الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفـــزعه تكفـــون

الفـــزعه تكفـــون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نمر بن عدوان
    نمر بن عدوان

مبتعث جديد New Member

نمر بن عدوان غير معرف

نمر بن عدوان , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى عـــاطـــل , بجامعة مـــدري
    • مـــدري
    • عـــاطـــل
    • ذكر
    • الله وعلم, الله يكتب الي فيه خير
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

October 4th, 2007, 07:46 AM

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ... انشــاء الله بخيـــر

ياخوان ابـــي فزعتكم

انا انشاء الله بروح امريكا باخذ لغه 6 اشهور بعود انشاء الله

واذا الله راد والله قاله اني اكمل الجامعه في امريكا

وانا توني متخرج من المدرسه السنه الي طافت

يعني بالعربي ماعرف شي من الانقليزي ماعرف الي الحروف بس

وانا الحين ابيكم تنصحوني اي ولايه واي مدينه هذا اول شي

وبعدي وش اسوووي عشان اروح وش اعدل من اوراق وين اسووووي الفيزا

ويعني وين اروح في السعوديه وين اقدم اوراااقي

وانا من الشرقيه

وافكر اني اروح اول ايام شهر 12 انقليزي

وابي الفزعه

لاتخيبون ظني ....,

ويعطيكم العافيـــــــــه

وعلى فكره انا رايح على حسابي
  2. حياك الله ياخوي .
    كونك طالب للنصيحه , فأتنمى من الله العلي القدير انها تكون من طريفي .
    بالنسبه لموضوع دراستك وذهابك للغه الانجليزيه لغرض التعلم , فالاصلح لك هيا بريطانيا منبع اللغه الانجليزيه ومنجم التفنن بتعبير بها..
    مشكله امريكا وانا اخوك انها اجراءاتها معقده مقارنه ببريطانيا , ومشكلتها ايضا انها تمركز الطلبه في عده اماكن يجبرك على المكوث بجانبهم وذلك للتخفيف عن الغربه ,وهذا يقلل من التعلم وزياده المعلومات الانجيليزيه , وايضا امريكا تجبرك على تعلمك اللغه الامريكيه وهيا لغه مقاره بالبريطانيه غير عادله فالبريطانيه اصح وادق في مخارج الحروف ونطقها .من هنا بتضح انه في بريطانيا وبحكم قرب المسافه وتسهيل الاجراءات فلا تحس بهذا الواقع نهائيا .( الغربه )
    امن بخصوص المعاهد فمن الاصلح لك المكوث عند عائله والتعلم منها والتقديم على المعهد ( طبعا في بريطانيا هل الشء متوفر ومدروس بعنايه )
    ومن اكبر المعاهد المتخصصه بتدرييس اللغه وتوفير العائله والسكن هم Education First وموقعهم هوا www.ef.com
    واي استفسار انا حاظر , بس ياريت ايكون على الخاص لأني قليل المشاركه .
    وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bokhalaf
    حياك الله ياخوي .
    كونك طالب للنصيحه , فأتنمى من الله العلي القدير انها تكون من طريفي .
    بالنسبه لموضوع دراستك وذهابك للغه الانجليزيه لغرض التعلم , فالاصلح لك هيا بريطانيا منبع اللغه الانجليزيه ومنجم التفنن بتعبير بها..
    مشكله امريكا وانا اخوك انها اجراءاتها معقده مقارنه ببريطانيا , ومشكلتها ايضا انها تمركز الطلبه في عده اماكن يجبرك على المكوث بجانبهم وذلك للتخفيف عن الغربه ,وهذا يقلل من التعلم وزياده المعلومات الانجيليزيه , وايضا امريكا تجبرك على تعلمك اللغه الامريكيه وهيا لغه مقاره بالبريطانيه غير عادله فالبريطانيه اصح وادق في مخارج الحروف ونطقها .من هنا بتضح انه في بريطانيا وبحكم قرب المسافه وتسهيل الاجراءات فلا تحس بهذا الواقع نهائيا .( الغربه )
    امن بخصوص المعاهد فمن الاصلح لك المكوث عند عائله والتعلم منها والتقديم على المعهد ( طبعا في بريطانيا هل الشء متوفر ومدروس بعنايه )
    ومن اكبر المعاهد المتخصصه بتدرييس اللغه وتوفير العائله والسكن هم Education First وموقعهم هوا www.ef.com
    واي استفسار انا حاظر , بس ياريت ايكون على الخاص لأني قليل المشاركه .
    وشكرا

مشكووور على المرور يالغالي

بس المشكله ماهي بيدي اني اروح بريطانيا

تعرف الوالد الله يطول بعمر قال امريكا عني امريكا

يقوووول روح خذ لغه سنه او 6 شهووور

وعود

وانا معرف وين اودي اوراقي وش اسوي في السفاره

مدري وش الطريقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر بن عدوان
    مشكووور على المرور يالغالي

بس المشكله ماهي بيدي اني اروح بريطانيا

تعرف الوالد الله يطول بعمر قال امريكا عني امريكا

يقوووول روح خذ لغه سنه او 6 شهووور

وعود

وانا معرف وين اودي اوراقي وش اسوي في السفاره

مدري وش الطريقه
    والله ياخوي ان قلت لك نصيحه وانتا صاحب القرار مع الوالد الله يطول اب عمره ان شاء الله .
    تبي تعرف شالمطلوب ؟
    حاظر ما طلبت شيء , شووف ياطويل العمر اول شيء
    1- تشوفلك جامعه او معهد يعطيك لغه , وهما قد شعر الرأس كثيره وايد , فلابد لك من معرفه معهد جيد ولا ما راح تستفيد نهائيا كونك اذا كان المعهد ليش على المستوى الطلوب فراح تلقى نفسك اب فصل كله فيه اخوانك العرب وبدال ما تتعلمون انجليزي راح تعلمون المدرس عربي .
    2- بعد البحث والحصول على معهد ممتاز لابد لك من الحصول على قبلول عن طريق مراسله المعهد سواء من طرفك شخصيا او طلب من الاخوان الي متواجد اهناك ( للعلم للحصول على القبول لا بد من توافر كشف مادي للبنك والمبلغ المطلوب ) .
    3-بعد الحصول على القبول يقوم المعهد بماراسله I-20 لك وهذي كفيله باصدار الفيزا .
    ثمن اصدار الفيزا ( والله ايعينك على المواعيد ) .
    وبعدها تروح تتوكل على الخالق وتشوف مستقبلك .
    وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bokhalaf
    والله ياخوي ان قلت لك نصيحه وانتا صاحب القرار مع الوالد الله يطول اب عمره ان شاء الله .
    تبي تعرف شالمطلوب ؟
    حاظر ما طلبت شيء , شووف ياطويل العمر اول شيء
    1- تشوفلك جامعه او معهد يعطيك لغه , وهما قد شعر الرأس كثيره وايد , فلابد لك من معرفه معهد جيد ولا ما راح تستفيد نهائيا كونك اذا كان المعهد ليش على المستوى الطلوب فراح تلقى نفسك اب فصل كله فيه اخوانك العرب وبدال ما تتعلمون انجليزي راح تعلمون المدرس عربي .
    2- بعد البحث والحصول على معهد ممتاز لابد لك من الحصول على قبلول عن طريق مراسله المعهد سواء من طرفك شخصيا او طلب من الاخوان الي متواجد اهناك ( للعلم للحصول على القبول لا بد من توافر كشف مادي للبنك والمبلغ المطلوب ) .
    3-بعد الحصول على القبول يقوم المعهد بماراسله I-20 لك وهذي كفيله باصدار الفيزا .
    ثمن اصدار الفيزا ( والله ايعينك على المواعيد ) .
    وبعدها تروح تتوكل على الخالق وتشوف مستقبلك .
    وشكرا

مشكووور يالغالي

على النصيحه

والله لايهينك

وهذي حلوووه انا نعلم المدرس العربي هههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.