الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب واشنطن و خبرائها بليز مساعدة بخصوص المترو من مطار DCA إلى الملحقية

طلاب واشنطن و خبرائها بليز مساعدة بخصوص المترو من مطار DCA إلى الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TARA
    TARA

مبتعث جديد New Member

TARA الولايات المتحدة الأمريكية

TARA , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Management , بجامعة جامعة أمريكية
    • جامعة أمريكية
    • Management
    • أنثى
    • أمريكية, أمريكية
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 3rd, 2011, 09:00 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا عندي زيارة يوم الثلاثاء للملحقية فيها فصل الحق عن الباطل إن شاء الله.

سأنزل في مطار ريجان DCA الساعة 8:26 AM و اللي عرفته من الخرايط بأن المطار فيه محطتين مترو ... الخط الأصفر و الأزرق

أنا سأخذ الخط الأزرق و ابدل الخط في محطة Rosslyn و سأخذ الخط البرتقالي اللي رايح على Dunn loring - Merrifield

اسألتي
    1. هل محطة المترو موجوده داخل المطار ... أم يحتاج أن اركب باص للذهاب لمحطة المترو؟
    2. هل المترو آآآآمن لأني خوافة درجة 1؟ هل سأجد من يساعدني في قطع التذكرة؟ هل سأحتاج إلى تذكرة جديده عند تغيير الخط الأزرق الى برتقالي؟
    3. إذا وصلت محطة Dunn loring - Merrifield أين سأجد الباص رقم 463 ؟ و ماهي جداول الانطلاق من هذا الباص؟ و كيف سأعرف أين يتوقف للملحقية؟ هل اطلي منه مثلا التوقف بجانب الملحقية أم هو سيتوقف أمام المبنى على أيه حال؟
    4. كم الوقت اللذي سأستغرقه في المترو؟ و كم سأنتظر باص 463؟
    5. كيف سأدفع للياص؟ كاش مثلاً أم ماذا؟
    6. هل في بنوته بتروح الملحقية يوم الثلاثاء و نترافق؟
    بليز الله يوفقكم ردوا علي ... طبعاً أنا مو عاجبني اتمرمط في المتروات و الباصات .. و لكن مكافأتي مقطوعه صار لها شهرين و احتاج استخدم ارخص الطرق.

هل ممكن اكلم موضي الخلف و توافق أن السواق يوديني للفندق (الفندق يبعد 13 د عن الملحقية) و يرجعني للملحقية يوم ثاني ... لأني بجلس بواشنطن اريع ايام.

اتمنى من أي بنوته ودها تروح تكلمني على الخاص أو هنا ... ماودي اروح لوحدي.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TARA
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا عندي زيارة يوم الثلاثاء للملحقية فيها فصل الحق عن الباطل إن شاء الله.

سأنزل في مطار ريجان DCA الساعة 8:26 AM و اللي عرفته من الخرايط بأن المطار فيه محطتين مترو ... الخط الأصفر و الأزرق

أنا سأخذ الخط الأزرق و ابدل الخط في محطة Rosslyn و سأخذ الخط البرتقالي اللي رايح على Dunn loring - Merrifield

اسألتي
    1. هل محطة المترو موجوده داخل المطار ... أم يحتاج أن اركب باص للذهاب لمحطة المترو؟

لا اعلم بهالشي
    2. هل المترو آآآآمن لأني خوافة درجة 1؟ هل سأجد من يساعدني في قطع التذكرة؟ هل سأحتاج إلى تذكرة جديده عند تغيير الخط الأزرق الى برتقالي؟

المترو جداً جداً امن ،، لا تخافي من هالشي ي وخيتي ، وراح تحصلين الامن راح يساعدونتس ، اما عن تذكره جديده عند التغيير ف مراح تحتاجين هالشي ،
    3. إذا وصلت محطة Dunn loring - Merrifield أين سأجد الباص رقم 463 ؟ و ماهي جداول الانطلاق من هذا الباص؟ و كيف سأعرف أين يتوقف للملحقية؟ هل اطلي منه مثلا التوقف بجانب الملحقية أم هو سيتوقف أمام المبنى على أيه حال؟

لا علمي لي بهالشي ، انا متعود اخذ تاكسي او امشي برجليني مسافه 10 دقايق ، راح تشوفين الباصات او ماتطلعين من دون لورنق على اليمين وانتي دوري رقم الباص اللي بيوقف عنده ، الجداول راح تشوفينها جن الكراسي معلقه في ماصوره لحالها ، واذا مر الباص بجنب الملحقيه لا عليك سوى تضغطين زر امر التوقف لان احتمال يعدي اذا ماشاف احد ينتظره
    4. كم الوقت اللذي سأستغرقه في المترو؟ و كم سأنتظر باص 463؟

بالمترو لا اعلم لاكن بالباص كل ربع ساعه او نص يجي باص
    5. كيف سأدفع للياص؟ كاش مثلاً أم ماذا؟

تقدرين تدفعين للباص كاش ، 1.75 قريب من هالسعر جداً اتوقع
    6. هل في بنوته بتروح الملحقية يوم الثلاثاء و نترافق؟
    بليز الله يوفقكم ردوا علي ... طبعاً أنا مو عاجبني اتمرمط في المتروات و الباصات .. و لكن مكافأتي مقطوعه صار لها شهرين و احتاج استخدم ارخص الطرق.

هل ممكن اكلم موضي الخلف و توافق أن السواق يوديني للفندق (الفندق يبعد 13 د عن الملحقية) و يرجعني للملحقية يوم ثاني ... لأني بجلس بواشنطن اريع ايام.

اتمنى من أي بنوته ودها تروح تكلمني على الخاص أو هنا ... ماودي اروح لوحدي.

الله يوفقك ي خيتي وتاخذين حقتس منهم دنيا واخره
    ان شاء الله اكون افدتس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.