الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي نصيحتكم ..

ابي نصيحتكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساكن قلبي
    ساكن قلبي

متعاون سابق

ساكن قلبي كندا

ساكن قلبي , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة للحين ما قررت
    • للحين ما قررت
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • الله اعلم, اللّه اعلم
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 4th, 2011, 05:27 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

صباحكم ورد ..

انا كنت ناويه اروح امريكا من قبل اربع شهور على حسابنا انا و زوجي و رحنا لمكتب و دفعنا التكاليف

و كنا بانتظار القبول .. و بعد فتره قال لنا انه غير الجامعه اللي كان يراسلها و الحين بيجيب لنا قبول من جامعه ثانيه

في ولاية اوكلاهوما .. و انتظرنا القبول و اخيرا جا .. و حجز لنا موعد في السفاره بعد يومين تاريخ 6 جولاي //

المشكله اني الحين حامل .. بالشهر الثالث .. و خايفه ان الفيزا تتاخر .. و اذا دخلت الشهر السابع ما راح اقدر اسافر ..

و انا ودي اروح قبل ما اولد لان وحده اعرفها صدرت فيزتها بسرعه بس اللي اخرها فيزة اولادها ..

و بنفس الوقت في معهد هنا فكرت اسجل فيه بس انهم يطلبون رسوم 5 الاف و اخاف ادفع و بعدين لو طلعت الفيزا قبل شوال

يروح علي المبلغ .. و الله اني محتاره افيدوني الله يجزاكم خير .. من خلال خبراتكم اللي صدرت فيزته من سفارة الظهران

كم اقصى مده متوقعه لصدور فيزتي و فيزة زوجي .. ؟؟

اتمنى ما اكون طولت عليكم و اللي بيفيدني اكون من الشاكرين و الداعين له بإذن الله ..
  2. الله يقومك بالسلامة يارب
    ما عندي علم عن سفارة الظهران بس اللي اعرفه ان فيز البنات ما تتاخر اقل شي ثلاثة ايام زي ما صار معايا بس الرجال اغلبهم تتاخر وشوفي قسم التاشيرات وراح نعرفي اكثر ..

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. والله يا اختي موضوع كم يوم وتصدر الفيزا مافي احد يعرف والي يقولك اعرف ترا ماعنده سالفه

في ناس بسبوع وفي بسبوعين وفي بشهر وفي بشهرين

انا راح اقولك الي صار معي

سويت موعد السفاره يوم الثلاثا ١٧ مايو وفي وحده بالمنتدى سوت مقابلتها بعدي بيوم الي هو يوم الاربعاء

هي تقول طلعت فيزتها ب اربع ايام
    وانا طلعت فيزتي بعد ٢٢ يوم
    وفي بعد وحده بالمنتدى قريت موضوعها تقول طلعت فيزتي بعد يومين عمل

يعني مافي شي محدد

واذا تبين نصيحه

خليك دايم متوقعه اسوا الاحتمالات لان اذا صارت يكون عندك الحل البديل

موفقه خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن قلبي
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

صباحكم ورد ..

انا كنت ناويه اروح امريكا من قبل اربع شهور على حسابنا انا و زوجي و رحنا لمكتب و دفعنا التكاليف

و كنا بانتظار القبول .. و بعد فتره قال لنا انه غير الجامعه اللي كان يراسلها و الحين بيجيب لنا قبول من جامعه ثانيه

في ولاية اوكلاهوما .. و انتظرنا القبول و اخيرا جا .. و حجز لنا موعد في السفاره بعد يومين تاريخ 6 جولاي //

المشكله اني الحين حامل .. بالشهر الثالث .. و خايفه ان الفيزا تتاخر .. و اذا دخلت الشهر السابع ما راح اقدر اسافر ..

و انا ودي اروح قبل ما اولد لان وحده اعرفها صدرت فيزتها بسرعه بس اللي اخرها فيزة اولادها ..

و بنفس الوقت في معهد هنا فكرت اسجل فيه بس انهم يطلبون رسوم 5 الاف و اخاف ادفع و بعدين لو طلعت الفيزا قبل شوال

يروح علي المبلغ .. و الله اني محتاره افيدوني الله يجزاكم خير .. من خلال خبراتكم اللي صدرت فيزته من سفارة الظهران

كم اقصى مده متوقعه لصدور فيزتي و فيزة زوجي .. ؟؟

اتمنى ما اكون طولت عليكم و اللي بيفيدني اكون من الشاكرين و الداعين له بإذن الله ..
    الفيزا ممكن تاخذ ثلاثه ايام وممكن ثلاثه اشهر

والعوائل عادتا ما تطول عليهم وتجيهم بسرعه

انا اصدرت لي الفيزا من الظهران مرتين

وكلها ماتجاوزت ثلاثه اسابيع

المرة الاولى حوالي ثلاثه اسابيع
    والمره الثانية اقل من اسبوعين

وبالتوفيق لك ان شاء الله
    لا تنسينا من الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.