الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي جاي من السعوديه على واشنطن {{ضروري وطارئ }}رحلات الايام القادمه

الي جاي من السعوديه على واشنطن {{ضروري وطارئ }}رحلات الايام القادمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعووديه
    اخوي انا مااحب الكذب واني اجمل الامور انت يمكن قريت الطالب الي
    *تورط في بوسطن والمنتدى انقذوه *وغيره وغيره وغيره غير الي شفتهم بعيوني كلمتين صعبه عليهم مساكين *وانشاء الله ولدها يكونيعرف مو زي الي شفتهم بس اقول تحتاط انا عشاني ام حرصتها تنبهه على ولدها مو عشان اقلقها لا ليش ايش استفيد حاقده مثلا ايش تقصد انت ابغا افهم انا اقلها الحق بدون لف ودوران تبغاني اكذب واقولها ارسليه وانا الاقيله عايله ولاتشيلي همه عشان ترسلي الحليب وبعدين اسحب ولا اغير كلامي لاخصت مصلحتي انا مو من هذا النوع ابدا ويله اذا انت على قولك تبغا تطمنها خلك قد كلامك وروح استقبله وسكنه عند عايله وشوف اموره مافيها شي اقسم بالله العظيم الي فوقي وفوقك ويشوفنا الان لو كنت بواشنطن لاستقبله ومااقصر معاه لكن دق انت صدرك وخلك رجال قد كلامك *وانت تقول ان اغلب المبتعثينمرو بالهمواقفيعني كلامي صح يوم اقولها ايش الغلط في اني اقولها نبههي ابنك خلي معاه دكشنري جيب صغير انا لو مكانها كنت راح ادعي للي يساعدني *بس نفسي افهم شي ياليت ترد علي انت انت المبتغى من الردد حقك بالله *اذا انت تقدر تزيف الامور لنا ماازيفها لو ايش هذا واقع ولفايدتها انا رديت عليها احتراما لها لانها تبغا تساعدني

حبيبتي سعووديه ليه عصبتي*
    كلامه عادي ومعاه حق
    انتي الحين نزلتي موضوع وقلتي ابي حليب ضروري
    وجت وحده وقالت لك مالك امل احد بيجيب لك ولا احد ساعدك وسكروها في وجهك *ولايقولو لك كلام يفجع انو يالله ولدك بيصير فيه شي مررراح يمديك
    ولا انتي ماتفكرين ولاتقرين ومن الكلااام الي يخوف *
    مو وقتها بتخافين وبتضيق في الدنيا وانتي مافي يدك شي
    تماما*
    بلي سويتيه بالام الي حبت تخدمك
    *وقالت من باب السؤال مساعده لولدها ولا ماوقفت طلب المساعده بموضوع حليبك*
    المنتدى مليان والكتابه مفتووحه

معليش ام مبتعث*
    الاموووور سهاااالات
    وربي امريكا صايره سعوديه*
    والعرب والسعودين مليان منهم وكلهم يحبببو يخدمو
    وخلي ولدك ينزل فندق اول الايام واذذا رااح للمعهد يقول لهم ابي سكن
    ويدبرو له
    اصلاً لدخل المعهد بيحصصصصصل عالللم من وضعه يعني لاتخااافين*

*
    7 "
  2. اختي سعوديه وان كنتي ماتملكين الخبره اللغه تساعده وانك كبيره واكيد بتوجهينه اول مايروح وحتى الولد يتطمن ياقلبي عليه لما يشوف احد يستقبله او حتى تشوفين له احد يستقبله وطبعا هذا الشي من طيب نفسي ومنتي مجبره بشي ابد ابد لان الاجر والثواب من الله وحده والي يبيه بيقتنص الفرصه والي بواشنطن وبيقرا ردها بيروح لها عالخاص اكيد عشان يصير الاجر من نصيبه بس كان اعتذرتي منها باسلوب مريح واكتفيتي بالاعتذار بدون ماتخوفينها لانها ماسالتك عن وضع الصغار عشان تكذبين او ماتكذبين انتي الي دخلتي بهالمدخل والله يسلمك هي مالجات لك الا عارفه الوضع وانتي عصرتي قلبها زياده بالضرب في الوتر الحساس للام!!!يا ام

انا اكرر انتي منتي مجبره تساعدينه مثل الي يدخل موضوعك ويمكنه مسافر بكرا ومايبي يساعدك لانه مايلقاك الشخص المهم الذي يستحق المساعده!!! والي يحز بالخاطر انك مارديتي عليها في اول رد لها وهي بمقام امك
    في فقير دائما سعيد ومرتاح البال
    سالوه لماذا انت سعيد رغم فقرك
    قال لاني اسارع في مساعدة الناس لوجه الله
    والله يعينك ويسهل امورك اختي ويفتحها بوجهك انت وولدك والاخت ام المبتعث وهي وولدها وتلاقي الشخص الكفؤ لمساعدته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعووديه
    اخوي انا مااحب الكذب واني اجمل الامور انت يمكن قريت الطالب الي متورط في بوسطن والمنتدى انقذوه وغيره وغيره وغيره غير الي شفتهم بعيوني كلمتين صعبه عليهم مساكين وانشاء الله ولدها يكونيعرف مو زي الي شفتهم بس اقول تحتاط انا عشاني ام حرصتها تنبهه على ولدها مو عشان اقلقها لا ليش ايش استفيد حاقده مثلا ايش تقصد انت ابغا افهم انا اقلها الحق بدون لف ودوران تبغاني اكذب واقولها ارسليه وانا الاقيله عايله ولاتشيلي همه عشان ترسلي الحليب وبعدين اسحب ولا اغير كلامي لاخصت مصلحتي انا مو من هذا النوع ابدا ويله اذا انت على قولك تبغا تطمنها خلك قد كلامك وروح استقبله وسكنه عند عايله وشوف اموره مافيها شي اقسم بالله العظيم الي فوقي وفوقك ويشوفنا الان لو كنت بواشنطن لاستقبله ومااقصر معاه لكن دق انت صدرك وخلك رجال قد كلامك وانت تقول ان اغلب المبتعثينمرو بالهمواقفيعني كلامي صح يوم اقولها ايش الغلط في اني اقولها نبههي ابنك خلي معاه دكشنري جيب صغير انا لو مكانها كنت راح ادعي للي يساعدني بس نفسي افهم شي ياليت ترد علي انت انت المبتغى من الردد حقك بالله اذا انت تقدر تزيف الامور لنا ماازيفها لو ايش هذا واقع ولفايدتها انا رديت عليها احتراما لها لانها تبغا تساعدني
    الله يهديك ويشرح لك صدرك ،، ماراح ارد عليك بنفس طريقة ردك لانك معذوره واضح متوترة وبالك مشغول عشان موضوع الحليب ولا قرأتي ردي زين ،، وان شاء الله اذا انفرج همك واتمنى انه يجيك الفرج اليوم قبل بكرى ، وارتاح بالك ارجعي اقرايي ردك على ام المبتعث ثم اقرأ ردي وأتوقع انك راح تفهمي قصدي زين وتتقبليه ،، واذا ماتقبليته و اصررتي انه مخطأ عليك هذا كلام ثاني ولا اقدر اعلق عليه!!! ،، لانه حتى الان اربعه من اعضاء المنتدى اجمعوا ان ردك على ام المبتعث ماكان في محله ومو معقوله اربعه مخطئون وواحد هو الصح..!

وراح أوضح بعض النقاط مافهمتيها زين :

اولا: أنا ماقلت لك اكذبي ، قلت لك قولي الواقع باسلوب يريح الواحد ( يعني كان قلتي والله مااقدر أساعده وان شاء الله انه ماراح يلاقي الا كل خير) هل هذا كذب!!؟؟ وفعلا هذا الواقع ومستحيل انه في مبتعث في البداية ماراح يواجه صعوبات وهذا شي طبيعي بس ماتوصل لمرحلة مشكلة ! وبالنسبة للي تورط في بوسطن الحين وينه هل أثرت عليه المشكلة ، الحين يدرس ولا عنده مشكله واللي صار له صار شي من الماضي ويعتبر تجربه من تجارب الحياة..

ثانيا: أنا ما قلت لك ليش ماراح تساعديه واكذبي عليها عشان ترسلك الحليب ولا قلت كلمه وحده بخصوص ألمساعده، هذي الأفكار طالعه من راسك وهذا اكبر دليل انك مافهمت ردي زين..!!!

ثالثا: أنا ماني موجود بامريكا عشان أساعده ولو أني موجود وفي مدينته راح أساعده لوجه الله ، وماراح انتظر احد يقولي رجال وقد كلمته..

وأخيرا: ليتك رديتي عليها بنفس ردك هنا تقولي لها نبهي ولدك وخل معاه دكشنري ، انت قلتي لها دبري اموره وماراح يعرف يطلب شاندويش،، يعني جيتي الام من عند الوتر الحساس اللي هو الاكل وانت ام وتعرفين ان الام ماتهنالها عين لين تعرف ان ولدها متهني وشبعان !!

والمبتغى من ردي انك لو قلتي لها " والله ما اقدر أساعده وان شاء الله ان اموره راح تييسر والمعهد راح يساعده بالحصول على السكن" لا فيه كذب ولا تزييف افضل من انك تفجعي قلبها بكلام " ماراح اقول كذب وتزييف مثلك" لكن بقول مايصلح التعميم فيه وتجزمي انه راح يصير لولدها!!!

اتمنى انك فهمتي المبتغى من ردي واذا مافهمتي اللي يعينك على نفسك ...*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام المبتعث
    ايشري يا سعودية شريت لك الحليب 6علب
    ام مالك حيله يابعدي انتي رئعه وكلماتك الحنونه تحكي قصة مؤثرة عن الامومه
    اختي كلمي النادي السعودي بولايته وصدقيني يشيلونه على راسهم الين يتطمنون عليه وتستقر اموره
    الله يطمن قلبك ويرجع لك باعلى شهاده وتفتخرين فيه بين الامهات
    احترامي وودي للطفك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    ام مالك حيله يابعدي انتي رئعه وكلماتك الحنونه تحكي قصة مؤثرة عن الامومه
    اختي كلمي النادي السعودي بولايته وصدقيني يشيلونه على راسهم الين يتطمنون عليه وتستقر اموره
    الله يطمن قلبك ويرجع لك باعلى شهاده وتفتخرين فيه بين الامهات
    احترامي وودي للطفك
    اشكرك اختي الله يحفظكاكتفاء والله يكثر من امثالك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام المبتعث
    اختي اكتفاء انا ودي اعطي خبر للملحقيه انه رح يجي بكره علشان يسنقبلونه وياخذه سواقهم للملحقيه بس ما اعرف كيف ابلغهم
    ام المبتعث الله يجزاك خير على مافعلتيه والله يعطيك على قد نيتك ..
    الملحقيه راح تستقبله بدون ماتبلغينهم سواق الملحقيه دايم متواجد في المطار .. واذا حبيتي تتاكدي يمكن تدخلي على الرابط اللي بعطيك وتعبي البيانات .. لكن هم متواجدين دايم في المطار وايضا بعطيك رقم سواق الملحقيه عطيه ولدك اذا لا سمح الله ماحصلهم يدق عليه ( اسمه: محمد خلف الله ، رقمه: 0012027290341)
    وهذا الرابط اللي قلت لك:
    http://www.sacm.org/ArabicSACM/Instr...ntArrival.aspx
    والله ييسر اموره
    7 "
  7. ام المبتعث ،، في موقع الملحقيه الثقافيه ،، نافذة اشعار بوصول مبتعث جديد ،، عبي البيانات ومتى الوصول ،، ويستقبلونه اول مايوصل اصلا يلقى لوحه مكتوب عليها الملحقيه السعوديه ،، يجيه مصري الين عنده وياخذه للفندق ويدلعونه ،، والله الامور سهالات يا أمي وتطمني خير ،،
    7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.