الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي جاي من السعوديه على واشنطن {{ضروري وطارئ }}رحلات الايام القادمه

الي جاي من السعوديه على واشنطن {{ضروري وطارئ }}رحلات الايام القادمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعووديه
    سعووديه

مبتعث مستجد Freshman Member

سعووديه الولايات المتحدة الأمريكية

سعووديه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة واشنطن
    • واشنطن
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • واشنطن, واشنطن
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 3rd, 2011, 12:07 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي باختصار شديد انا محتاجه مساعدتكم في موقف انساني لا يحتمل التاجيل حيث اني طالبه مبتعثه ادرس في امريكا في فرجيينيا واشنطن ولدي ابن عمره سنتين لم اجد حليبه هنا في امريكا حيث انه مريض ويرضع حليب خاص من السعوديه للي فيهم تحسس زائد جبت معاي كميه وخلصت ودورته هنا ابدا مالقيته الي جاي ويقدر يجيبلي معاه في خلال الاسبوع الجاي والله يكسب اجر الطفل المسكين هذا الي مو فاهم شي بالدنيا هذي الا الرضاعه والحليب لو سمحتوا الي يقدر وهو جاي يوصلي وانا اوصي ناس يجيبونها لغاية عنده في الرياض او جده الى واشنطن دالاس كلها اربع او ست علب ماراح اكثر والله يوفقه وانا راح اجي اخذه من مطار دالاس في واشنطن وامنا مستعده ادفع المبلغ الي يبغاه حق التوصيل والي خايف من شي هو بنفسو يشتريلي الحليب من اي صيدليه عشان في ناس تخاف وانا مقدره ذا الشي المهم ابغا حليب لولدي في اسرع وقت ومستعده لدفع التكاليف واالله شاهد على حقيقة الكلام وصحته ارجوكم الي يقدر يساعد يتواصل معاي والي يبغا يقول شي ثاني لايرد الله يجزاه خير لاتقولولي اشحني عن طريق الطيار لان الطيار ياخذ وقت ولا تقولولي ابحثي مدري وين لاني بحثت ولا تقولولي عوديه على حليب ثاني لاني حاولت ومرض شلته للمستشفى الي يبغا يفزع له الاجر وفلوسه واصله والي يبغا يفتي من الحين شكرا ماني ناقصه فتاوي اليوم هو 2 جولاي الي مقربه رحلتو لايبخل عشان الله يوفقه في دراستو وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة american dream
    اناجاي انشاالله يو20 اذامالقيتي احد حتى هذا التاريخ انا اجيب معاي...طبعا 20 جولاي
    اخوي الله يوفقك دنيا واخره اذا مالقيت احد قبلك خلاص انت بتجيب بس يارب الاقي احد قبلك باقي ثلاث ارباع العلبه بصيحححح من القهر قول يارب الاقي احد جاي قبلك بكره بعده الي بعده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ohio111
    كان الله في عونك

ياليت تضعين اسم الحليب او صورة له

وان شاء الله تجدي مبتغاك
    اسم الحليب نان اتش ايه رقم واحد من شركة نستله ينباع في كل مكان في الصيدليات وفي العثيم وبنده وصيدلية كنوز الصحه والنهدي بدور صورته واحطها
    7 "
  3. الاســـم:	ZA0690.jpg
المشاهدات: 886
الحجـــم:	13.2 كيلوبايت

هذا الحليب نان اتش ايه رقم واحد في واحد وفيه اثنين انا ابغا واحد {اللهم الي يجيبلي الحليب انك توفقه وتسعده وتيسر له كل صعب وينجح ويتفوق ويرجع محقق انجازاته ومعاه احسن شهاده اللهم اني في كرب فيسر لمن يحل كربي يالله }دعوتي دعوة مسافره وطالبة علم وام مقهوره على ولدها
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    اختي انا جايه 23 جولاي اذا تبين كل شخص فينا يجيب على 3 عشان يكون عندك كميه مهي قليله انا حاضره
    بالتوفيق
    الله يوفقك اختي الموعد بعيد لكن مقدره حبك لفعل الخير انشاء الله الاقي ناس خلال هاليومين يارب دعواتك ماراح يكفي الي عندي الحليب
    7 "
  5. أختي.. ليش ما تعرضيه على طبيب أطفال؟ يمكن يقدر يحدد المادة اللي يتحسس منها طفلك ويعطيكي بديل مناسب.. قلت رايي مو من باب الفتوى، ولكن من باب التذكير.. لا أكثر..

ويا رب يتيسر وتلقي من يوصل لك حليب لابنك في أسرع وقت..
    7 "
  6. اي والله اختي كلامها سليم خذي الحليب الي تستخدمينه واعرضيه على طبيب مختص واذا عند ورقة تثبت التحسسات الي يعاني منها والتحاليل الي اجريتها لمعرفة مايعاني منه او حتى تخلي اهلك يرسلونها بالايميل عشان يعرف حالته سابقا واكيد راح يعطيك الحليب الكويس لانه يا اختي هالحاله بتتكرر عندك كل ما خلص الحليب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.