لغة انجليزيه
    • ذكر
    • شيكاغو, إلينوي
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 2nd, 2011, 05:13 PM

السسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني واخواتي يسعد لي اوقآتكم بكل خير ..

اولا بغيت استفسر منكم للي رحلاتهم كما هو موضح بالعنوان من تآريخ 16 - 24 جولاي من هالشهر هذا ..

عشان نبي نتفق على اي خطوط والموعد والتاريخ وكل شي ..

عشان كل واحد يخدم الثاني وكلنا نبقى اخوان وخوات ..

المهم اي واحد سفرته قريبه بالايام الجايه يحدد لنا اي يوم والتاريخ وعلى اي خطوط وتقلع من وين وتنزل وين ..

والشي الثاني اللي حبيت استفسر عنه ., ( انا معي قبول معهد والحمدلله طلعت الفيزا , المهم انا مدري كيف يقولون اذا جيت واشنطن لازم يفتحون لك ملف ., وسؤالي هو هل اقدر افتح ملف وانا معي قبول معهد فقط ., والا لازم قبول معهد وجامعه .)

لاهنتوا ., الله يجزآكم كل خير ..

نبي التفآعل تكفون لاتبردون يآ عيال ابو متعب ..
  2. أنا بكون بواشنطن بإذن الله يوم 12 جولاي . رحلتي على طيران الخليج من الدمام إلى لندن . ومن لندن إلى واشنطن على AA
    (AMERICAN AIRLINES )

بالنسبه لفتح الملف أعتقد تقدر تفتحه بدون قبول جامعه وترسل قبول الجامعه أو مايجيك

حجزت عن طريق موقع EXPIDIA

Expedia Travel: Vacations, Cheap Flights, Airline Tickets & Airfares

الموقع أسعـاره حلوه جداً جداً مقارنة بالمكاتب والمواقع الأخرى اللي شيكت عليها

أنا هذي أول مره أستعمله ولكن أخوي إستعمله قبـل ويقول موقع موثوق وأموره تمام

سعر تذكرتي الدمام- واشنطن < 3408 ريـال سعودي << أشـووفه سعر حلو جداً وحجزي كان تقريبا قبل الرحله بـ 12 يوم.

تحيـاتي للجميع وإن شاء الله تتسهل عليكم سفراتكم ودراستكم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.