الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المخالفات المرورية في امريكا

المخالفات المرورية في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلوع الشرقية
    دلوع الشرقية

مبتعث مجتهد Senior Member

دلوع الشرقية الولايات المتحدة الأمريكية

دلوع الشرقية , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة WSU
    • WSU
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Dayton, Ohio
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

July 3rd, 2011, 11:29 AM

في بعض الطرق في امريكا تشترط رسوم لعبورها مثل شيكاقو وانا عبرت بدون دفع الرسوم
    الى عنده خبره ماهي عقوبت هذه الشي هل يوجد كاميرات تاخذ معلومات السياره وكيف اعرف اذا تسجل على مخالفة وكم تقريبا قيمتها
  2. من ناحية هل حتسجل عليك مخالفة أو لا فنعم حتسجل عليك المخالفة، عندهم صورة سيارتك من الخلف والكميرات اللي مركبينها على البوابات عشان هالشي فهم الآن صوروا السيارة بلوحتها وراح يطلعون عنوانك عن طريق الدي ام في وراح يرسلون لك الرسوم على البريد راح تكون شاملة الضريبة اللي انت ما دفعتها + غرامة بسيطة تقريبا من 20 الى 40 دولار على حسب الولاية

وبس هذا اللي حيصير بكل بساطة، بس ترا ما راح توصلك على البريد الا بعد شهر تقريبا فانتبه لها اول ما تجيك ادفعها حتى لا تزيد عليك على حسب الولاية

اذا ما دفعتها ما راح يصير شي بس اللهم لا جيت تجدد الاستمارة حيطلع عندهم انك ما دفعت المخالفة وبس

يعني لو عندك رحلة أو شي لا تخاف ماله دخل المخالفات بالخروج من أمريكا أو عدمه
    7 "
  3. قبل يومين اخذت مخالفة سرعة وقدرها 200 دولار الله يآخذهم ياااااااااااااااااارب
    والله انها مرة كثيرة
    يا ويل حالي من كثر المكافأة
    مين يعرف اذا ما دفعتها وش بيصير ؟
    اذا ما دفعتها واتنقلت إلى ولاية أخرى هل سأسأل عنها ؟
    شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربوبة الحبوبة
    قبل يومين اخذت مخالفة سرعة وقدرها 200 دولار الله يآخذهم ياااااااااااااااااارب
    والله انها مرة كثيرة
    يا ويل حالي من كثر المكافأة
    مين يعرف اذا ما دفعتها وش بيصير ؟
    اذا ما دفعتها واتنقلت إلى ولاية أخرى هل سأسأل عنها ؟
    شكرا
    تستاهلين ليش تسرعين ان شاء لله يكون درس قاسي لكي
    7 "
  5. انا اخذت مخالفة سرعه عند مدرسة اطفال وقيمتها فوق 400 دولار بدون كلاس المرور اللي يشيل عني نقطة المخالفه .. يعني المجموع حوالي 500 دولار الله لا يوفقهم
    الاخت ربوبه ترى اذا ما دفعتيها خلال فتره محدده يخلونك تدفعين غرامة تأخير تصل ل 5000 دولار امريكي يعني الحقي احسن لك دامها بسيطه لاني اعرف واحد تأخر كثير وصارت معه لكن راح لمحامي ودفع 1500 دولار في النهاايه اعتقد ... المخالفات في امريكا مششششششكله ومافيها تهااااون من البوليس او المحكمه
    7 "
  6. سبحان الله توني داخل المنتدى بكتب نفس الموضوع، انا قبل شوي فتحت البريد الا عندي رساله باسمي

يوم فتحتها الا مخالفه قيمتها 303 دولار حسبي الله عليهم !!!!!!!!!!!!!!

كنت قبل كم اسبوع في كالفورنيا ومستأجر سياره، وما دفعت الرسوم تبع التولز وارسلو لي هذي المخالفات في ورقه وحده. واذا تأخرت عن 12 ابريل راح ادفع 550 دولار .. وش السواة !!

ترا السحبه وارده والمصيبه الحين ان استمارة سيارتي بتنتهي الشهر الجاي .. هل من مجرب !!!!!
    7 "
  7. وعندنا في السعودية ندفع 50 دولار للسرعة و250 دولار لقطع الاشارة والناس هنا ما تعرف المخالفات في الدول الثانية

السعودية مرة لا فيه ضرائب والمخالفات قليلة بس لا تخليها تتراكم عليك

واتمنى ان يتم ربط الراتب بالمخالفات المروية بحيث يتم استقطاع المخالفة من الراتب كما هو معمول به في اوروبا وامريكا والامارات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.