الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء هام وعاجل للي اختبر اختبار توفل

نداء هام وعاجل للي اختبر اختبار توفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samth
    الطريقة اخوي: ادخل على حسابك في التوفل واختر Register/Order ثم اختر Tofel Services ثم اضغط continue ثم يجيك خيارين

Send Additional Score Report(s) to Institutions
    Send Additional Paper Score Report to Me
    الاول لإرسال الشهاده الى المعهد او الجامعه ، والثاني لإرسال الشهادة لك (طبعا هم راح يرسلون لك وحده مجانا بعد ماتطلع النتيجه)

اختر الخيار الاول عشان ترسل للجامعة ثم يجيك خيار تاريخ الاختبار اللي ودك ترسله، اختر التاريخ ثم اضغط continue، ثم يجيك خيارات بحث عن الجامعه اللي ودك ترسلها ،، وافضل شي ادخل كود الجامعه في فراغ institution code ( الكود هذا تحصله في موقع الجامعه اللي راح ترسلها في متطلبات التوفل) ثم تطلع لك الجامعه ثم بعد ذلك اختر القسم اللي راح ترسله ثم بعد ذلك تأكيد الطلب وخلاص هم راح يرسلونها للجامعة ..

واتمنى ان الشرح واضح ..
    وبالتوفيق
    شكرا جزيل لك ربي يوفقك من عندة

تمت العملية يالغالي الله يعطيك علي قد نيتك يارب

بخصوص الدرجة تستغرق 10 ايام لتوصل الي الجامعه
    7 "
  2. والله ماتوقع انه فيه طريقه تعرف انها وصلت ولا لا لكن بعد ماتاكد الطلب يقولك اذا الجامعه داخل امريكا تاخذ من ٧ ايام الى ١٠ ..

إيه تقدر ترسل اي وقت وماراح يتقفل .. من ناحية الجامعه تقبل الصوره هذا على حسب نظام الجامعه بعضهم يقبل واكثرهم يقول نبيها تجي رسميه من ets
    والحمد لله ان امورك ضبطت
    7 "
  3. النفسيه زفت كانت والحمد لله فرجت من عندك ربك بالدرجة وهديت الاعصاب الحين ببداء اكمل الابلكيشن واراسل للجامعات

عندي سؤال خارج التوفل الحين في جامعات في الابلكيشن تبعها مثلا مافي موجود غير fall 2011 مثلا لو قدمت انا عليها بس نيتي بدي ايها في spring 2012 هل اسوي شغل العبط السعودي مثلا اقدم بعدين ارسل لهم رساله اريد تاخير الدراسه ولا انتظر لين ينفتح التقديم في spring لانة بدي استلم قبول في يدي اول ما ارجع من الاجازة

شكرا جزيل لكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.