الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي جاي من السعوديه على واشنطن {{ضروري وطارئ }}رحلات الايام القادمه

الي جاي من السعوديه على واشنطن {{ضروري وطارئ }}رحلات الايام القادمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزتي انا اخدمك عن طريق اDHL

خلال يوميين يوصلك الحليب ان شاء الله

وبخصم 80% من الرياض الى امريكا

اكون معك واضح وصريح ... شوفي احد يدفع فلوس الحليب بالرياض ويدفع رسوم التوصيل .. وانا اخدمك في هالخدمه والله يصبرك ويفرج همك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 996
    عزيزتي انا اخدمك عن طريق اDHL

اكون معك واضح وصريح ... شوفي احد يدفع فلوس الحليب بالرياض ويدفع رسوم التوصيل .. وانا اخدمك في هالخدمه والله يصبرك ويفرج همك
    خلا

ص اخوي اكيد يومين مافي تاخير والخصم مرا كويس
    حددلي مكانك بالرياض عشان يوصلولك الحليب ويدفعولك حق التوصيل انا في ريتشموند عاصمة فرجيينا ياليت يكون فيههنا دي اتش ال اذا مارد علي احد الى بكره برسلك احد مافي غير هذا الحل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 996
    عزيزتي انا اخدمك عن طريق اDHL

اخوي فينك ردالله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 996
    انا حاليا في امريكا

بس عندي من يخدمك بالريااض ان شااءالله

شووفي الحل وعطيني خبر .. والله يسهل الامور
    طيب خلاص كيف اعطيني اي شي اتوصل للرجال بس خليني اشوف الناس يبغونيردون علي ولا خلاص توكلنا على الله الله يوفقك
    7 "
  5. انا حاليا

والله جالس على الايميل انتظر الشخص الي بالرياض يدخل واقول له عن موضوعك الحليب

واتفق معااه ان شاء الله .. لان هو يعز علي .. وكل يوم نتقابل بالمنسجر والفيس بوك

لان الان وقت الدواام بالسعودية

وان شاءالله راح تتسهل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 996
    انا حاليا

والله جالس على الايميل انتظر الشخص الي بالرياض يدخل واقول له عن موضوعك الحليب

واتفق معااه ان شاء الله .. لان هو يعز علي .. وكل يوم نتقابل بالمنسجر والفيس بوك

لان الان وقت الدواام بالسعودية

وان شاءالله راح تتسهل
    ياخي روح الله يسهلك كل خير بس انت خذ كل المعلومات واشاءالله يردون مجود او ام عبدالغني
    7 "
  7. أختي سعوديه ،، أنا الآن متواجد في اميركا للأمانه ،،
    لكن شيء غريب فعلا طلبك وإصرارك على أن الحليب أحد يجيبه معه بالسعوديه !
    لاسيما أن موضوعك من 3 جولاي يعني من قبل 4 ايام ولا وصل لك اي حليب ،، ولو طلبتيه من أحد شركات النقل قد يكون وصل لك ،،
    وثاني شيء ،، حرام تفجعين قلب أم المبتعث ! انتي مرعوبه الآن عشان بنتك وهي شايله هم ولدها ،،
    وانا اقول لأم المبتعثه ،، والله والله والله أن كل الأمور سهالات وبيروح واشنطن وبيودونه فندق الملحقيه وبيلقى ميتين سعودي هناك وكل اموره بتكون تمام ،، وتأكدي يا ام المبتعث أن في كل جامعه في امريكا تكون معترف بها من الوزاره فيها سعوديين كثير ،، وابشرك أن في كل مدينه نادي طلاب سعوديين ،، انا اعرف ناس كثير قدموا لأمريكا ولا صار فيهم اي شيء ،، ومن ناحية السرقات الحمدلله مافيه سرقات بالقدر الموجود ،،
    يا أم المبتعث ،، تطمني على ولدك وتأكدي انه عايش وبخير ،، لكن والله مدري وش اقول للأخت سعوديه !
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.