الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي جاي من السعوديه على واشنطن {{ضروري وطارئ }}رحلات الايام القادمه

الي جاي من السعوديه على واشنطن {{ضروري وطارئ }}رحلات الايام القادمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما اقول لك غير انك مسكينه
    وتفكيرك لا تعليق عليه
    واشك انو الحليب مو لطفل هههه اكيد لك ع صغر عمر تفكيرك واسلوبك الحلو مشالله هههههه.

هههههههههههههههه بجد اشفقت ع عقليتك يحرااام
    وانا راي اطرحة غصب عليك مانتظرت منك اذن ولاسؤال ياااخت ((((( نتكلم معك باسلوبك لعل الكلام يدخل مخك
    7 "
  2. أختي أنتي بأمريكا وتوصين تجيبين حليب من السعودية؟
    روحي لدكتور أطفال (على حساب الضمان الصحي) واعرضي حالته كاملة وهو راح يعطيك حليب أفضل من حليب السعودية وبدون ماتقعدين تحت رحمة المواعيد ونار الانتظار
    الله يشفيه ويصبرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جووجوو
    ما اقول لك غير انك مسكينه
    وتفكيرك لا تعليق عليه
    واشك انو الحليب مو لطفل هههه اكيد لك ع صغر عمر تفكيرك واسلوبك الحلو مشالله هههههه.

هههههههههههههههه بجد اشفقت ع عقليتك يحرااام
    وانا راي اطرحة غصب عليك مانتظرت منك اذن ولاسؤال ياااخت ((((( نتكلم معك باسلوبك لعل الكلام يدخل مخك
    والله انتي الي طفله من ال هههههههههههههههههههههه حقتك الي مايستخدمها الا البزارين رايك ماتطرحينه علي غصبا عني تخسين وتعقبين انتي الحين ايش دخلك روحي حسبي الله عيليك جعل الله يحطك محطي يالفاضيه اسلوبي واضح بدون لف ولا دوران روحي بس كلمه وحده حسبي لله عليك وهو وحده اعلم مافي القلوب مسكينه انتي اسلوبك من جد غريب الحين انا طالبه خدمه من اخواني واخواتي في منتدى المفروض انه يخدم الطلبه المبتعثين ونلاقي ناس نماذج غريبه زيك تدور المشاكل ليه مدري نفسي افهم يختي لاتدخلين موضوعي يختي ريحينامن افكارك الغريبه واسلوبك العجيب اهم شي هههههههههههه
    7 "
  4. افهم حاجه انتي فيكي شي انا ما اشره عليك واسلوبك الغبي بكل ردودك ع العالم في ها الموضوع
    تهاوشين وتنافخين
    اسلووووووب الحمدالله ولا وجايه تنافخ تقول عدلو اسلوبكم
    حنا من رردودك خلينا اسلوبنا منحرف وغبي عشان نتفاهم معك ولا نتواصل
    شكلك حاسه في نفسك ان عقليتك مضحكه ومعصبه ليه نحط ههههههههههههههههه

معذورين بنحط جميع انواع القهقه ع نفسيتك
    وابحط راي غصبن عليك رحتي ولاجيتي انتي ومخك
    وتحسبي بيدينك ورجلينك
    اهم شي اكتبي ردود بسلوب يضحك عشان نقهقه ع مزاج
    وتقول موضوعي وموضوعي فرحانه كانها فاتحه معرض ولا محل

حاله يشفق عليها كاااااااااااااااااااااك(((( نغيرلك من نغمات القهقه قليلاً

مسسسسسسكينه
    7 "
  5. اختي السعوديه ان شالله يوصلك الحليب وجزاهم الله الف خير للاخواات والاخوان يلي بدهم يسعدو سعوديه
    بس انصحك اختى سعوديه انو لازم ما يتعود ولدك على حليب معين لانو كدا راح تتعبي وكل مره راح تطلبي حليب من السعوديه ؟؟!!!!! دا طبعا شي صعب خلص الحليب يلي عندك وبعدين راح كمان ترجعي تطلبي !!!! فاحاولي تعرضي ولدك على طبيب مختص يكتب له حليب مناسب وصدقيني راح اول مره يرفض الحليب وبعد كدا شوي شوي يتعود عليه وتمشي امورك والله المستعاان وترانا كلنا امهات ومرينا بنفس ما مر ولدك
    7 "
  6. شي غريب <<<< منتدى مبتعث وحليب أطفال !!!!

على العموم اخت سعوديه اذا ماتدرين ادري تطلبين الدوا او العلاج او الحليب الي تبينه ويرسلونه لك الى المقر الي ساكنه فيه في مواقع متخصصين بهالشي

فلوس تعزك وانا أخوك *
    7 "
  7. اختي انا مستعد اشتريه وارسله مع اي واحد جاي لامريكا عن طريق مطار الملك خالد بالرياض
    انتي شوفي متى اقرب رحلة من الرياض لواشنطن دالاس وابشري

انا مادري متى اقرب رحلة ولكن بحاول اساعدك باللي اقدر عليه

الله يوفقنا وياك
    7 "
10 من 11 صفحة 10 من 11 ... 591011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.