الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان من اللي جاي امريكا من الرياض خلال هالايام نسيت مفتاح سيارتي بالسعودية

يا اخوان من اللي جاي امريكا من الرياض خلال هالايام نسيت مفتاح سيارتي بالسعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^
    لا اخوي قصده بالايميل والفكره جميله
    ذكرت شغاله من فتره كانت قاصه على جناح ربة البيت مفتاح من خشب!!!!!!واكتشفت ربة البيت ذلك بعد رحيل العاملهوذلك حين همو بافراغ ماتبقى من اغراضها <<<ففي لحظة غفله عن المفتاح سيُسرق منزلكم لاحقا!!
    7 "
  2. انت لا تخليهم يعطونهم المفتاح ويقولون ودوه امريكا ؟؟؟؟؟؟!!!!

حطة في كيس ولفة وحطه في كرتون صغير بوسطة اي شيء تمر كليجا اي شي ..

اما راعي الرسمة اقوولك حتى لو ضبطت .. وفتح البيبان ماراح يقدر يشغل السيارة
    الا اذا السيارة قديمة تحت الالفين
    7 "
  3. السلام عليكم

أخوي الحلول مكلفة الا لو تنتظر احد من الشباب يوصل لك المفتاح!!
    جرب تكلم lock smith!! وهم راح يفتحو السيارة وربما - اقول ربما- يقدرو يصرفو لك نسخة من المفتاح ممكن تسأل.
    ولا كلم الديلر اللي اشتريت السيارة منه يمكن يقدر يتصرفو

جرب احد يرسلة لك بال DHL ويرسلو اي شي ...صدقني حديد-بلاستك-زجاج ..خلي الأهل يرسلو لك صندوق مليان اغراض ومن ضمنها المفتاح

وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الشاذلية
    لاهنتوا جميع بس فيدكس مايرسل حديد عيا رفض
    يابوي أش قاعد تقول انت اللي ما يشحنون حديد انا شاحن لابتوب عن طريقهم من السعودية إلى أمريكا وانت تقولي مفتاح وعيوا!
    7 "
  5. يا الغالي

قطع غيار حديد .... ألخ ، تنرسل بيفدكس وأنا حصل وتم ارسال قطع غيار لي من أحد المدن في المملكه الى فيدكس فرع الخبر الرئيسي وتم استلامها من هناك ، كيف ما يرسلون حديد !!

عالعموم مفتاح تقدر تجيبه او تجيب غيره بألف طريقه ، والأخوان والأخوات ما قصرو بالإفاده ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. هههههههه ياخي ليه ماحد يفتح مخه شوي هههههههههههه ياخي روح وكاله السياره وطلع مفتاح جديد باقل من ساعه هههههههههههههههههههههههههههههههههه واحد يقول فيدكس والثاني بريد ممتاز هههههههههههههههههههههههههههههههه يالربع اليد دايم اسرع من التفكير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه الله يرجكم وربي محششين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نفس ماقلت لك روح وكاله السياره وطلع مفتاح وخلصناا
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.