الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص الحمله السابعه >_<

مساعدة بخصوص الحمله السابعه >_<

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mrs.rossy
    mrs.rossy

مبتعث جديد New Member

mrs.rossy الولايات المتحدة الأمريكية

mrs.rossy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة كلية المجتمع
    • كلية المجتمع
    • حاسب الي
    • أنثى
    • جيزان, لسسسسسه
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 2nd, 2011, 11:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى التوفيق للجميع

انا متخرجه من كلية المجتمع وزي ماانتم تعرفون انها دبلوم مافي بكالوريوس وانا متخرجه منها 3.61

وحاولت اكمل ومااااافي امل الا بحذف شهادتي وابدا من جديد ومن مو هاين علي صراحة ارمي التعب الي تعبته

من كم شهر عرفت بخصوص الابتعاث تبع الملك الله يحفظه ويوسع بعمره ارسلت اميل للتعليم العالي باني هل اقدر اكمل رد علي قالي تقدري تكملي في مجالك وقدمي في الحمله السابعه
    ومن يومها انا مسنتره من فتره ارسلت قالولي ان الحمله ممقفله لاصحاب الدبلوم ارجع اتصل عليهم قالة لا مفتوحه بس انتظري التسجيل
    المهم فتحت من يوم الحمله وانه في رمضان التقديم

موجود في الكلام فوق ان التخصصات تبع الابتعاث من ضمنها تخصصي علوم الحاسب الالي

وفي الشروط يقتصر لاهل الطب فقط

وانا والله ليل نهار احلم بهالبعثه وانا متأمله خيرررررر فيها اني باخذ بكالوريوس هناك
    هل اقدم ولا مافي امل؟؟
    شورو علي
    الله يوفق الجميع
  2. السلام عليكم

تم انشاء صفحة على الفيسبوك من قبل نادي طلابي في امريكا تعنى بخدمة المبتعثين والمبتعثات في امور البيع والشراء من أثاث وسيارات واجهزة الكترونية الخ...
    والان على الصفحة فيه اشياء معروضة للبيع وفي جميع الولايات

اسم الصفحة: مبتعث مول وهذا الرابط

http://www.facebook.com/mbt3thmall

لاتبخلوا على اخوانكم الطلبة الجدد او المتخرجين او الجميع عموما في المشاركة وتسهيل حياة الجميع
    الرجاء دعم الصفحة بالضغط على "لايك" اذا يهمك امر المبتعثين وتريد ان تساعد
    Like
    والله شباب وبنات كثير يصلون هنا ويتعبون مرة في الحصول على عفش او اي اغراض ناقصتهم

الصفحة هذي من المبتعثين الى المبتعثين والان الحمدلله اثبتت بانها اسرع طريقة لطلب شي للشراء او بيع ماعندك

Sharing is Caring

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.