الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي جاي من السعوديه على واشنطن {{ضروري وطارئ }}رحلات الايام القادمه

الي جاي من السعوديه على واشنطن {{ضروري وطارئ }}رحلات الايام القادمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s
    اختي ان شاء الله تحصلين واحد جاي قريب من البلد بس انا حصلت موقع يمديك تشترينه منه اون لاين

Buy Nan 1 Ha Gold 900g for $23.69 online, at Cincotta Discount Chemist, Australia, pharmacy
    اخوي ياليتك تأكدت من الموقع قبل تحطه هنا ، الموقع هذا خاص باستراليا فقط !!!! ومكتوبه بعد في الرابط اللي انت حاط.. وشكرا على حرصك ..

وبالنسبة لوضعك اختي ان شاء الله تنفرج بأقرب وقت،، ولكن يااختي انت وافقتي ان البعض يجيبلك بعد 10 ايام !!!،، ورافضه فكرت فيدكس مع العلم انها ثلاثة ايام والحليب عندك وان طولت جلست خمس ايام والكلام هذا من تجربه ..

والله يفرجها لك ولولدك بأسرع وقت*
    7 "
  2. الله يشفي طفلك ويفرج عليك كربتك.

أنا طالع من السعوديه يوم 11 july ويوم 12 july السـاعه 1:50 بعد الظهر بكون في مطار دالاس الدولي بإذن الله < يعني بعد تسعه أيام من الآن.
    وبجلس في واشنطن قريب من الملحقيه إلى يوم الجمعه 15 july

وأبشـري يا أختي أساعدك وأسوي اللي أقدر عليه. < لله ما أبي منك إلا الدعاء

إذا الكميه اللي عندك تكفي إلى موعد وصولي , أو حصلتي أحد رحلته خلال هذا الأسبوع ويقدر يخدمك , فأسأل الله أن يفرج عليك

إذا ماحصلتي أحد فأنا بالخدمه وبحاول أشيك على موضوعك بإستمرار. أو راسليني على الخاص
    7 "
  3. الله يعينك والله الموعد اللي تبغيه مره قريب أنا رحلتي بعد شهر ,, كان ودي لكن مره بعيد سفري والله ,,

لكن ان شاء الله الشباب والبنات ماراح يقصرو ويجيبوه لك في القريب ,,,

ربي يوفقك ويسهل أمرك ويحفظ ولدك ياا كريم ياارب
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.