الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارخص ولايه واحسن معهد

استفسار ارخص ولايه واحسن معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ اثنى
    شموخ اثنى

مبتعث جديد New Member

شموخ اثنى الولايات المتحدة الأمريكية

شموخ اثنى , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة مابعد التحق
    • مابعد التحق
    • حاسب الي
    • أنثى
    • امريكا, اوهايو
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 4th, 2011, 08:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ودي اجي ادرس على حسابي بس ودي اعرف وش ارخص ولايه وتكون يعني امان

واحسن معهد لغه فيها

وهل ممكن اذا جيت التحق بالبثعه ؟

ياليت تساعدوني
  2. شوف بقولك الصراحة في امريكا مافي شي اسمة رخيص لان كل واحد راح للمدينة الرخيصة وتورط وشافها عكس

اول شي انت عندك واسطة عشان تلتحق ؟

ثاني شي بتجي بآمر اركاب ؟

هذا بتجي ومعك اي وحدة من الثنتين هذولي لاتفكر برخص المدينة لانك راح تضمن الالتحاق فلذالك لاتجلس في مدينة رخيصة واذا التحقت تقول بغير

تحياتي وهذا مجرد نصيحة لاني مثلك قلت ابي مدينة رخيصة ويوم جيت لقيت رسوم المعهد غالي بس كذابين ويوم التحقت غيرت وراحت من بعثتي اربع شهور من غير فايدة والمعهد تعبان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ho0o0ode
    شوف بقولك الصراحة في امريكا مافي شي اسمة رخيص لان كل واحد راح للمدينة الرخيصة وتورط وشافها عكس

اول شي انت عندك واسطة عشان تلتحق ؟

ثاني شي بتجي بآمر اركاب ؟

هذا بتجي ومعك اي وحدة من الثنتين هذولي لاتفكر برخص المدينة لانك راح تضمن الالتحاق فلذالك لاتجلس في مدينة رخيصة واذا التحقت تقول بغير

تحياتي وهذا مجرد نصيحة لاني مثلك قلت ابي مدينة رخيصة ويوم جيت لقيت رسوم المعهد غالي بس كذابين ويوم التحقت غيرت وراحت من بعثتي اربع شهور من غير فايدة والمعهد تعبان
    مرحبا

انا ادري ان مافيه رخيص في امريكا بس فيه شي اسمه سعر معقول
    انا قالو لي عن اوياهو انها في المعيشه حلوه بس مدري

وانا ماعندي واسطه ولا شي بس بحاول اجيب امر اركاب والله يعين
    وناويه اجي ادرس على حسابي على الاقل 6 شهور لو لاسمح الله مالحقوني اتوقع اني برجع لاني مقدر اكثر من كذا على حسابي

ياليت اذا تعرف ولايه ممكن اني اجي اعيش فيها وتكون مناسبه المعيشه والمعهد اللي فيها يكون امان ومعقول سعره
    7 "
  4. نفس المشكلة عندي إلا الان وابحث على معهد ممتاز
    ودي ادرس على حساب سته اشهر لغة

لا كن إلا الان ماحد يفيدنا ويقولوا ان مائة الف طالب مبتعث
    جربت مكاتب ووكالات سياحة لاكن عمولاتهم كثييييييييييييييييييييييييره واغلب معاهدهم خاصه
    اغلب الطلاب يمدحون المعاهد الجامعية التابع للجامعة
    فاذا حصلت معهد ياريت تزويدنا
    اسال الله لك التوفيق
    7 "
  5. عزيزتي شموخ .. وضعك مثلي
    حدرس ع حسآبي وبازن الله انضم للبعثة ..

انا تعبت وبحث عن ارخص الولايات وهي كالتالي :

اوكلاهوما - أركنساس - وست فيرجينيا - اوهايو - كنتاكي - الباما - فلوريدا بأستثناء مدينة ميامي و فورثلترديل و سانت بتسبيرق - لويزيانا - نيومكسيكو - ايداهو - ايوا - نورث وساويث داكوتا

انا بالنسبة لي اخترت الاباما .. مدينة تسوكالوزا
    كطبيعة حلوة .. فيها مسلمين كثير .. قريبة من فلوريدا وقت الويك اند
    غير كذا شفت اسعار المعهد .. تقريبا 4.500 دولار لمدة شهرين شامل كل شي ( دراسة+ سكن +وجبات...الخ )

والله يوفقنا ويسهل ويعجل التحاقنا بالبعثة قولي امين ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ اثنى
    مرحبا

انا ادري ان مافيه رخيص في امريكا بس فيه شي اسمه سعر معقول
    انا قالو لي عن اوياهو انها في المعيشه حلوه بس مدري

وانا ماعندي واسطه ولا شي بس بحاول اجيب امر اركاب والله يعين
    وناويه اجي ادرس على حسابي على الاقل 6 شهور لو لاسمح الله مالحقوني اتوقع اني برجع لاني مقدر اكثر من كذا على حسابي

ياليت اذا تعرف ولايه ممكن اني اجي اعيش فيها وتكون مناسبه المعيشه والمعهد اللي فيها يكون امان ومعقول سعره

والله العظيم نفس الشي جالس يصير معي الحين

افكر اطلع على حسابي واقدم على الالتحاق بالبعثه ولو طولت وماضموني يمكن ارجع لأن ماراح اقدر اكثر عالمصاريف

لكن بالنسبه للمعاهد والسكن والمدن

المعاهد : تقريباً كلها نفس الشي بالاسعار ( كل الي سألتهم قالو كذا)

السكن اذا بنتكلم عالمعقول وفمدن حلوه : تبدا من 650 او 700 وفوق

الامان والراحه فالمدن الحلوه : طبعا مقياس تحديد المدينة هذي حلوه او المدينة هذيك حلوه ترجع للشخص نفسه لأن الناس اجناس واذواق يمكن مدينة تعجبني كثير وماتعجب غيري والعكس صحيح

لكن كثيييييييير نصحوني بعدة مدن مدري ولايات

(بورتلاند) نصحوني فيها من ناحية الجمال والاسعار المعقوله ويقولون توكل على الله ورح لها
    (اوهايو) يقولون معقوله
    (متشقن مدري منشقن ) كثير يمدحونها لكن مصاريفها اكثر شوي من بورتلاند ويقولون ان السعوديين هناك بالهبل كنك فالرياض وواقف فطريق الملك فهد من الزحمه
    (بنسلفانيا) يمدحونها لكن مصاريفها زي متشقن

انا بالنسبه لي بعد عناء البحث وجمع المعلومات قررت ماهو اتي :

1- اخترت اروح (لبورتلاند) بعد ماشفت لها صور حلووووووووووه وجمعت معلومات كافيه عنها من حيث المصاريف الشهريه للشخص الدارس على حسابه هناك

2- بدايتاً من الاسبوع الجاي ببدا ازين اوراقي الخاص للدراسه بالخارج (والله يعيني على الروح والاوراق الي لازم اسويها )

3- انا اشوف ان بورتلاند هي الافضل وقرار روحتي لها بالاول والاخير ان شاء الله (لكن راح يكون القرار النهائي بيد المعهد والجامعه الي راح تقبلني) يمكن ماتكون فبورتلاند

* لكن التوفيق بيد الله وان شاء الله ربي يوفقني ويقبلني معهد هناك
    وبإذن الي ماتنام عينه يمكن اكون هناك بعد شهرين إلى 4 شهور والحسابه بتحسب

ان شاء الله انقبل فجامعه فبورتلاند
    7 "
  7. انا نصيحتي لكل من يريد الذهاب على حسابه ... ان يجيب ورقه وقلم ويحط جدول ويحسب قيمة المعهد والاكل والمواصلات والسكن والمصاريف النثريه لكل شهر على حده وبذلك يقرر على شان مايجي ويتوهق بالمصاريف العاليه وتقضي فلوسه وينزنق....

وحاول وانت تحط الارقام تحط احتياطي لكل شهر نسبة 10% للحيطه والحذر .. >>>> بدا شخص تخصصه المحاسبه خخخخخخخخ

صدق المفروض كل شخص يحدد قبل مايروح على شان مايتوهق ولازم هناك يكون الشخص يقلل المصاريف اكثر مايستطيع...

انا سمعت ان بورتلاند مافيها ضرايب وتعتبر رخيصه ...
    واسف على الاطاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.