الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تحدث مع اقربائك با امريكا وكندا على هاتفه الجوال اول الثابت با اقل الاسعار جهاز خيالي

مساعدة تحدث مع اقربائك با امريكا وكندا على هاتفه الجوال اول الثابت با اقل الاسعار جهاز خيالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معليش ياصاحب الموضوع لاتزعل

لاكن انا ماقلت هالكلام الا لانك ماجبت معلومات كاملة عنه

انا ماهو مطلوب مني اروح ابحث عنه واتاكد انا قاعد اتكلم عن الموضوع الي قدامي

انت الله يهديك لاعطيتنا فكرة ولاشي كلي الي عطيتنا رقم جوال واسم الجهاز وانه جيد بالله عليك هاذا مايثير الشبهه

يعني لوك نزلت موضوع متكامل عنه وشرح له ولطريقة استخدامه كان قلنالك مشكور وماتقصر لاكن انك تحط الموضوع بهالطريقة فلا تلومني على كلامي انت الي جبت الشبهه لنفسك

حتى لو تلاحظ بعض الاعضاء مايعرفون شي عنه وانت ماجبت شرح كافي ووافي عنه يعني لاتلومنا اذا قلنا الموضوع فيه دعاية او نصب

على العموم عقب ماوضحت الفكرة الان انا اعتذر منك ولاتزعل اني قلتلك نصاب او تسوي دعاية

لان الصراحة طريقة طرحك للموضع تثير الشبهات لاكن عقب مانت وضحتلنا الفكرة وضح الموضوع بالنسبة لنا

لاتزعل على الكلام الي قلته لان طريقة طرحك للموضوع خلتني اقول هالكلام يعني الذنب ماهو ذنبي الذنب ذنبك انك ماوصلت الفكرة جيدا

في الاخير اشكرك على الجهاز بس ياليت توضح لنا اكثر لان لحد الان ماعرفنا الجهاز كامل ..!!
    7 "
  2. السلام عليكم ...

شكرا على الردود المشجعه وتسلمون ..

با النسبه لطرح الموضوع انا صراحه ماني جالس اسوق للبضاعه عشان احط معلومات عنه ولا انه احط تفاصيل له
    انا عرفت الجهاز واستخدمته وانبهرت منه وحبيت انه اجيب للناس اللي هنا عندها عيال تدرس برا عشان يستفيدون منه
    واذا يبغون له شرح اكثر يدقون على صاحب السلعه وهو اللي يعطيهم كل شي يبونه
    لو الجهاز لي عرفت اسوقه كويس بس هي كخدمه اقدمها لكم هنا

وشاكر ومقدر لكم مروركم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الشاذلية
    ماجيك جاك بيض الله وجهك

والجهاز معروف وزي ماذكرت وقيمتة 180 ريال وهو فعلاً رائع

ولا يهمونك بعض الجهلة اللي مايعرفون شي ولا انت بمجبر انك تبرر لهم

كثر خيرك

ووجهك ابيض
    وشكرا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    طيب ليه نشتريه من مكتب ليه مهو موجود في اكسترا مثلا او اكسيوم تليكوم او حتى جرير او العبيكان!!
    وهل عليه ضمان
    جزاك الله خير
    الله يسلمك الجهاز موجود في امريكا وكندا فقط
    مو موجود با السعوديه
    ونفس المكتب يعطيك ضمان عليه لمده سنه كامله
    7 "
  5. ياعمي دوس والله يرزقك ويوفقك حتى لو تبيعه مافيها شي وبالنسبه لموضوعك هذا يهم الكثير من الناس لانهم مايعروفنه الجهاز انا شاريه من امريكا من عام 2010 ومعي زي الحلاوه في الرياض شريته من امريكا من راديو تشاك ب 25 دولا بس يقولون تغير سعره الحين
    والسعوديه يبيعونه ب 180 الى 250 ريال على حسب اللي يجيبه بس الصراحه انه بطل ويوفر كثير وتجديد اشتراكه بس ب25 دولار
    الله يوفقك وشاكر موضوعك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    واضف الى ذلك احس انك تسوي دعايه له ـ!
    ترى الجهاز معروف وما يحتاج تسويق له
    انا ما اعرف طريقته بس كثير يقولو انه يوفر بشكل كبير
    بس ممكن تقرا عنه حتى في المنتديات الامريكية وله شرح في اليويتيوب

وممكن اللي شكك بالموضوع هو اسم صاحب الموضوع " مجيك جاك" مسوق خطير
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.